أمر مدير نيابة مركز إهناسيا جنوب غرب محافظة بنى سويف، بحبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى اتهامه بالتخلص من آخر طعنًا بسلاح أبيض وإلقاء الجثة فى مياه البحر اليوسفى.

تلقت  الأجهزة الأمنية بمحافظة بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود، بلاغًا بمصرع شاب طعناً بسلاح أبيض على يد شاب آخر نطاق مركز اهناسيا، وإلقاء جثته فى مياه البحر اليوسفى.

والقت قوات الشرطة بمركز شرطة اهناسيا القبض على، عصام ر.م 26 عاما، لاتهامه بقتل محمد ش.م 34 عاما،  بسلاح أبيض، ما أدى لوفاته وقام بإلقاء جثته بمياه البحر اليوسفي.

وتمكنت  قوات الإنقاذ النهري، من انتشال جثة المجني عليه، وتم نقلها إلى مستشفى اهناسيا التخصصي، للكشف الطبى عليها، والوقوف على ملابسات الحادث.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: بنى سويف اخبار المحافظات محافظة بنى سويف مصرع شاب

إقرأ أيضاً:

نظر تجديد حبس سعد الصغير لاتهامه بحيازة زيت المارجوانا المخدر غدا

ينظر قاضي المعارضات بمحكمة مصر الجديدة غدًا الخميس جلسة تجديد حبس المطرب الشعبي سعد الصغير، لاتهامه بحيازة زيت المارجوانا المخدر أثناء قدومه من إحدى الدول إلى مطار القاهرة.

وظهر المطرب الشعبى سعد الصغير، لأول مرة عقب إلقاء القبض عليه أمس بـ تهمة حيازة زيت المارجوانا المخدر أثناء قدومه من إحدى الدول إلى مطار القاهرة، أمام مصلحة الطب الشرعى لإجراء تحليل المخدرات له، وهو يرتدى كاب وكمامة حتى لا تتمكن عدسات الكاميرات من التقاطه.

واصطحبت القوة الأمنية المرافقة لـ سعد الصغير إلى مقر معمل التحاليل بمصلحة الطب الشرعى، حيث تم سحب منه عينة دم منه لتحليلها.

وأمرت النيابة العامة بالنزهة مساء أمس بـ حبس المتهم سعد الصغير 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتضمن قرار النيابة العامة عرض المتهم سعد الصغير على مصلحة الطب الشرعي، وذلك لأخذ العينات اللازمة منه وتحليلها وصولا لمدى تعاطيه لمواد مخدرة من عدمه.

كانت مصادر مقربة من الفنان سعد الصغير، أكدت القبض على المطرب الشعبى فور عودته من رحلة فنية قادما من الخارج، وبحيازته مواد مخدرة عبارة عن زيت الماريجوانا بقصد التعاطي، عثر عليها بحوزته أثناء تفتيشه في المطار عقب عودته من الخارج.

 







مقالات مشابهة

  • 1342 مدرسة ببنى سويف جاهزة لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • غدًا السبت.. قطع الكهرباء عن مدينة اهناسيا ببني سويف لصيانة لوحة التوزيع
  • قبل ترويجها للسوق السوداء.. ضبط 20 طن دقيق أبيض وبلدي
  • “لم تفعل أي شيء”.. الكشف عن حوار حاد بين نتنياهو وعائلة أسير إسرائيلي عثر على جثته في رفح
  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى اهناسيا التخصصي ببني سويف
  • بعد العقوبات الجديدة.. بوتن يهدد بـسلاح اليورانيوم
  • القبض على صاحب توك توك تعدى بسلاح أبيض على سائق أتوبيس بحدائق القبة
  • "كذب أبيض" يحط الرحال في أمريكا
  • خبير عسكري: إسقاط المروحية الإسرائيلية بسلاح المقاومة برفح ليس مستبعدا
  • نظر تجديد حبس سعد الصغير لاتهامه بحيازة زيت المارجوانا المخدر غدا