أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 40476 شهيدا و93647 مصابا منذ 7 أكتوبر، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "القاهرة الإخبارية".

"الأهلية الفلسطينية": الاحتلال الإسرائيلي أصدر 15 أمر إخلاء بحق الفلسطينيين بغزة خلال أغسطس عاجل| إعلام إسرائيلي: أهالي المحتجزين يغلقون شارع أيالون الرئيسي بتل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل

وأضافت الصحة الفلسطينية، أن الاحتلال ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 41 شهيدا و113 مصابا خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأوضح إعلام إسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أن أهالي المحتجزين يغلقون شارع أيالون الرئيسي في تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اهالي المحتجزين ارتفاع عدد ضحايا إعلام إسرائيلي الصحة الفلسطينية العدوان الإسرائيلي العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة المحتجزين ضحايا العدوان الإسرائيلي صفقة تبادل وزارة الصحة الفلسطينية وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

عاجل- ارتفاع عدد ضحايا قصف مدرسة "الجاعوني" في مخيم النصيرات إلى 14 شهيدًا

ارتفاع عدد ضحايا قصف مدرسة "الجاعوني" في مخيم النصيرات.. كشفت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأربعاء، عن ارتفاع عدد ضحايا قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي على مدرسة "الجاعوني" التي تؤوي نازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة إلى 14 شهيدًا، بالإضافة إلى عدد كبير من الجرحى. هذا الهجوم يأتي ضمن سلسلة من الغارات التي تستهدف المناطق المكتظة بالسكان، ما يفاقم من معاناة المدنيين العزل.

حصيلة العدوان الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر

وأعلنت وزارة الصحة في غزة عن ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 41،084 شهيدًا و95،029 جريحًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي في 7 أكتوبر الماضي. ومع تزايد الغارات الجوية والهجمات، يظل آلاف الضحايا محاصرين تحت الأنقاض، مما يصعب عمليات الإنقاذ ويزيد من عدد المفقودين.

مجازر جديدة ضد العائلات في غزة

وأكدت وزارة الصحة أن الاحتلال ارتكب أربع مجازر جديدة ضد العائلات الفلسطينية في قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية، حيث وصل إلى المستشفيات 64 شهيدًا و104 جرحى، بينهم عدد كبير من الأطفال والنساء. 

 صعوبة الوصول إلى الضحايا تحت الأنقاض

وتواجه الفرق الطبية والدفاع المدني في غزة صعوبات بالغة في الوصول إلى الضحايا تحت الأنقاض بسبب استمرار القصف، مما يعطل جهود الإغاثة ويؤدي إلى تفاقم الوضع الصحي في القطاع. وتواصل وزارة الصحة مناشدتها للمجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية لتوفير الدعم اللازم وفتح ممرات آمنة لإيصال المساعدات وإنقاذ الجرحى.

تستمر الأوضاع في غزة بالتدهور في ظل تصاعد العمليات العسكرية وعدم وجود أي بوادر لحل سياسي أو هدنة إنسانية، مما يستدعي تدخلًا عاجلًا من المجتمع الدولي لوقف العدوان وتخفيف معاناة المدنيين في القطاع.

مقالات مشابهة

  • عائلات الأسرى الإسرائيليين في غزة يغلقون جسرا بتل أبيب ويتهمون نتنياهو وزوجته بممارسة الإرهاب النفسي
  • تظاهرات في عدة مدن محتلة تطالب بإبرام صفقة تبادل أسرى مع المقاومة الفلسطينية
  • متظاهرون يغلقون شوارع رئيسية في إسرائيل للمطالبة بصفقة
  • عاجل | مراسل الجزيرة: متظاهرون يغلقون شوارع رئيسية في إسرائيل للمطالبة بصفقة
  • عاجل- ارتفاع عدد ضحايا قصف مدرسة "الجاعوني" في مخيم النصيرات إلى 14 شهيدًا
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41084 شهيدا و95029 مصاب
  • الصحة الفلسطينية: 64 شهيدا و104 مصابين جراء العدوان الإسرائيلي بغزة في 24 ساعة
  • 64 شهيدا بـ 4 مجازر خلال 24 ساعة في غزة
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي لـ 41084 شهيدًا و95029 مصابًا
  • الصحة: 64 شهيدًا بـ 4 مجازر إسرائيلية في قطاع غزة خلال 24 ساعة