إسبانيا – عبر مشجعو ريال مدريد عن مخاوفهم من لعنة “كارداشيان” بعد زيارة قامت بها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لملعب تمرينات الفريق برفقة ولديها نورث وسينت.

وواصلت كارديشيان زياراتها لمدريد، إذ نشرت صورا داخل مقرات النادي الإسباني، والتقطت صورا مع كثير من اللاعبين أبرزهم جود بيلينغهام كما التقت برئيس النادي فلورنتيو بيريز.

وظهرت مخاوف جماهير ريال مدريد بعد رؤية صور كيم مع اللاعبين، خلال تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، خوفا من إصابة لعنة كيم للنادي الملكي حامل لقب الدورى الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والذي ينتظر المزيد في الموسم الجديد بعد قدوم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

ابن كيم كارداشيان مع فينيسيوس

وبدأت قصة ما يسمى بـ “لعنة كارداشيان” عندما حضرت مباراة إياب دور الـ16 في دوري يوروبا ليغ، بين أرسنال وسبورتنيغ كلوب البرتغالي.

وبينما كانت كارداشيان تشجع أرسنال الإنجليزي، تقدم سبورتنيغ كلوب في نهاية المطاف، وذلك بعد ركلات الترجيح، ليودع الفريق الدوري الأوروبي.

وكان أرسنال قريبا من لقب الدوري الإنجليزي قبل أن ينهار نهاية الموسم الماضي، وربطت الجماهير تراجع “المدفعجية” بزيارة كيم لملعب الإمارات معقل النادي اللندني.

وربطت شبكة “سي بي إس” سبورتس الإنجليزية أيضا بين تراجع أداء أرسنال وزيارة كيم كارداشيان في مارس الماضي، حيث حصد الفريق 15 نقطة فقط من أصل 30 نقطة ممكنة منذ ذلك الحين.

ونفس الأمر تكرر في باريس، بعدما حضرت لمشاهدة فريق باريس سان جيرمان خلال رحلته إلى أوروبا، حيث عانى الفريق الفرنسي من هزيمة مفاجئة على أرضه أمام رين، وتم الإشارة إلى “لعنة كارداشيان” بشكل متكرر في دوائر هوليوود بعيدا عن كرة القدم حيث تتردد شائعة بأن جميع شركاء كيم السابقين تصيبهم لعنة بعد الانفصال وتتدهور حياتهم بعدها.

يذكر أن كيم كارديشيان ظهرت رفقة ابنها، مساء الجمعة الماضي، مع نجم نادي ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، بقصره في إسبانيا، وفق ما أظهرته صور نشرها اللاعب البرازيلي عبر حسابه على منصة “إنستغرام”.

المصدر: “وسائل إعلام”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: کیم کارداشیان ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم ليفربول

يرغب مسؤولو فريق ليفربول في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي ريال مدريد يراقب عن كثب وضع ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لنادي ليفربول، مع اقتراب انتهاء عقده مع الفريق الإنجليزي.

عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول تصريحات مثيرة من أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وفقًا للصحيفة، سيصبح أرنولد، البالغ من العمر 25 عامًا، لاعبًا حرًا في فترة الانتقالات الشتوية القادمة. ومع ذلك، لم يعلن أرنولد بعد عن أي نية لمغادرة ليفربول، مما يترك المجال مفتوحًا أمام عدة احتمالات بشأن مستقبله في النادي.

في الوقت نفسه، يتابع ريال مدريد عن كثب تطورات موقف أرنولد، مستعدًا للاستفادة من أي فرصة قد تتيح له ضم اللاعب الموهوب إلى صفوفه.

تظل مراقبة النادي الإسباني جزءًا من استراتيجيته لتقوية الجبهة اليمنى في الفريق، ويترقب التطورات المحتملة بشأن تجديد عقد أرنولد مع ليفربول أو انتقاله إلى وجهة جديدة، ويأتي ذلك في إطار سعي ريال مدريد لتعزيز صفوفه بلاعبين ذوي جودة عالية استعدادًا لمستقبل الفريق.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم ليفربول
  • عاجل.. قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • مكافحة الفساد تحيل الفريق أول خالد بن قرار إلى التقاعد وتغريمه مليون ريال
  • الفريق ركن “خالد حفتر ” يتفقد المرافق العسكرية في طبرق
  • ريال مدريد يضع مستقبل كارفخال بين يديه
  • رد حاسم.. صحيفة تكشف كواليس مفاوضات ​​​​​​​ليفربول مع لاعبي ريال مدريد
  • أرسنال يعلن غياب نجم الفريق بسبب الإصابة
  • أرسنال يخطط لخطف هدف ريال مدريد في الميركاتو القادم
  • ريال مدريد يحسم مسقبل داني كارفخال
  • “60 مليون ريال قديمة”.. تاجر يمني يشتكي من مصادرة أمواله في مأرب بسبب مزاعم دعم الحوثيين ويطالب بإعادتها (فيديو)