كشف اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، عن سبب الحادث الذي وقع أعلى الطريق الدائري خلال الأيام الماضية، في الاتجاه القادم من أكتوبر، اتجاه المنيب، موضحا أن نفس الحادث وقع في شهر يناير خلال العام الحالي بين 16 سيارة منهم سيارتين سقطوا من أعلى الدائري.

وأضاف اللواء أحمد هشام الخبير المروري، خلال لقائه مع الإعلاميتين رشا مجدي، وعبيدة أمير، مقدمتا برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أن السبب هو أن الثقافة المرروية غير مكتملة عند معظم سائقى النقل الثقيل والنقل المقطورة والتريلا من ناحية تجاوزر السرعة المسموحة له في الوقت المحدد له من الساعة 12 صباحا حتى الساعة 6 صباحا "السائق بيكون فاكر أنه ماشى لوحده على الطريق في الوقت ده وبيتفاجأ إن السيارات متوقفة أمامه لأى سبب وفي الأغلب بسبب حادث بيكون جاى بسرعة والسيارات تكون متوقفة وبيصطدم بجميع السيارات".

وعقب اللواء أحمد هشام الخبير المروري، على حادث الفيوم، قائلا: " الحادث إنسانى ومأساوي فى نفس الوقت سيارة سقطت فى الترعة السائقين وقفوا عشان يساعدوا السائق وأثناء توقف السيارات جات السيارة النقل، واصطدمت بسيارات أخرى، ما أسفر عن مصرع 7 أشخاص، بينهم نائب رئيس مجلس مدينة سنورس، وإصابة أكثر من 7 أشخاص وتحطم نحو 6 سيارات ملاكي وميكروباص.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نائب رئيس مجلس أعلي الطريق الدائري الطريق الدائرى سيارات ملاكى مدينة سنورس النقل الثقيل السيارات قناة صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مصرع عروس جزائرية يوم زفافها بطريقة مأساوية

خاص

شهدت ولاية البويرة الجزائرية حادث سير مأساوي، راحت ضحيته عروس يوم زفافها، وهي في طريقها إلى بيت عريسها.

‎وتفصيلاً، تلقت السلطات الأمنية بلاغًا بوقوع حادث مروري على الطريق الوطني رقم 8 بمنطقة الباسان ببلدية ديرة التي تبعد 50 كلم جنوب مقر ولاية البويرة.

‎وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، إذ تبين إصابة ٤ أشخاص من بينهم بفستانها الأبيض الذي تحول إلى الأحمر لشدة النزيف الذي أصابها، وتم نقلهم بالسرعة الممكنة إلى مستشفى سور الغزلان.

وتمثل الحادث في انقلاب سيارة واصطدام محركها بسيارة أخرى، إذ خلف الحادث 4 جرحى تم إسعافهم ونقلهم إلى مستشفى سور الغزلان.

والجدير بالذكر أن العروس لفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها إلى المستشفى، ليتحول الفستان الأبيض إلى كفن، في حادث أثار الحزن لدى كثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • مصرع سيدة في انهيار سقف عقار في الدقهلية
  • النقل الدولي واللوجستيات تشارك في حفل تكريم رئيس قطاع النقل البحري السابق
  • مصرع عروس جزائرية يوم زفافها بطريقة مأساوية
  • خبير شؤون إسرائيلية: مشروع سياسي وراء تحركات الاحتلال بالضفة الغربية
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم أتوبيس وفنطاس مياه بالتجمع
  • IMI تطلق أكاديمية جديدة للتدريب الإعلامي بقيادة الإعلامي الإماراتي البارز والمدرب الخبير فيصل بن حريز
  • صعق كهربائي وراء مصرع طفلة داخل مسكنها فى أوسيم
  • محافظ بني سويف يناقش مقترحات تسهيل الحركة المرورية بالميادين
  • قصور الثقافة تحتفل بالمولد النبوي في الفيوم.. لقاءات وأنشطة متنوعة
  • مصرع شخص وإصابة 10 فى انقلاب سيارة ربع نقل بشمال سيناء