مصر – تعرض حسام عرفات نجم الزمالك السابق، إلى إصابة خطيرة خلال مباراة ودية بكرة القدم لفريقه الحالي بورفؤاد أمام فريق الجمارك، أمس الاثنين.

وسقط اللاعب البالغ 34 عاما مغشيا عليه خلال مباراة فريقه الناشط في دوري القسم الثالث المصري بملعب ناديه بمحافظة بورسعيد بعد صدام مع أحد لاعبي المنافس.

وسارع الفريق الطبي لنادي بورفؤاد لعلاج اللاعب وإنقاذه من الموت بعدما بلع لسانه، ونقل لأحد مستشفيات بورسعيد.

وأكد الفريق الطبي المعالج للاعب أن حسام عرفات فقد وعيه، وتعرض لاشتباه في كسر بالجمجمة ونزيف وهو ما أدى إلى وضعه تحت الملاحظة الطبية رغم استقرار حالته الصحية.

ونشر نادي بورفؤاد بيانا عبر صفحته الرسمية تمنى خلاله سرعة الشفاء للاعب والعودة إلى المستطيل الأخضر.

وقامت إدارة نادي بورفؤاد بإلغاء المباراة الودية التي كان مقرر لها اليوم الثلاثاء مع فريق نادي الرباط بمحافظة بورسعيد.

وقال مصدر إن حسام عرفات بدأ بروتوكول العلاج الخاص به، وجرى وضعه تحت الملاحظة وخضع لأشعة مقطعية، والوضع مطمئن.

واختتم المصدر تصريحاته، قائلا: اللاعب بدأ بروتوكول العلاج الخاص به، وبروتوكول المحاليل، ويخضع للملاحظة لمدة 24 ساعة بناء على رغبة النادي.

وبدأ حسام عرفات مشواره في نادي المنصورة قبل انتقاله إلى الزمالك عام 2008 ليلتحق بقطاع الناشئين، وتم تصعيده للفريق الأول في العام التالي.

ولعب عرفات مهاجم الزمالك السابق في صفوف نادي بتروجت معارا قبل أن يرحل إلى غزل المحلة في صفقة انتقال حر عام 2013.

ودافع عرفات بعد ذلك عن ألوان وادي دجلة وإنبي وأسوان قبل رحيله إلى بورفؤاد في الشهر الماضي.

المصدر: “وسائل إعلام”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

غدا.. أحمد حسن أمام محكمة أكتوبر بسبب إمام عاشور 

تنظر محكمة جنح أكتوبر، غدا السبت، أولى جلسات الجنحة المباشرة المقامة من ضحية إمام عاشور لاعب نادي الأهلي ضد الكابتن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق في اتهامه بالتشهير به عبر "فيسبوك" بسبب أزمته مع لاعب الأهلي. 

واستمعت جهات التحقيق المختصة لأقوال جديدة يدليها فرد الأمن صاحب واقعة إمام عاشور على فرد بإحدى المولات الشهيرة بالشيخ زايد في اتهامه لـ أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق بالإساءة.

ووجه فرد الأمن صاحب واقعة إمام عاشور لاعب الأهلي، اتهام جديد للاعب كرة سابق بتهمة بالإساءة له، زاعما أن اللاعب حاول التواصل معه للصلح بينه وبين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي.

وقال فرد الأمن صاحب واقعة إمام عاشور في اتهامه، إن اللاعب السابق قال ببرنامجه إن إمام عاشور عرض أموالا على المجني عليه وقت حدوث الواقعة وأخذها منه بنية التصالح، قائلا: "قال إني أخدت فلوس من اللاعب وقت الواقعة ودا محصلش".

وتابع فرد الأمن في أقواله: لاعب منتخب مصر السابق تواصل معي لمحاولة الصلح مع إمام عاشور ثم تفاجأت بهجومه علي واتهامه بأنني تلقيت أمولا من اللاعب".

وحرر فرد الأمن محضرا ضد لاعب الكرة السابق، اتهمه بالإساءة له.

اعترافات المتهم بسرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر

أمرت نيابة الشيخ زايد،  اليوم الجمعة، بحبس «عاطل»، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمتى سرقة 26 سبيكة ذهبية من فيلا الكابتن أيمن طاهر، مدرس حراس مرمى المنتخب الأوليمبى، والاتجار في المواد المخدرة، كما أمرت بإخلاء سبيل مالك مقهى بضمان محل إقامته، عقب ثبوت أنه حسن النية حين اشترى المسروقات من المتهم بالسرقة، إذ سلم السبائك المستولى عليها للنيابة.

   أفادت تحقيقات النيابة بإشراف المستشار عمرو شورب، المحامى العام الأول، بأن المتهم بسرقة فيلا «طاهر» ألقى القبض عليه بحوزته 34 تذكرة «هيروين»، واعترف باتجاره في المواد المخدرة، إذ كان يمر بضائقة مالية ففكر في سرقة مسكن مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبى مستغلًا غيابه وأفراد الأسرة في رحلة مصيف، وقفز من أعلى الأسوار مستغلًا عدم تركيب كاميرا مراقبة وحطم «دولاب» بحجرة النوم كان به سبائك ذهبية فسرقها ولاذ بالفرار، وباعها لمالك مقهى، في يونيو الماضى.

   حضر «طاهر» إلى سرايا النيابة، حيث تعرف على المسروقات وقال إنها بذات الأوصاف التي أدلى بها في محضر الشرطة، حين حرر محضرًا بسرقتها.

وبسماع أقوال، مالك المقهى، المقبوض عليه رفقة المتهم، قال إن الأخير لم يفهمه أنه سرق السبائك الذهبية، وعقب توصل التحقيقات إلى أنه كان حسن النية، قررت إخلاء سبيله وإرسال المواد المخدرة المضبوطة بحوزة المتهم بالسرقة إلى المعمل الكيماوى لفحصها.

 فيما، قالت وزارة الداخلية، في بيان لها، الأربعاء الماضى، إنه بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكب واقعة سرقة مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبى، وتبين أنه «عاطل» له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الجيزة، وبحوزته الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بجريمته وقرر بإخفائه للمسروقات لدى عميله سيئ النية، مالك مقهى، مقيم بمحافظة الجيزة، أمكن ضبطه، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • غدا.. أحمد حسن أمام محكمة أكتوبر بسبب إمام عاشور 
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات
  • بعد واقعة ابتلاع لسانه.. عودة النجم حسام عرفات لـ مران مرة اخرى
  • اتهـام شقيق لاعب مصري بسـرقة خواتم ذهبية
  • نادي «أُحد» السعودي يعلن انتقال البولندي «كونراد ميشالاك» رسميا إلى الزمالك
  • نادي أُحد يعن انتقال كونراد ميشالاك إلى الزمالك
  • نادي الوكرة القطري يتعاقد مع لاعب الوسط الجزائري فريد بولاية
  • هاري كين يدخل نادي الـ100 مع منتخب إنجلترا
  • آخر تطورات إصابة دي يونج لاعب فريق برشلونة
  • عاجل.. اتحاد الكرة يتلقى خطاب بتغريم الزمالك بسبب أتشيمبونج لاعب الفريق السابق