قام اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف، بجولة تفقدية بمدينة بني سويف تابع خلالها الحالة العامة للنظافة وأعمال رفع المخلفات والقمامة ومواجهة الإشغالات والبناء المخالف.

تابع السكرتير العام المساعد أعمال النظافة ورفع الإشغالات بشوارع المدينة، في الفترة المسائية ضمن خطة المحافظة بتكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات ومتابعة حالة النظافة العامة، ورفع القمامة والمخلفات والتراكمات أولا بأول، للحفاظ على الشكل الحضارى للمحافظة، فضلا عن التصدى لمحاولات التعدى على الأراضى الزراعية، وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة.

حيث أشرف السكرتير العام المساعد على إجراء إيقاف أعمال بناء بدون ترخيص"بتقاطع شارعي إسلام وأحمد عرابي "وتم التحفظ على الخلاطة و إيقاف الأعمال والتوجيه باستكمال الإجراءات الإدارية والقانونية حيال المخالفة، مشيرا إلى تكليفات المحافظ د.محمد هاني غنيم بالمتابعة الميدانية والمراجعة الدائمة للمتغيرات المكانية لمواجهة البناء المخالف، وخاصة في أيام العطلات والفترات المسائية التي قد يستغلها البعض للشروع في تنفيذ تلك المخالفات.

رافق السكرتير العام خلال جولته:علي يوسف رئيس المدينة، المختصون بمنظومة النظافة والإشغالات والمتغيرات المكانية بالوحدة المحلية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف اخبار بني سويف اعمال بناء مخالف السکرتیر العام

إقرأ أيضاً:

اتصال عاجل من السكرتير العام للأمم المتحدة لوزير الخارجية.. ماذا دار ؟

تلقى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، اليوم، اتصالاً هاتفياً من "أنطونيو جوتيريش"، سكرتير عام الأمم المتحدة، حيث تناول الاتصال آخر التطورات في قطاع غزة والتصعيد الخطير في الضفة الغربية.

وصرح السفير تميم خلاف، المُتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة، أن الاتصال تضمن التأكيد على أهمية سرعة وقف إطلاق النار ونفاذ المساعدات الإنسانية للقطاع وتسهيل مهام وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الاونروا".

 كما أكد وزير الخارجية خلال الاتصال على محددات الموقف المصري، والذي يرتكز على ضرورة وقف العدوان وسرعة انفاذ المساعدات الإنسانية للقطاع، مشدداً على أنه لن يتحقق السلام والأمن والاستقرار في المنطقة بدون الاعتماد على المرجعيات المتفق عليها واقامة دولة فلسطينية على خطوط ٤ يونيو ١٩٦٧، وعاصمتها القدس الشرقية.

من جانبه، أعرب السكرتير العام للأمم المتحدة عن تقديره لدور مصر وقطر والولايات المتحدة في جهود الوساطة الهادفة للتوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار وتبادل الأسرى والمحتجزين، معرباً عن تطلعه للتوصل لهذا الاتفاق في اقرب وقت ممكن.

مقالات مشابهة

  • اتصال عاجل من السكرتير العام للأمم المتحدة لوزير الخارجية.. ماذا دار ؟
  • إزالة 348 حالة بناء مخالف في المنوفية
  • سكرتير عام بني سويف يناقش الإجراءات والتدابير الوقائية للتعامل مع نوبات تلوث الهواء الموسمية
  • “البلديات والإسكان” تطلق “المساعد الذكي” و”منصة إدارة المدينة” في القمة العالمية للذكاء الاصطناعي
  • إطلاق "المساعد الذكي" و"منصة إدارة المدينة" في قمة الذكاء الاصطناعي
  • رئيس جهاز "الشيخ زايد "تستمع لشكاوى الإسكان الحدائقي
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب في منطقة المدينة المنورة
  • ضبط مخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب في منطقة المدينة المنورة
  • ضبط مقيمًا مخالفًا لاستغلاله الرواسب في المدينة المنورة
  • محافظ القليوبية يوجه بتكثيف أعمال النظافة في المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد