إلهام شاهين.. تصدر اسم الفنانة إلهام شاهين تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما صدمت الجمهور بـ رأيها عن أهمية العمل ويكون هو الأولوية بالنسبة لها.

الفنانة إلهام شاهين

تداول رواد التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية تصريح مثير للجدل للفنانة إلهام شاهين، حيث واجهت الفنانة إلهام شاهين هجومًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب هذا التصريح الذي كشفت فيه أنها تشعر بتغيرات كبيرة في الوسط الفني، وبمستجدات في تفكير الفنانين والصُناع.

إلهام شاهين

والفيديو الذي تسبب في الهجوم الكبير عليها اتضح أنه تم تصويره منذ عامين، وقالت الفنانة إلهام شاهين خلال تصريحاتها «في مخرج اشتغلت معاه، كان راجل طبيعي جدًا وشخص عادي.. فجأة تدين بشكل غريب جدًا».

وتابعت شاهين: «بقى أول ما الأذان يأذن يسيب التصوير والكاميرا دايرة وينزل يصلي.. لا وكمان ياخد كل العمال معاه.. طبعًا هو براحته، لكن مش لدرجة إنه يسيب الشغل ويروح يصلي».

إلهام شاهين

وأثار تصريح الفنانة إلهام الجدل، بعدما انتشر على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تداولته صفحات السوشيال ميديا المختلفة، إذ وجد بعض الجمهور أنها تبالغ في تصريحاتها.

وعلقت إلهام على انتشار هذه التصريحات، وأكدت أن الندوة ليست حديثة، كما أكدت على فكرتها، وهى أن العمل أولى من الصلاة.

اقرأ أيضاًإلهام شاهين تهنئ الأقباط بمناسبة عيد العذراء

«أقرب صديق لقلبي وعقلي».. إلهام شاهين تحيي ذكرى وفاة نور الشريف

للمرة الثانية.. إلهام شاهين تعلن عن تأجيل عقد قران ابن شقيقها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إلهام شاهين الهام شاهين صور الهام شاهين افلام الهام شاهين مسلسل إلهام شاهين تكريم الهام شاهين زواج الهام شاهين الهام شاهين جديد الفنانه الهام شاهين والدة إلهام شاهين إلهام شاهين السيرة مشاهد الهام شاهين افلام إلهام شاهين تصريح إلهام شاهين إلهام شاهين رمضان مشاهد إلهام شاهين الفنانة إلهام شاهین التواصل الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

فيديو يكشف كواليس نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين

نظرة من الفنان محمود حميدة للفنانة إلهام صفي الدين أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ملامح وجهه التي استعملها الجمهور «كوميكس» على منصات التواصل.

فيديو يكشف كواليس نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو يكشف كواليس الصورة التي التقطت للفنانين محمود حميدة وإلهام صفي الدين، في ندوة خاصة للفنانة إلهام شاهين أقيمت العام الماضي على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ39 التي كانت تحمل اسمها.

وخلال الندوة حضر عدد كبير من الفنانين من بينهم نرمين الفقي ومحمود حميدة وخالد زكي، وحضر أيضا عدد من عائلة الفنانة إلهام شاهين كان من بينهم محمود شاهين وإلهام صفي الدين التي حرصت على توجيه كلمة لخالتها لتعبر عن فخرها بها، وهنا كانت نظرة الفنان محمود حميدة لها.

مقالات مشابهة

  • إلهام صفي الدين تكشف عن أغرب موقف لها مع معجبة بعد وفاة جدتها
  • إلهام شاهين منشغلة بإعادة صياغة دين الإسلام للمسلمين
  • شاهد بالفيديو.. “الكورس” المثير للجدل “عكرمة” يدخل في وصلة رقص مثيرة مع حسناء شبيهة الفنانة هدى عربي خلال بروفة غنائية للفنان أحمد محمد عوض بالقاهرة
  • فيديو يكشف كواليس نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر التريند.. ما القصة؟
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • "نظرة" محمود حميدة تتصدر مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر «تريند» مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • حملة ارجع صلي تكتسح منصات التواصل الاجتماعي وتحظى بتفاعل واسع في المغرب
  • شاهد بالصور.. “غمزة” السلطانة هدى عربي في حفل الفنان علي الشيخ تخطف الأضواء على مواقع التواصل والجمهور يتغزل: (شبيهة نجمات السينما الهندية وحورية نازلة من السماء)