بوابة الفجر:
2024-09-13@18:40:45 GMT

دينا فؤاد تنضم إلى قائمة أبطال "حكيم باشا"

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

أعلنت الفنانة دينا فؤاد عن انضمامها إلى فريق عمل مسلسل "حكيم باشا" الذي سيعرض في رمضان 2025.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي ويجمع نخبة من النجوم، بما في ذلك مصطفى شعبان، ورياض الخولي، وسهر الصايغ.

 

 العمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين. وتواصل الشركة المنتجة حاليًا عملية ترشيح وتعاقد مع باقي أبطال العمل، تمهيدًا للإعلان عن بدء التصوير.

إطلالة أنيقة عبر "إنستجرام"

 

في ظل اهتمامها بتفاصيل أناقتها، نشرت دينا فؤاد عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" صورة حديثة، حيث ظهرت بفستان أبيض مزخرف باللون الأسود، ونسقت معه إكسسوارات بسيطة، حقيبة سوداء وحذاءً ذهبيًا. 

 

أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت على مكياج خفيف يتناسب مع إطلالتها وتسريحة شعر بسيطة.

تكريم من وزارة التضامن الاجتماعي

 

في خطوة مميزة، تم تكريم دينا فؤاد من قبل وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، وذلك في احتفالية خاصة لتسليط الضوء على قضايا التدخين وتعاطي المخدرات في الأعمال الدرامية خلال رمضان 2024. جاء تكريم دينا فؤاد تقديرًا لدورها البارز في مسلسل "حق عرب"، الذي ناقش موضوع الإدمان والمخدرات بشكل مؤثر، وقد حاز المسلسل على إشادة واسعة نظرًا لما قدمه من رسائل توعية هامة.

نجاح كبير مع "حق عرب"

 

كانت دينا فؤاد قد حققت نجاحًا ملحوظًا في رمضان الماضي من خلال مسلسل "حق عرب"، حيث تصدرت تريند موقع "إكس" مرتين، واحتل هاشتاج "دينا فؤاد" المركز الأول في قائمة الأكثر تداولًا، بعد عرض الحلقة 17 من المسلسل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل حكيم باشا مصطفى شعبان الفنانة دينا فؤاد حق عرب اطلالة انيقة وزارة التضامن الاجتماعي دینا فؤاد

إقرأ أيضاً:

مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)

كشف عبد الرحمن أبو غزالة، مخرج مسلسل "عمر أفندي"، سبب  اختيار فترة الأربعينات لأحداث المسلسل على غير المعتاد.

أبطال عمر أفندي في ضيافة "معكم" ومحاكاة لزمن الأربعينات داخل الاستوديو مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة: أحمد حاتم ينتقم من محمود حافظ ويورطه مع الإنجليز

وقال  خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" الذي يذاع على قناة "on"،  إن مشروع المسلسل بدأ كفيلم، ثم عُرض علي بعد فترة، مشيرا إلى أنه تحدث مع الفنان أحمد حاتم، للبدء من جديد في المشروع، من خلال تحويله من فيلم لمسلسل.

وأضاف "أكثر ما شدني في هذا المشروع، أن القصة تاريخية كوميدية، وقمنا بمذاكرة الكثير من الأمور التاريخية لأن المسلسل كان يمثل فترة الأربعينات".

سبب اختيار تلك الفترة من تاريخ مصر

وتابع: "سبب اختيار تلك الفترة من تاريخ مصر، هي أنها كانت فترة ثرية للغاية، ثرية اجتماعيا واقتصاديا وثقافيا، وكان بها اندماج بالمجتمع، حيث كانت تضم الكثير من الديانات والجنسيات والمجتمعات".

وخلق مسلسل «عمر أفندى» حالة من التشويق والإثارة للجمهور بعد عرض الحلقة الحادى عشر من أحداث المسلسل الذى نجح فى الانتشار وكسب ثقة المشاهدين لمتابعة الحلقات يوميًا وسط ترقب لمجرى الأحداث التى تنقل بطل العمل أحمد حاتم إلى حقبة زمنية فى أربعينيات القرن الماضى.

تدور أحداث مسلسل «عمر أفندى» فى إطار تشويقى كوميدى بانتقال أحمد حاتم إلى زمن الأربعينيات من خلال سرداب فى منزل والده، يكتشفه بعد وفاته، وتعرف على آية سماحة التى تقو بدور «زينات» ووالدتها رانيا يوسف، ويعجب بتفاصيل الحياة فى ذاك الزمن الذى يسحبه من حياته المقيدة والضغوط العملية والزوجية، ما يرغب فى الاستمرار بالحياة والأحداث الخيالية التى تجذبه فى الاندماج معها.


وخلال الأحداث، يعود أحمد حاتم مجددا إلى عالمه، ويتحدث إلى زوجته «ميران عبدالوارث»، عن الزمن القديم الذى انتقل له، ولكن لا يصدقه أحد، ليقوم مرة أخرى بالانتقال إلى الأربعينيات ليعيش مغامرات جديدة ومختلفة هناك؛ ليجد الملاذ الآمن والحياة التى لا يجدها فى حياته الطبيعية.

وأعرب الفنان أحمد حاتم، عن سعادته لردود فعل الجمهور والمشاهدين حول مسلسل عمر أفندى، لافتًا إلى أنه لا يتوقع التفاعل الكبير من الجمهور العظيم الذى ارتبط بحياة وأحداث المسلسل، متمنيًا أن ينال ختام المسلسل على إعجاب الجمهور.


وأضاف حاتم أن العديد من المواطنين يتمنون العودة لزمن الأربعينيات وما له من تفاصيل حياتية مختلفة عاشها أجدادنا سواء فى التعامل والألفاظ والعملات والملابس والثقافة ذاتها اختلفت عن هذه الحقبة الزمنية.

وأشار إلى أن العمل هو توليفة نجاح لانه ملىء بعوامل الجذب بداية من القصة مرورا بالإنتاج والإخراج وصناع العمل، فهو يعتمد على فانتازيا تعتمد على كوميدية الموقف بين الماضى والحاضر».

وأعربت الفنانة آية سماحة، عن سعادتها الكبيرة حول ردود الفعل الضخمة التى لاقت مسلسل «عمر أفندى» بعد عرض الحلقة الحادى عشر من أصل 15 حلقة إجمالى عدد حلقات المسلسل، لافتة إلى أن كواليس تصوير المسلسل مشجعة لكل صناع العمل الذين قدموا أداء ومجهود كبير حتى وصل للجمهور بهذه الصورة النهائية. وعلقت آية سماحة، على نجاح وردود فعل الجمهور قائلة: «ردود فعل الجمهور مبهجة».

مقالات مشابهة

  • بعد عرض أول حلقتين.. مسلسل إنترفيو يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة
  • منتج مسلسل "زمالك بولاق" يكشف كواليس تصوير العمل
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • محمد رجب يعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "الحلانجي" المنتظر
  • محمد رجب ينافس بـ"الحلانجي" في رمضان 2025
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • أبطال مسلسل تيتا زوزو يكشفون تفاصيله
  • اليوم.. بدء عرضه مسلسل "انترفيو" على منصة واتش ات الرقمية.. كل ما تحتاج معرفته