بوابة الفجر:
2024-09-13@19:03:51 GMT

نيس يقترب من إعلان التعاقد مع محمد عبد المنعم

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

اقترب نادي نيس الفرنسي من الإعلان عن التعاقد مع المدافع المصري محمد عبد المنعم، نجم النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من النادي الأهلي.

ويستعد محمد عبد المنعم لبدء فصل جديد في مسيرته الكروية مع نيس الفرنسي، بعد فترة من التألق مع الأهلي على الصعيدين المحلي والدولي.

محمد عبد المنعم يستعد للفحص الطبي في نيس

ومن المقرر أن يخضع محمد عبد المنعم للفحص الطبي فور وصوله إلى فرنسا، والذي يعتبر الخطوة الأخيرة قبل إتمام الصفقة رسميًا في الانتقالات الصيفية.

الاتحاد الدولى للتنس يمنح كنزي عبد العزيز جولة أوروبية بعد التتويج ببطولة إفريقيا الإصابة تبعد بيلينجهام عن مباريات ريال مدريد.. من يعوض غيابه؟

وكان نيس يبحث عن مدافع جديد لتعويض رحيل جان كلير توديبو إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ليكون محمد عبد المنعم هو الخيار المثالي كونه من أوقى المدافعين في القارة الإفريقية.

وغادر محمد عبد المنعم القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء متجهًا إلى فرنسا، بعد مفاوضات طويلة بين الأهلي ونيس انتهت بالاتفاق على بيعه بشكل نهائي.

وقد تأخر سفر مدافع الأهلي ومنتخب مصر عبد المنعم بسبب مشكلة في الأوراق، لكن تم حلها مؤخرًا ليتمكن اللاعب من اللحاق بفريقه الجديد.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

الأهلي لـ "الفجر": لم نطلب التعاقد مع مزيزي مهاجم يانج أفريكانز

 

 

نفى مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، ما يتردد عن التفاوض مع كليمان مزيزي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يانج أفريكانز التنزاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن سعي النادي الأهلي للتعاقد مع مزيزي، لتعزيز خط هجومه قبل السوبر الإفريقي.

وكيل ساليتش يكشف لـ "الفجر" حقيقة اقترابه من الأهلي في الصيف إبراهيم نور الدين: لا بد من تقنين للمحلليين والبعض لديه أغراض شخصية

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، أنه لم يحدث وأن حصل تواصل من الأهلي مع يانج أفريكانز، لضم مهاجمه في الموسم الجديد.

وتابع: "كل ما يتردد غير صحيح، واللاعب لم يدخل حسابات الجهاز الفني حتى يتم التفاوض معه، نُقدر اجتهادات البعض في معرفة بعض الملفات، ولكن كل هذه الأحاديث ليس لها علاقة بالصحة".

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة جورماهيا الكيني، يوم 15 من الشهر الجاري، في العاصمة الكينية نيروبي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • تحرك عاجل من الزمالك بعد إعلان رابيد الروماني التعاقد مع بوبيندزا
  • نجم الأهلي السابق: عبدالمنعم يحتاج لموسمين في فرنسا قبل الانتقال لنادٍ أكبر
  • عاجل.. محمد عبدالمنعم يوضح سبب اختياره الانتقال إلى نيس
  • «ليس غريبًا عليهم هذا الأمر».. محمد عبد المنعم يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي
  • الأهلي لـ "الفجر": لم نطلب التعاقد مع مزيزي مهاجم يانج أفريكانز
  • الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة
  • بعد ريحل عبد المنعم.. الأهلي يتلقى 130 مليون جنيه من نيس الفرنسي
  • محمد الليثى: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي
  • الفحص الطبي يحسم موقف نجم الأهلي من المشاركة أمام النصر
  • الزمالك يقترب من ضم البولندي كونراد