تعاقد نادي الاتحاد مع اللاعب أحمد الكعامي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في منافسات الموسم الجديد

وتعد صفقة انضمام الكعامي الذي يشغل مركز خط الدفاع هي الصفقة الـ 10 لنادي الاتحاد في فترة الانتقالات الحالية حيث ضم في السابق كل من الفلسطيني عميد الصوافطة، والموريتاني سيدي يعقوب، و الجزائري أيمن لقجع، والسوداني ياسين حامد، وكذلك أنس الشبلي و عمر القليب و محمود الشلوي، إضافة لعبد الميسر أبوشيبة و المعتصم قرفة

المصدر قناة ليبيا الأحرار

نادي الاتحاد Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0.

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف نادي الاتحاد

إقرأ أيضاً:

دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"

أكد أحمد دويدار قائد فريق الزمالك السابق، أن مسئولي النادى الأهلي، قاموا بالتفاوض معه 3 مرات ولكنه رفض التوقيع على العقود وفضل الانتقال إلى الزمالك بسبب خطة مسئوليه فى ذلك التوقيت عام 2014، وانتماءه أيضا من الناشئين إلى القلعة البيضاء.

دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك

وقال أحمد دويدار خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و10 مع محمد الليثى المذاع على أون تايم سبورت إف إم على مواجات 93.7  " أعمل حاليا لاصبح رئيس نادي الزمالك مستقبلا ولكن لا أخوض الانتخابات المقبلة انتظر الدورة التى تليها للدخول على منصب العضوية أولًا ".

وتابع: " الزمالك كان لا بد أن يتعاقد مع مدير فني أجنبي أعلى من جوميز ومن العيب على لاعبو القلعة البيضاء المشاركة فى بطولة السوبر بالكارت الذهبى والأفضل المنافسة بكل قوة على بطولة كأس مصر الماضية والحصول على اللقب وعدم منح اللاعبين راحه للذهاب إلى الساحل الشمالى ".

الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة بعد رفض تغليظ العقوبة.. تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع "كهربا"

وأردف: "المغربى يحيى عطية الله لاعب فريق الاهلى لم يكن على مستوى على معلول وسوف يكون نقطة ضعف للفريق الأحمر الموسم المقبل وانضمام إمام عاشور نقطة سوداء فى تاريخ القلعة الحمراء بسبب الإعتداء لفظًا على مجلس إدارة الأهلى الأسبق وفى هذا الحال لا بد من عودة عصام الحضرى ورمضان صبحي".

وأختتم أحمد دويدار حديثه قائلا: " لا بد عدم الاستعجال بالحكم على تجربة حسام حسن مع منتخب مصر  حاليا ومنحه الفرصة كاملة والأرجنتينى كوبر والبرتغالى كيروش من أفضل المربين الذين تولوا تجربة تدريب الفراعنة ".

مقالات مشابهة

  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • موقف شراحيلي من تدريبات الاتحاد الجماعية
  • المصري يعلن تعاقده مع المدافع الدولي خالد صبحي لأربعة مواسم
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • الخالدية البحريني يعلن التعاقد مع بلطرش قادما من إتحاد العاصمة
  • جاري تغيير اسمه إلى ”عمر”.. أحمد سيف حاشد يفاجئ الجميع بعدما أعلن تزويج ابنته بالأمريكي ”شارلز” وينشر أول صورة للعروسين
  • عاجل.. نجم الأهلي السابق يتعرض لحادث مروري بعد أيام من رحيله (صور)
  • فوز نادي جامعة حلوان على النادي المصري القاهري بخماسية نظيفة
  • "فهد البطل" يطلب طفلين يشبهان أحمد العوضي وميرنا نور الدين