اكتسح نادي مايك المملكة العربية السعودية، الرياض، 27 أغسطس :2024 وسط مشاركة 12 نادي و 217 مالكم تايسون للمالكمة أحد المنشآت التابعة لموسم الرياض، بطولة المنطقة الوسطى المفتوحة للفئات السنية، التي نظمها االتحاد السعودي للمالكمة في مدينة الرياض في الفترة من 21 إلى 24 أغسطس الجاري، بتحقيقه جميع مالكميه 11 ميدالية 9 منها ذهبية.

حيث حقق أحمد إياد كشيري الفوز بالميدالية الذهبية في وزن 80 كغ لفئة الشباب، ونال عبد الرحمن عمرو فارس الميدالية الذهبية في وزن 75 كغ لنفس الفئة.

كما حصل حمزة هشام حسن على الميدالية الذهبية في وزن 67 كغ، بينما أحرز ريان عبد الرحمن عواجي الميدالية الذهبية في وزن 63.5 كغ.

واستمر تألق نادي مايك تايسون بحصول شعبان صالح القيداني على الميدالية الذهبية في وزن 57 كغ، ومحمد غازي الواحدي على الميدالية الذهبية في وزن 54 كغ، كالهما ضمن فئة الشباب .

أما في فئة الناشئين، فقد نال سلطان خالد المحمد الميدالية الذهبية في وزن 57 كغ، وحصل سليمان محمد الصالحي على الميدالية الفضية في وزن 52 كغ، في حين حقق عبد الرحمن مهيوب العليي الميدالية البرونزية في وزن 48 كغ.

اقرأ أيضاًالرياضةأخضر السنوكر يشارك في بطولة العالم للناشئين والناشئات بالهند

وفي فئة البراعم، حقق أيهم محمد حميدان الميدالية الذهبية في وزن 52 كغ، بينما أحرز يزيد بندر الزهراني الميدالية الذهبية في وزن 46 كغ .

وتعكس هذه اإلنجازات التفوق الكبير لالعبي نادي مايك تايسون في البطولة، الذي يعد واحدا من أفضل وأهم األندية المتخصصة بتدريب المالكمين من مختلف الفئات في المملكة.

 

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية المیدالیة الذهبیة فی وزن على المیدالیة نادی مایک

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في "السوشيال ميديا"

فرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه كأكثر شخص شعبية في العالم من خلال تسجيله رقماً أسطورياً على مستوى عدد المتابعين في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

في الوقت الذي خاض فيه "صاروخ ماديرا" منافسة الأكثر شراسة أمام ليونيل ميسي على مدار أكثر من 15 سنة متتالية، تأرجحت خلالها الأراء حول من هو اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم إلى جانب العديد من العظماء مثل دييغو أرماندو مارادونا وبيليه، ولكن على مستوى "السوشيال ميديا" أكد رونالدو أنه الأفضل في من دون منازع.

رقم تاريخي.. مليار متابع لحسابات #كريستيانو_رونالدو https://t.co/GrmynWEH4R

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 13, 2024
وسجل أسطورة البرتغال البالغ من العمر 39 عاماً نفسه كأول شخص يصل إلى مليار متابع في مختلف حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، متفوقاً بفارق كبير على النجم الأرجنتيني.
وجاء سجل المتابعين لحسابات كريستيانو رونالدو بواقع 639 مليوناً في إنستغرام، و170 مليوناً في فيسبوك و113 مليوناً في إكس و60 مليوناً في يوتيوب و9 ملايين في كايشو و7 ملايين في ويبو.
في المقابل يمتلك ليونيل ميسي 504 مليوناً في إنستغرام، و116 مليوناً في فيسبوك، و3.49 مليوناً في يوتيوب، و3.5 مليوناً في إكس بمجموع يبلغ 627 مليون متابع في مختلف الحسابات.

مقالات مشابهة

  • «مستقبل وطن الشرقية» يُكرّم البطلة رحاب رضون لحصولها على الميدالية الذهبية في بارالمبياد باريس
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في "السوشيال ميديا"
  • نادي تبوك لذوي الإعاقة يستضيف بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية
  • مايك تايسون يخشى مواجهة الوحش المكسيكي
  • محافظ قنا يكرم صفاء النجار صاحبة الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • كيف فقدت روسيا قبضتها الاقتصادية على آسيا الوسطى؟
  • لا تفرقة بين أبطال البارالمبية والأولمبياد.. الحكومة: 4 ملايين جنيه قيمة الميدالية الذهبية
  • وزير الشباب: 4 ملايين جنيه قيمة الميدالية الذهبية و3 ملايين للفضية ومليونان للبرونزية
  • قبل 24 ساعة.. تايسون وجيك بول مواجهة احترافية أم استعراضية؟
  • تزامناً مع مرور 8 سنوات على انطلاقتها الوسطى من الذيد تطلق دورتها الجديدة بـ 26 برنامجًا