كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة من (سائق - مقيم بدائرة القسم) بتعرض نجلتـــه (عاملة - مقيمة بذات العنوان) للإختطاف مــن قِبَل مجهوليـــن.

فى وقت لاحق ورد اتصالاً من نجلته أبلغته بقيام مرتكبى الواقعة بإطلاق سراحها، وبالتقابل مع المجنى عليهـا قررت بأنه لدى إستقلالها سيارة ميكروباص "يستقله رجل وسيدتان" بدائرة القسم ، فوجئت بقيامهم بتقييدها والإستيــلاء على هاتفها والتوجه بها لإحدى الشقق السكنية بمنطقة الشروق ، ومطالبتها بإستدعاء شقيقتها لتسوية خلافات مالية بينهــم.

. وقاموا بإكراهها على توقيع عدد من إيصالات الأمانة ثم قاموا بإطلاق سراحهــا.

بإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (مالك صيدلية وسيدتان – مقيمين بنطاق محافظة القاهرة). عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم ، وبحوزتهم الإيصالات المنوه عنها ، والسيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بين الأول وبين شقيقة المجنى عليها.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: ضبط مخدرات تهريب عملات عملات أجنبية الخدمات الشرطية حملات أمنية ضبط متهمين عنف التصدي للجرائم أخبار الحوادث حملات مرورية

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهمين بسرقة فيلا أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، تحت إشراف اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تنسيقًا مع قطاع الأمن العام، في كشف ملابسات سرقة مشغولات وسبائك ذهبية من فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب مواليد 2005، بمدينة الشيخ زايد، وتمكنت من القبض على المتهمين بارتكاب الواقعة.

إخطارًا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من المقدم عمرو مصطفى رئيس مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد، بورود بلاغا من الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب مصر للشباب مواليد 2005، يفيد باكتشافه كسر باب الحديقة الخاصة بالفيلا سكنه، وسرقة مشغولات ذهبية قرابة 26 سبيكة وزن 120 جرامًا.

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ تحت إشراف اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وبالفحص والمعاينة تبين وجود الكسر المشار إليه، ووجود آثار بعثرة وسرقة المشغولات الذهبية.

وتم الاستماع إلى أقوال العاملبن بالفيلا، وفحص كاميرات المراقبة المركبة بمحيط الواقعة ومعرفة الدخول والخروج والمترددين على الفيلا في وقت متزامن لوقت الجريمة، للوصول إلى مرتكبها وسرعة ضبطه، وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي المشكل إلى مرتكبي الواقعة وتمكنت القوات من القبض عليهم، وأخطر مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًإصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الإقليمي

بعد حبس سعد الصغير.. تطورات جديدة في واقعة الماريجوانا وصدمة بالعقوبة المنتظرة

انهيار بقايا عقار في روض الفرج دون وقوع خسائر بشرية

مقالات مشابهة

  • الأمن يلاحق المتهمين الهاربين ويضبط 38
  • إصابة شخص بطلق نارى إثر تعدى آخر بسبب خلافات فى الدقهلية
  • ضبط 3 متهمين بتزوير المحررات الرسمية مقابل مبالغ مالية في المطرية
  • بسبب خلافات بينهم..مصرع شخص على يد اخر بالمنوفية
  • حبس المتهمين بسرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • حبس المتهمين بسرقة فيلا مدرب حراس المرمى بالشيخ زايد
  • خلافات زوجية.. حبس المتهمين بقتل زوج شقيقتهم في الهرم
  • القبض على المتهمين بسرقة فيلا أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • إندلاع حريق بمطبخ شقة بسبب ماس كهربائي بسوهاج
  • بسبب الأطفال .. إصابة 4 أشخاص بمشاجرة سلاح فى سوهاج