تجربة فريدة وخدمات تجهيز وتأثيث المشاريع السكنية والتجارية بمعايير عالمية مع استشارة ديكور مجانية في معارض صوفيا هوم بدبي هيلز مول وأبوظبي الغاليريا مول، بالإضافة إلى خدمة التوصيل لكل الإمارات من متجرك للأثاث الفاخر.



المفروشات ليست مجرد إضافة جمالية فحسب؛ بل تحمل طاقة وتأثيراً مباشراً على كل زاوية في المنزل.

وفقاً للعديد من الدراسات حول تأثير المفروشات على حياة الأشخاص، يتضح أن لها دوراً كبيراً في جعل المساحة مشرقة ومريحة نفسياً أو كئيبة وغير منظمة وذات تاثير سلبي. لذا، يجب أن تكون دقيقاً عند اختيار قطع الأثاث والديكور، وتنسيقها بتأن وتخطيط دقيق، لمعرفة القطع التي تتناسب مع كل مساحة ودورها في تحسين الأجواء واعطاء قيمة جمالية وعملية بنفس الوقت. والابتعاد عن الشراء العشوائي للمفروشات الذي قد يؤدي إلى فوضى داخلية وإحساس عام بالتشتت وعدم الراحة في المنزل. هنا يأتي دور صوفيا هوم، حيث يقدم خبراء الديكور المتخصصون مفروشات منسقة بعناية تامة، مع التركيز على ذوقك الشخصي وأبعاد مساحتك الفريدة.

https://www.youtube.com/watch?v=Bos2tu7CLuE

صوفيا هوم للمفروشات.. أفضل متجر أثاث فاخر في الإمارات

اذا كنت تبحث عن أفضل محلات الأثاث والمفروشات في أبوظبي ودبي، يمكنك دائمًا الاعتماد على مفروشات صوفيا هوم الأنيقة والعملية، حيث يقدم لك محل المفروشات هذا خدمة تسوق أثاث المنزل أونلاين في الإمارات بفضل تشكيلة تأتي بتصاميم متنوعة تشمل مفروشات مودرن ومعاصرة، حيث نضمن لك الجودة العالية لكل مختاراتنا من الماركات العالمية. "صوفيا هوم" هي أحد أفضل محلات الأثاث والمفروشات والديكور الفاخر في دولة الإمارات ومنطقة الخليج. عُرفت "صوفيا هوم"بكونها بيت الأثاث المنزلي الفاخر الكلاسيكي والمعاصر، حيث تقدم تشكيلة مميزة وإكسسوارات الديكور المنزلي التي تم اختيارها من قبل أفضل مصممي الديكور، لتلبية احتياجات وأذواق العملاء بناءً على دراسة معمقة لما يناسب كل مشروع.

رشا حمصي تقود "صوفيا هوم" نحو التميز في عالم الأثاث الفاخر 

منذ تأسيسها في عام 2019 "صوفيا هوم" بقيادة المصممة والمهندسة رشا حمصي، المديرة التنفيذية لشركتي صوفيا هوم وباتينا للتصميم الداخلي، تحرص على تقديم محطة واحدة لكل احتياجات المنزل المعاصر من مفروشات واكسسوارات مميزة. حيث تقدم "صوفيا هوم" قطع مفروشات متنوعة لمختلف أقسام المنزل من كنب لطاولات وثريات ولوحات وغيرها، مجهزة من قبل مصممي الديكور المحترفين بتصاميم أنيقة وجودة عالية، مما جعلها واحدة من أبرز الشركات في مجال بيع الأثاث المنزلي الفاخر بالتجزئة في الإمارات، متخصصة في فرش وتجهيز المشاريع وأعمال الديكور والتأثيث، لكل المشاريع السكنية والتجارية والحكومية بما في ذلك الشركات الفنادق والعقارات ومؤسسات الرعاية الصحية وغيرها.

رشا حمصي، المديرة التنفيذية لشركتي صوفيا هوم وباتينا للتصميم الداخلي أخبار ذات صلة حديقة أم الإمارات تحتفي بيوم المرأة الإماراتية علي بن حرمل الظاهري: مسيرة المرأة الإماراتية ناصعة ومنجزاتها خالدة


تجربة فريدة مع خدمات شاملة لفرش وتجهيز المشاريع من صوفيا هوم

تضم معارض صوفيا هوم في أبوظبي ودبي أفضل تشكيلة من المفروشات الفخمة في الإمارات، واكسسوارات المنزل، وإضاءة غرفة الجلوس، وورق الجدران، بالإضافة إلى تصاميم غرف نوم مودرن بنمط فندقي، وأرائك وكنب قابلة للتخصيص والتفصيل، وأثاث غرف نوم كينج وغرف نوم الأطفال وأطقم غرفة الجلوس وأثاث غرفة المعيشة وديكورات المجالس بتصميم عربي وكلاسيكي ومودرن، ومفروشات غرفة النوم وأطقم غرفة الطعام والمكاتب والأرائك والطاولات وغيرها الكثير، بالإضافة إلى العديد من خدمات الديكور المميزة بخصومات وتخفيضات منزلية استثنائية. مع توصيل لكل الإمارات وخدمات الشحن لكل دول الخليج (مملكة البحرين، ودولة الكويت، وسلطنة عمان، ودولة قطر، والمملكة العربية السعودية).

تسوق مفروشات وديكور المنزل بتصاميم عالمية تناسب كل مساحة

اذا كنت تبحث عن قطعة فريدة وفاخرة، تتماشى مع مساحتك بشكل مثالي، فتشكيلة صوفيا الحصرية هي الخيار المثالي لك. من خلال تشكيلة منتخبة من كبرى العلامات التجارية المعروفة عالميا مثل روبيرتو جيوفانيني الإيطالية و أثاث أليكونس الأمريكي والعديد من ماركات الأثاث أوروبية وأمريكية، وبفضل خدمات التصميم المخصصة التي تقدمها الشركة، يمكنك أن تجد أو تطلب تنفيذ قطع مفروشاتك وفقًا لاحتياجاتك، بمساعدة خبراء التصميم الداخلي لدى صوفيا هوم.

تصاميم غرف نوم صوفيا هوم الفندقية تحول الأحلام إلى واقع

تتفرد صوفيا هوم  بخدمة تمكن عملائها من اختيار تصميم غرفة النوم من مجموعة حصرية تضم أكثر من 25 تصميماً جاهزاً للتنفيذ، متيحة الفرصة للعميل ليطلق العنان لأفكاره الإبداعية بما يتوافق واحلامه فيختار بكل سهولة أثاثه المنزلي وديكور غرفته بحرية مطلقة.

https://www.youtube.com/watch?v=3e1krX9HFb8 



خدمات ديكور حصرية لمساحة متكاملة من أفضل محل أثاث 

تقدم صوفيا هوم تشكيلة واسعة من السجاد، بالإضافة إلى تشكيلة فريدة من ورق الجدران، والستائر القابلة للتنفيذ، فتستطيع الحصول على تصميم مخصص للستائر بمساعدة خبراء ديكور، واختيار الألوان والخامات التي تتناسب مع مساحتك. بالنسبة لمحبي العطور والشموع المنزلية، توفر صوفيا هوم كذلك عطور باوباب البلجيكية وعطور تياترو الإيطالية. ومجموعة واسعة من الإكسسوارات المتنوعة والاضاءات المنزلية، بالإضافة إلى لوحات مرسومة يدويًا يمكن إضافتها لمشروعك، لخلق مساحة دافئة ومتناغمة.

استشارة ديكور مجانية من خبراء صوفيا هوم

استفد من خدمة استشارة ديكور مجانية من صوفيا هوم، حيث يتواجد فريق مصممي الديكور المحترفين دائمًا في معارضنا بأبوظبي في الغاليريا مول وفي دبي هيلز مول، جاهزون لخدمتكم. تقدم صوفيا هوم خصومات مميزة على مفروشات وديكور المنزل طوال العام، بما في ذلك تخفيضات الصيف وعروض رمضان وخصومات نهاية العام وعروض عيد الأضحى وتخفيضات عيد الفطر وعروض أيام الاتحاد، بالإضافة إلى خصومات فزعة وإسعاد وحماة الوطن. اشترك في النشرة الإخبارية أو تابعنا على إنستجرام لمعرفة المزيد حول الخصومات والعروض المستمرة.

الغاليريا جزيرة المارية، أبوظبي: 024449737 و 0506786130


دبي هيلز مول، دبي:  043287300 و 0505966528



تسوق أثاث المنزل أونلاين : www.sophiahome.com


انستجرام: Sophiahome.uae

"مادة إعلانية"

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات المفروشات بالإضافة إلى أثاث المنزل فی الإمارات

إقرأ أيضاً:

الأرشيف والمكتبة الوطنية يُنجز المرحلة الأولى من موسوعة تاريخ الإمارات العربية المتحدة

أنجز الأرشيف والمكتبة الوطنية المرحلة الأولى من موسوعة «تاريخ الإمارات العربية المتحدة»، التي تعد إنجازاً يوثِّق الذاكرة الوطنية والرصيد الوثائقي والمُنجَز الحضاري لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتشكِّل مرجعاً معتمَداً كفيلاً بتطوير النتاج الفكري وحمايته ونشره، وتعزِّز مكانة الأرشيف والمكتبة الوطنية من خلال مشاركات استراتيجية.

واستندت المرحلة الأولى في معلوماتها إلى نحو 10,400 مصدر ومرجع تغطّي الحقب الزمنية التي توثِّقها الموسوعة، إضافةً إلى القطاعات والجوانب الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتراثية وغيرها.

وقال سعادة عبدالله ماجد آل علي، المدير العام للأرشيف والمكتبة الوطنية: «استطاع الأرشيف والمكتبة الوطنية أن يُنجز المرحلة الأولى كاملة، وهي إحدى المراحل التي يتطلَّبها إنجاز الموسوعة وظهورها، وفيها استطعنا أن نحصر نحو 10,400 مصدر ومرجع تغطّي الحقب الزمنية لتاريخ دولة الإمارات، منذ العصر الحجري والبرونزي إلى قيام الاتحاد والتطوُّر السريع الذي شهدته الدولة في العقود التي تلت الاتحاد في ظل القيادة الحكيمة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيَّب الله ثراه، وقيادتنا الرشيدة التي سارت على نهجه وأكملت مسيرته المظفرة».

وأضاف سعادته: «هذه المراجع والمصادر قابلة للزيادة في ظل المساعي الحثيثة لفريق الموسوعة الذي يتألَّف من 100 خبيراً وباحثاً عالمياً، منهم 63 خبيراً وباحثاً ومختصاً من دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث وُزِّعَت فِرَق العمل على أوعية الموسوعة وحقبها الزمنية ومجالاتها الأخرى وفق تخصُّص كلِّ عضو من أعضاء اللجنة».

وأكد سعادته أن موسوعة تاريخ الإمارات العربية المتحدة تتبنى أرقى المعايير العالمية في العمل في المراحل القادمة مستفيدة من التكنولوجيا الرقمية، والذكاء الاصطناعي، وتستخدم التطبيقات لزيادة الدقة في العمل والارتقاء بالأداء، فالموسوعة تُعَدّ مشروعاً مستمراً يهتم بتاريخ الإمارات ويوثقه بجميع تفاصيله ويحفظه للأجيال.

وأنشأ الأرشيف والمكتبة الوطنية منصة إلكترونية خاصة بالموسوعة لخدمة الباحثين، مهمتها أرشفة أعمال الباحثين، حسب تصنيفات الموسوعة، والوقت والتاريخ الذي أُجرِيَت فيه كلُّ عملية، وتوثيق الإجراء الذي قام به أيُّ عضو من أعضاء فِرق العمل.

وتتنوَّع مصادر الموسوعة ومراجعها لتشمل الكتب والكتيِّبات، والوثائق الخطِّية والصور التاريخية، والمجلات والمقالات، والأبحاث العلمية والأكاديمية وغيرها، باللغتين العربية والإنجليزية، حيث صُنِّفَت وفق أوعية الموسوعة التي تبدأ بالوعاء الجغرافي لأحداث تاريخ دولة الإمارات، ثمَّ تتوالى الحقَب الزمنية التي تغطّيها، وهي حقبة الإمارات ما قبل الميلاد، ثمَّ الإمارات ما قبل الإسلام، ثمَّ الإمارات منذ ظهور الإسلام حتى العصر العباسي الأول، ثمَّ العهد البرتغالي والهولندي والبريطاني، وصولاً إلى دولة الإمارات في القرن العشرين. وتتناول الموسوعة قطاعات متعددة تشمل القطاع السياسي والعسكري، وقطاع النقل والمواصلات، وقطاع التعليم والصحة، وقطاع العدالة والقضاء، وتغطّي أيضاً الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتراثية.

سيكون العمل في موسوعة تاريخ الإمارات العربية المتحدة، في المرحلة الثانية، في استكتاب عدد كبير من الباحثين المتخصصين في جمع المعلومات وصياغتها، وتليها المرحلة الثالثة، وفيها تدقيق المسودة الأولى وتنفيذ التعديلات التي يطلبها رؤساء فرق العمل في الموسوعة، وستخصص المرحلة الرابعة للمراجعة النهائية من اللجنة العلمية للموسوعة، وفي المرحلة الخامسة تُستكمَل أعمال التحرير والتدقيق والفهرسة، وتتضمَّن المرحلة السادسة والأخيرة التصميم والإخراج الفني والطباعة، ويُتوقَّع أن يتمَّ ذلك في أواخر عام 2026.


مقالات مشابهة

  • الإمارات تحصد «ذهبية» في «عربية القوى»
  • 15 نادياً تدشن سباق 12.5 مليون درهم في «دوري الأولى»
  • عبدالله آل حامد: معاً نشكل مستقبلاً رقمياً أكثر أماناً
  • الأرشيف والمكتبة الوطنية يُنجز المرحلة الأولى من موسوعة تاريخ الإمارات العربية المتحدة
  • مهند المسماري.. صائد الألقاب في «كرة القدم الإلكترونية»
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض للموبيليا والأثاث بنادي قارون الرياضي
  • قطر تواصل عروضها المخيبة.. وتعادل سلبي بين الكويت والعراق
  • يمكنُ لقطع الأثاث في منتصف الغرفة أن تصنع حصنا عظيما
  • الإمارات الأولى عالمياً في سرعة شبكة الجيل الخامس المستقلة
  • إيران تقتنص فوزًا ثمينًا من أنياب الإمارات في تصفيات كأس العالم