المطرب الشعبي سعد الصغير.. حررت طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير، محضرًا ضده لتتهمه بالتعدي عليها بالضرب محدثًا إصابتها بحالة إغماء ومن ثم التخلص منها بإلقائها بالشارع بجوار سنترال المهندسين، وسط الجيزة، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

أمن الجيزة يتلقى بلاغا بالواقعة

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة من العميد محمد ربيع رئيس مباحث قطاع الشمال، إخطارا بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على سيدة في حالة إغماء بشارع أحمد عرابي بجوار سنترال المهندسين.

بلاغ ضد المطرب الشعبي سعد الصغير

وبنقل السيدة المصابة إلى المستشفى وعمل الإسعافات اللازمة تبين أنها لا يوجد بحوزتها أية أوراق شخصية، ولدى إفاقتها قررت أنها طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير واتهمته بأنه من تعدى عليها بالضرب محدثًا إصابتها وتخلص منها بإلقائها بالشارع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًمجهولان يغافلان إمبراطورة المعدن الأصفر.. كواليس سرقة محل «أميرة الدهب» في أكتوبر (فيديو)

قتلت طفلتها إرضاء لـ الشيطان.. وصول المضيفة التونسية للجنايات

اليوم.. استكمال رابع جلسات محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل طفلتها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سعد الصغير طليقة سعد الصغير المطرب الشعبي سعد الصغير المطرب الشعبی سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

بعد حبس سعد الصغير.. تطورات جديدة في واقعة الماريجوانا وصدمة بالعقوبة المنتظرة

حبس سعد الصغير.. لم ينته المطرب الشعبي سعد الصغير، من حلقات الاتهامات المتكررة بالتعدي بالسب والشتم والضرب أيضًا من قبِل طليقته، لتلحق به تهمة حيازة مخدر الماريجوانا المدرج ضمن قوائم المخدرات، ليقف المطرب الشعبي سعد الصغير عاجزا أمام جهات خاصة مع إصراره على الإنكار حيازتها وأنه لم يكن يعلم أنها مواد مخدرة، وأن عدد كبير من المواطنين بأمريكا يتعاطون الفيب المضبوط بحوزته، وتحويله للطب الشرعي لأخذ عينة دم وبول لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، فماذا ينتظر سعد الصغير، في حالة ثبوت تعاطيه المخدرات، علاوة على حيازته الماريجوانا؟.

القبض على سعد الصغير

في الساعات الآخيرة، من مساء الاثنين كان المطرب الشعبي سعد الصغير على متن طائرة في طريقة إلى البلاد قادمًا من الولايات المتحدة الأمريكية في رحلة غنائية عقب إحيائه إحدى الحفلات هناك، عن طريق ترانزيت على الخطوط القطرية بعد وصوله إلى دولة قطر قبل أن يصل إلى مطار القاهرة الدولي، ولدى

توجه رفقة الركاب إلى غرفة التفتيش، ليبدء عملية تفتيش حقائبه مثله كمثل أي راكب دون تمير، من قبِل رجال الجمارك بمطار القاهرة الدولي، وفي أثناء ذلك عثر رجال الجمارك على 9 فيب بزيت الماريجوانا المخدر - سجائر إليكترونية -.

المطرب الشعبي سعد الصغير ينكر حيازة المخدرات

أمام رجال الجمارك أقر سعد الصغير، في بادء الأمر أن الفيب المعثور عليه داخل حقيبته يخصه، وأنه للاستهمال الشخصي، كما أن المواطنين في الولايات المتحدة الأمريكية يتناولوه: «ده فيب الناس كلها بتشربه»، لكن كلماته سرعان ماتغيرت فور علمه أن السجائر الإلكترونية المعثور عليها بحوزته تحوى على زيت الماريجوانا المخدر والمدرج ضمن قائمة المواد المخدرة: «ما عرفش عنها حاجة».

المطرب الشعبي سعد الصغير عرض سعد الصغير على الطب الشرعي

رجال الجمارك بمطار القاهرة الدولي حرروا محضرًا ضد المطرب الشعبي سعد الصغير قبل أن يجرى التحفظ عليه بقسم شرطة النزهة، من ثم جرى عرضه على النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، وعرضه على الطب الشرعي لأخذ عينة دم وبول وبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، علاوة على إرسال المضبوطت بحوزته إلى المعمل الكيميائي لفحصها وإعداد تقرير.

عقوبة سعد الصغير

حسب نص المادة 33 من قانون المخدرات أنه يعاقب بالإعدام وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تجاوز خمسمائة ألف جنيه كل من صدر أو جلب جوهرا مخدرا، وكل من أنتج أو استخرج أو فصل أو صنع جوهرا مخدرا وكان ذلك بقصد الاتجار، كل من زرع نباتا من النباتات أو صدره أو جلبه أو حازه أو أحرزه أو اشتراه أو باعه أو سلمه أو نقله أيا كان طور نموه. وذلك في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

سعد الصغير عقوبة حيازة المخدرات

كما نصت المادة 37 من قانون المخدرات على أن يعاقب بالأشغال الشاقة المؤقتة وبغرامة لا تقل عن عشرة آلاف جنيه ولا تجاوز خمسين ألف جنيه كل من حاز أو أحرز أو اشترى أو أنتج أو استخرج أو فصل أو صنع جوهرا مخدرا أو زرع نباتا من النباتات وكان ذلك بقصد التعاطى أو الاستخدام الشخص في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

المادة 39 من قانون المخدرات تنص على أن يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة وبغرامة لا تقل عن ألف جنيه ولا تجاوز ثلاثة آلاف جنيه كل من ضبط في مكان أعد أو هيأ لتعاطي الجواهر المخدرة.

اقرأ أيضاًانهيار بقايا عقار في روض الفرج دون وقوع خسائر بشرية

حالة اكتئاب انتهت بـ جثة مشنوقة.. انتحار عامل داخل منزله

«أعمته الشهوة».. ممرض يعتدي جنسيًا على مريض نفسي بمستشفى العباسية

مقالات مشابهة

  • بتُهمة حيازة مواد مخدّرة.. تمديد سجن سعد الصغير
  • نقابة المهندسين توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لميناء الإسكندرية
  • تجديد حبس سعد الصغير 15 يوما بتهمة حيازة مواد مخدرة.. أون لاين
  • تجديد حبس سعد الصغير 15 يوما بتهمة حيازة مواد مخدرة.. بالفيديوكونفرانس
  • تجديد الحبس عن بعد.. قرارات جديدة مع سعد الصغير في قضية المخدرات
  • تجديد حبس سعد الصغير 15 يوما بتهمة بحيازة مواد مخدرة.. أون لاين
  • بعد حبس سعد الصغير.. تطورات جديدة في واقعة الماريجوانا وصدمة بالعقوبة المنتظرة
  • نظر تجديد حبس سعد الصغير لاتهامه بحيازة زيت المارجوانا المخدر غدا
  • غدًا.. تجديد حبس سعد الصغير لاتهامه بحيازة زيت المارجوانا المخدر
  • سعد الصغير ينتهي من إجراء تحليل المخدرات