تصدرت مروة عبد المنعم محركات البحث على «جوجل» بعد خلع ابنتها حور الحجاب،  كاشفة عن السبب الحقيقي وراء ذلك في تصريحات تلفزيونية، «أنا ابنتي متقلبة المزاج وتعيش كل يوم تجربة مختلفة، وهي في 3 إعدادي، وطبيعي تشعر بالزهق وقررت أن تخلعه، فهي حرة، لا أحد يعيش معاها».

وتربط حور بوالداتها الفنانة مروة عبد المنعم علاقة قوية جدا، إذ اعتادتا الظهور سويا عبر فيديوهات «التيك توك»، ويقدم الثنائي نصائح للجيل الجديد ومعلومات حياتية وتربوية.

 

مروة عبد المنعم تتحدث عن ابنتها بالحجاب

وقالت مروة عبد المنعم في تصريحات تلفزيونية سابقة عن ارتداء ابنتها الحجاب قائلة، «قبل ما حور تاخد قرار الحجاب، كانت تيجي تقف عند المراية عندي وتلبس الحجاب وتقولي ايه رأيك أقولها لطيف، فجاءة قررت أنها تلبس الحجاب، واعترضت في البداية، لأنها أبعد ماتكون أنها محجبة، لأن حور من اللبنات التي تحب الحياة واللبس، وقولت لها ده قرار صعب». 

وعلقت حور على ارتدائها الحجاب في تصريحات تلفزيونية قائلة: «الهجوم عليا كان شديد، ولكن أنا حرة وشعرت وقتها أني عايزة البس الحجاب، وهو شئ مهم بالنسبة ليا، وأنا حرة اعمل اللى انا عايزاه» 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مروة عبد المنعم الفنانة مروة عبد المنعم ابنة مروة عبد المنعم مروة عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

بالصور – هكذا شاركت كاردي بي الجمهور لحظات ولادة ابنتها الثالثة

متابعة بتجــرد: أعلنت كاردي بي عبر حسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام” إنجابها طفلة صغيرة، وسط أجواء عائلية داخل المستشفى، شملت شقيقتها هينيسي وزوجها السابق أوفسيت وطفليهما الآخرين: كولتشر البالغ من العمر ست سنوات، وويف البالغ من العمر عامين.

ونشرت كاردي بي (31 عاماً) أمس (الخميس) مجموعة صور وفيديوات من المستشفى، حيث ظهرت في لقطات عدة خلال عملية الولادة، والإرضاع، ومحتضنةً مولودتها الجديدة بين ذراعيها.

وعلّقت مغنية الراب، واسمها الحقيقي بلكاليس مارلينيس ألمانزار، على المنشور قائلةً: “أجمل شيء صغير” مع زهرة وردية ورموز تعبيرية على شكل قلب متلألئ وتاريخ “9/7/24”. وهو ما يشير إلى أن الطفلة وُلدت يوم السبت الماضي، واسمها كياري كيندريل سيفوس.

وكانت كاردي بي قد كشفت عن حملها في الأول من آب (أغسطس) بالتزامن مع تقدّمها أيضاً بطلب الطلاق من أوفسيت البالغ من العمر 32 عاماً.

وبدأت كاردي بي منشورها عن الحمل على “إنستغرام” بالتعليق: “مع كل نهاية تأتي بداية جديدة!”، ثم واصلت الأم لثلاثة أطفال شكرها للطفل الذي لم يولد بعد، لأنه جلب لها المزيد من الحب والحياة وتجديد القوّة.

وأضافت أنهم علّموها أنها تستطيع الحصول على كل شيء. واختتمت قائلةً إن الطفل الذي لم يولد بعد وطفليها الآخرين أظهروا لها لماذا يستحق الأمر التغلّب على تحدّيات الحياة.

View this post on Instagram

A post shared by Cardi B (@iamcardib)

main 2024-09-13Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إيران تكثف قمع النساء بعد عامين على مقتل مهسا أميني
  • مأساة «كيان» وأمها وخالتها.. حكايات مأساوية بين ركام عقار «شبرا» المنهار
  • بالصور – هكذا شاركت كاردي بي الجمهور لحظات ولادة ابنتها الثالثة
  • نجمة نيس الفرنسي تكشف كواليس مؤتمر محمد عبد المنعم
  • مروة عيد تكشف كواليس مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • رمضان عبدالرازق يظهر لأول مرة بعد جدل فرح ابنته.. والجندي ينصفه
  • الاستعانة بسيدة للترجمة في مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • نزار الفارس يفضح سر نجوى فؤاد.. طلبت مني فلوس عشان حاجة غصب عني (ما القصة؟)
  • مي فاروق تحتفل مع ابنتها بالرقص على أنغام الطبل والمزمار (فيديو)
  • كامالا هاريس وترامب في مناظرة تلفزيونية حاسمة