أمر مدير نيابة مركز إهناسيا المدينة ببني سويف، بإشراف المستشار خالد المتناوى المحامى العام الأول لنيابات بني سويف، بحبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، في إتهامه بالتخلص من آخر طعنًا بسلاح أبيض "مطواة" خلال مشاجرة بينهما بقرية العووانة بدائرة المركز.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة بني سويف، قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بمصرع شاب طعنًا بسلاح أبيض "مطواة" على يد صديقه في مشاجرة بينهما في قرية العووانه، وتم التوجية بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى.

 

وعلى الفور أنتقلت قوة أمنية من مركز شرطة إهناسيا، إلى محل البلاغ بقرية العواونة، وتبين من التحريات الأولية، نشوب مشاجرة بين شابين من ابناء القرية، هما: "عصام ر.م" 26 عاما، و"محمد ش.م" 34 عاما، قام خلالها الأول بطعن الثاني بسلاح أبيض "مطواة" ما أدى لوفاته وقام بإلقاء جثته بمياه البحر اليوسفي.

 

وبسؤال أهالي القرية، أكدوا أنه قد حدثت مشادة بينهما لخلافهما على حصو أحدهما من الآخر على المواد المخدرة، تطورت المشادة لمشاجرة بالآيدي، قام على أثرها "الجاني" بإستخراج سلاح أبيض "مطواة" من بين طيات ملابسه، وقام بطعن "المجني عليه" وإلقائه بمياه البحر اليوسفي، فور هاربًا.

 

وجرى استدعاء قوات الإنقاذ النهري، التي تمكنت من إنتشال جثة المجني عليه، وتم نقلها إلى مستشفى اهناسيا التخصصي، للكشف الطبى عليها، والوقوف على ملابسات الحادث، وأسباب الوفاة، والانتهاء من تصاريح الدفن.

 

كما تمكن رجال المباحث بمركز شرطة إهناسيا من القبض على الجاني، وإقتياده إلى مركز الشرطة، وحُرر محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وأخطرت النيابة العمة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف

إقرأ أيضاً:

تشييع جثمان شاب توفي بأزمة قلبية مفاجئة ببني سويف (صور)

شّيع أهالي مركز إهناسيا ببني سويف، جثمان شاب "لاعب كمال أجسام" فى العقد الرابع من العمر، توفي إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، بعد أن توقع وفاته قريبًا، ونشر منشورًا على حسابه الشخصي بـ "فيسبوك" قال فيه: "اللهم إني اسألك الجنة فلا تحرمني من سؤالي".

 

وسادت حالة من الحزن بمركز إهناسيا، على وفاة الشاب "حسن شحاته حسن" أبن قرية النويرة، وشارك المئات من أهالي المركز في اداء صلاة الجنازة بالمسجد الكبير بالقرية، وتشييع جثمان الشاب الفقيد لمثواه الأخير بمقابر أسرته بقرية حاجر بني سليمان، بمركز بني سويف.

 

وتداول موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" عشرات المنشورات لاصدقاء وجيران وأقارب الشاب الفقيد، ينعونه بكلمات مؤثرة، وشهد له الجميع بدماثة الخلق محُسن السيرة، مؤكدين أن كان يتحلى بالتدين وحريص على اداء الصلوات بالمسجد في أوقاتها، فضلًا على إقدامه الدائم على مساعدة أهالي القرية، وحرصه بالمشاركة في الأعمال التطوعية الخيرية.

 

وقال محمد عبد الفتاح، أحد أهالي قرية النويرة، إن "حسن" كان معروف بينهم بدماثة الخلق، وحُسن الجيرة، ونقاء القلب، ورحل عن دنيانا بأزمة قلبية مفاجئة، بعد ساعات من نشر منشورًا على حسابه بـ "فيسبوك" داعيًا المولى عز وجل أن يكتب له الجنة، سائلًا المولى عز وجل أن يتقبل دعائه ويكتب له الجنة.

 

وأضاف شريف حجاج، أحد أهالي قرية النويرة، إن "حسن" كان يعمل صاحب مكتبة هدايا وتحويلات نقدية بين المحافظ الإليكترونية "كاش"، وكان متزوجًا ولديه 4 ابناء، ومحبوب من أهل قريته، ويمارس رياضة "كمال الأجسام" بصفة معتادة، مشيرًا إلى أنه توفي فجأة ولم يشتكي مؤخرًا من أي أعراض مرضية.

 

وشارك المئات من أهالي القرية والقرى المجاورة، في جنازة مهيبة لتشييع جثمانه، وسط حالة من الحزن ألمت بجموع المشيعين، وظهرت علامات الصدمة على وجوه اصدقائه وأفراد أسرته، غير مصدقين أنهم يودعونه الوداع الأخير.

 

وفاة شاب بأزمة قلبية مفاجئة ببني سويف

 

حسن شحاتة ـ توفي بأزمة قلبية ببني سويف حسن شحاتة ـ توفي بأزمة قلبية ببني سويف منشور حسن شحاتة ـ توفي بأزمة قلبية ببني سويف 

 

مقالات مشابهة

  • القبض على 5 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة في الساحل وجردس العبيد
  • غدًا.. قطع الكهرباء عن مدينة إهناسيا ببني سويف لمدة 6 ساعات
  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف
  • القبض على مخالفين لتهريبهم مواد مخدرة بمنطقة نجران
  • تجديد حبس سعد الصغير 15 يوما بتهمة حيازة مواد مخدرة.. بالفيديوكونفرانس
  • إزالة 204 حالة تعدي علي الأراضي ببني سويف
  • القبض على صاحب توك توك تعدى بسلاح أبيض على سائق أتوبيس بحدائق القبة
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • تشييع جثمان شاب توفي بأزمة قلبية مفاجئة ببني سويف (صور)
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة