140 زائراً بحرينياً عالقون في كربلاء بسبب 40 ألف دولار.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كربلاء البحرين الزيارة الاربعينية

إقرأ أيضاً:

شركة صينية تخسر أكثر من 4 ملايين دولار بسبب خطأ صغير من موظف.. ماذا حدث؟

في واقعة غريبة أثارت ضجة واسعة في الصين، تواجه شركة صغيرة متخصصة في بيع الغسالات خسارة فادحة تصل إلى 4.2 مليون دولار أمريكي، وذلك بسبب خطأ بسيط ارتكبه أحد الموظفين.. فماذا حدث؟ وما هو هذا الخطأ؟ وماذا فعلت الشركة لتقليل الخسائر؟

خسارة أكثر من 4 ملايين دولار

حدثت هذه الأزمة بسبب خطأ في تسعير المنتجات على منصة التجارة الإلكترونية Tmall، وشهدت الشركة إقبالًا هائلًا من العملاء خلال 20 دقيقة فقط، وتم بيع عشرات الآلاف من الغسالات بأسعار مخفضة بشكل كبير، وهذا الخطأ البسيط كاد أن يكلف الشركة خسائر فلكية؛ إذ بلغت قيمة المبيعات الخاطئة حوالي 30 مليون يوان، أي ما يساوي «4.2 مليون دولار».

نداء استغاثة للمستهلكين

ونتيجة لهذه الخسائر الفادحة، فقد أطلقت الشركة نداء استغاثة عاجل إلى العملاء، طالبة منهم إلغاء الطلبات، مؤكدة أن هذا الخطأ كان ناجمًا عن سوء فهم لقواعد التسعير على المنصة، كما أنها قدمت اعتذارًا رسميًا للعملاء، مؤكدة أنها ستقوم برد الأموال في أسرع وقت ممكن، حسب موقع «odditycentral».

تحقيق رسمي وتداعيات قانونية

وأثار هذا الحادث جدلًا واسعًا حول المسؤولية القانونية للشركة والعملاء، وتقوم السلطات حاليًا بالتحقيق في القضية، بينما يحذر الخبراء القانونيون من أن الشركة قد تواجه صعوبات في إلغاء العقود، ما قد يؤدي إلى إفلاسها.

وحسب تعليقات كثيرين من رواد منصات التواصل الاجتماعي، تعد هذه الحادثة دليلًا على أهمية الدقة في إدارة الأعمال، لا سيما في مجال التجارة الإلكترونية؛ إذ يمكن لأي خطأ بسيط أن يتسبب في خسائر فادحة.

مقالات مشابهة

  • استقرار أسعار خامات الصلب بالبورصات العالمية بسبب تراجع حجم الطلب
  • “أونكتاد”: الاقتصاد الفلسطيني في حالة خراب بسبب العدوان الإسرائيلي
  • الذهب يسجل أعلى مستوى على الإطلاق بسبب ضعف الدولار
  • الرئيس الإيراني يصل الى كربلاء
  • إجلاء 97 مريضا من غزة عبر معبر كرم أبو سالم.. والآلاف عالقون
  • تغريم كويتية أكثر من 4 آلاف دولار بسبب إيموجي مسيء لزوجها
  • شركة صينية تخسر أكثر من 4 ملايين دولار بسبب خطأ صغير من موظف.. ماذا حدث؟
  • اخماد حريق داخل فندق في كربلاء
  • 55436 زائرا لمحمية جزر الديمانيات خلال 8 أشهر
  • “مكتبات الشارقة” تنظم معرض التخصصات الجامعي 23 سبتمبر