الأسبوع:
2024-09-13@18:38:45 GMT

كينجسلي كومان يخطط للرحيل عن بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

كينجسلي كومان يخطط للرحيل عن بايرن ميونخ

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم الثلاثاء، أن الجناح الفرنسي كينجسلي كومان أبلغ المقربين منه برغبته في الرحيل عن فريقه بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم.

وأشار تقرير الصحيفة الشهيرة إلى أن كومان غير سعيد بحقيقة أن بايرن ميونخ ينظر بعين إيجابية إلى فكرة بيع اللاعبين الأعلى أجراً.

ورغم ذلك، لا يبدو أن هناك نادٍ جديد يلوح في الأفق أمام كومان للانضمام إلى صفوفه في الوقت الحالي، مع بقاء أيام قليلة فقط على انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسبق لكومان أن أبدى اهتمامه باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز. ورغم ذلك، أبدت أندية مثل مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول تحفظها بشأن قدرته على الحفاظ على لياقته بسبب الإصابات العديدة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

في غضون ذلك، كشفت تقارير عن محادثات محتملة مع كومان، أجراها فريق الهلال السعودي، الذي يضم في صفوفه المهاجم البرازيلي نيمار، ومع ذلك، فإن الانتقال للفريق الأزرق لن يزيد من فرص كومان في اللعب مع منتخب فرنسا.

يذكر أن كومان انضم لبايرن ميونخ عام 2015 وكان أبرز ما قدمه مع النادي تسجيله هدف تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2020، عقب انتصاره 1 / صفر على باريس سان جيرمان الفرنسي في المباراة النهائية للمسابقة القارية.

ويرتبط كومان بعقد مع بايرن حتى عام 2027.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بايرن ميونخ الدوري الألماني باريس سان جيرمان كينجسلي كومان بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

"الناتو" يخطط لإرسال قوات إلى أوكرانيا لإجبار روسيا على التفاوض



أكد نائب وزير الدفاع الروسي ألكسندر فومين أن حلف "الناتو" يخطط لإرسال قوات إلى أوكرانيا لإجبار روسيا على المفاوضات بصيغة كييف.

وأضاف: "يقدم الغرب لنظام كييف الفاشي  كافة أشكال الدعم العسكري بما يشمل الأسلحة الحديثة، ويحرّض دمى كييف على استهداف الأراضي الروسية. ولتوفير الظروف الملائمة لإجبار روسيا بالقوة على الدخول في المفاوضات وفقا لصيغة كييف، تخطط دول حلف شمال الأطلسي لإرسال قواتها إلى أوكرانيا. هذه لعبة خطيرة قد تؤدي إلى صدام عسكري مباشر بين القوى النووية".

وأشار إلى أن الولايات المتحدة تعمل بنشاط على تعديل عقيدتها النووية، بما يخفض أمام واشنطن عتبة استخدامها السلاح النووي.

ويسعى فلاديمير زيلينسكي إلى إعلان خارطة طريق في نوفمبر المقبل للتسوية في أوكرانيا، سيعرضها على مرشحي الرئاسة الأمريكية وقادة مجموعة دول "السبع".

وأعلن الرئيس فلاديمير بوتين عشية مؤتمر سويسرا "للسلام في أوكرانيا" مؤخرا شروط روسيا لاستئناف المفاوضات، وبينها انسحاب القوات الأوكرانية من أراضي المناطق الروسية الجديدة، وتخلي كييف عن خططها للانضمام إلى حلف "الناتو" وإعلانها الحياد على مستوى دستوري، ونزع سلاحها، والتخلي عن أي مساع للحصول على أسلحة نووية.

وأكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن روسيا كانت مستعدة دائما للتفاوض مع أوكرانيا، إلا أن مغامرة كييف في مقاطعة كورسك الروسية شطبت كل شيء.

بدوره حذر نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف من الوقوع في "فخ المفاوضات" مع أوكرانيا.

وشدد مدفيديف على أن ارتكاب النازيين الجدد عملهم الإرهابي في مقاطعة كورسك "وضع الأمور في نصابها الصحيح"، وأصبح الجميع يفهمون الآن أنه "لا مفاوضات قبل هزيمة العدو بالكامل

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يرد على انتقادات هامان لـ جمال موسيالا
  • نجم بايرن ميونخ يشعل صراع الصفقات بين ريال مدريد وبرشلونة
  • يوفنتوس يطارد الإنتر.. وميلان يخطط لفوزه الأول
  • "الناتو" يخطط لإرسال قوات إلى أوكرانيا لإجبار روسيا على التفاوض
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يواجه هولشتاين
  • الاحتلال يخطط لضم شمال غزة وتهجير سكانه بعد فشل احتلال كامل القطاع
  • المصري يعزز صفوفه بالتعاقد مع خالد صبحي وأحمد القرموطي من سيراميكا كليوباترا
  • كيميتش يستمر في بايرن ميونخ بأمر الرئيس
  • رئيس بايرن ميونخ يؤكد رغبته في استمرار كيميتش
  • كومان يكشف حجم إصابة ناثان آكي