أكد مصدر أمنى بوزارة الداخلية أن مقطع الفيديو الذى تم تداوله عبر إحدى الصفحات الخاصة بإحدى القنوات العربية على مواقع التواصل الإجتماعى والمتضمن الزعم بقيام بعض الأشخاص بالتعدى على آخر سودانى الجنسية "قديم" وسبق تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى فى غضون شهر نوفمبر عام 2023.

وقالت وزارة الداخلية في بيان رسمي لها إن حقيقة الواقعة تتمثل فى ورود بلاغ للأجهزة الأمنية بتاريخ 5 نوفمبر 2023 بشأن حدوث مشاجرة بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر بالجيزة بين طرف أول: (4 أشخاص "سودانيين الجنسية" مصابين بجروح وكدمات متفرقة)، طرف ثان: (خفيران خصوصيان أحدهما مصاب بكدمات) بسبب خلافات حول رغبة الطرف الأول فى الإقامة بشقق سكنية خالية غير مملوكة لهم محل خفرة الطرف الثانى، تعدى خلالها الطرفيين على بعضهم البعض بالضرب محدثين ما بهم من إصابات، تم ضبط طرفى المشاجرة فى حينه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وتولت النيابة العامة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: وزارة الدخلية القنوات العربية المشاجرة

إقرأ أيضاً:

حقيقة وجود مخدرات على شكل سكاكر وحلويات في الأسواق الفلسطينية

نفت الشرطة الفلسطينية في رام الله ، اليوم الجمعة، وجود مواد مخدرة على شكل سكاكر وحلويات، وخاصة "الشوكولاتة"، في الأسواق وأمام المدارس، خاصة في محافظة الخليل التي انتشرت فيها الشائعات مؤخرًا.

وأكد المتحدث باسم الشرطة لؤي ارزيقات في بيان صدر عن الشرطة، أن الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لأشخاص يظهر عليهم أنهم تناولوا هذه الحلويات وتأثروا بها، هي فيديوهات تفتقر إلى المصداقية.

وأكد أن إدارة مكافحة المخدرات، تابعت هذه الشائعات ولم تجد مواد مخدرة على هذا الشكل، كما لم تتلقى أي بلاغات عن دخول حالات إلى المشافي نتيجة تناول مثل هذه المواد.

وأضاف ارزيقات، أن هذه الإشاعات موسمية يتم نشرها مع بداية العام الدراسي وفي أوقات معينة، تقوم مواقع التواصل الاجتماعي بتذكير أصحابها عندما نشروها أول مرة قبل سنوات.

ودعا ارزيقات جميع المواطنين، إلى التواصل مع الشرطة في حال الاشتباه بأي مادة أو شخص يحاول تمرير أي نوع من المواد المخدرة.

كما حذّر من تداول الشائعات والأخبار الكاذبة، بما في ذلك الفيديوهات المنتشرة، التي قد تسبب الذعر والبلبلة بين المواطنين.

المصدر : وكالة وفا

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة تكشف عن الجنسية العربية الأعلى حصولا على البطاقة الخضراء
  • مليار متابع لقائد النصر السعودي ”رونالدو” على مواقع التواصل.. وهكذا تفاعلت جورجينا
  • رونالدو يصل إلى مليار متابع على مواقع التواصل
  • حقيقة وجود مخدرات على شكل سكاكر وحلويات في الأسواق الفلسطينية
  • الهيئة القومية للأنفاق تكشف حقيقة إيقاف ترام الرمل خلال شهر نوفمبر
  • حقيقة فيديو أسر الجيش المصري لجنود إثيوبيين
  • ضبط تسعة أشخاص من الجنسية المصرية قاموا بتعذيب شخص من نفس الجنسية وإحتجازه داخل غرفة
  • الداخلية تكشف حقيقة إلقاء شخص كلب من الطابق السادس
  • حقيقة فيديو الغارة الإسرائيلية على مصياف في سوريا
  • أستراليا تمنع الأطفال من مواقع التواصل