الأسبوع:
2024-09-13@18:41:01 GMT

قصة مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

قصة مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي

يستعد الجمهور لعرض أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» قريبا عبر شاشات التلفزيون، والذي يعد أولى بطولات إيمان العاصي المطلقة.

قصة مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار اجتماعي معاصر مليء بالتشويق والإثارة، ويسلط الضوء على مجموعة من القضايا المهمة التي تواجه المجتمع المصري اليوم.

مسلسل برغم القانون

وتم الانتهاء من تصميم البوسترات الخاصة بالمسلسل ومن المقرر طرحها الأيام المقبلة للترويج للعمل مع الإعلان عن موعد العرض بالتحديد، كما انتهى صور صناع المسلسل من تصوير مشاهد كثيرة من المسلسل بمحافظة بور سعيد، والتي تدور فيها أغلب الأحداث.

ابطال مسلسل برغم القانون

يضم مسلسل برغم القانون، في بطولته بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًهتلبس حجاب.. إيمان العاصي تفاجئ جمهورها في مسلسل «برغم القانون»

إيمان العاصي تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل «برغم القانون» (فيديو)

محمد محمود عبد العزيز يبدأ تصوير مشاهده بـ مسلسل «برغم القانون»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة إيمان العاصي ايمان العاصي برغم القانون برغم القانون الفنانة إيمان العاصي تفاصيل برغم القانون تفاصيل مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس

تعيش النجمة ياسمين رئيس حالة من النشاط الفني، حيث تشارك بأكثر من عمل أبرزهم فيلم الهنا اللى انا فيه،و مسلسل رقم سرى، مسلسل جودر  ألف وليلة وليلة، ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز الأعمال المنتظرة لياسمين رئيس. 
 

تنتظر  الفنانة ياسمين رئيس استئناف تصوير جودر، والمقررعرضه في رمضان المقبل، مسلسل جودر - ألف وليلة وليلة بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، أيتن عامر، هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.


 

كما بدأت الفنانة ياسمين رئيس تصوير فيلم الهنا اللى انا فيه بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربينى وحاتم صلاح، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعى، وهو الفيلم المقرر طرحه في دور العرض في موسم رأس السنة المقبل، حيث يدور الفيلم في إطار تشويقى كوميدى، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقى الفنانين خلال الفترة المقبلة.
 

تفاصيل مسلسل رقم سري 

 

 

و تصور ياسمين  حاليا مسلسل رقم سرى المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون، من إخراج محمود عبد التواب توبة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ويشارك في بطولة العمل صدقى صخر، عمرو وهبة ورامى الطمبارى، ناردين فرج، وآخرون.

مقالات مشابهة

  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • بعد نجاحهم في "ونحب تاني ليه".. كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان مرة ثانية في رمضان 2025
  • قبل عرضه.. محمد أنور يروج لـ «ديبو» ويكشف عن موعده | صورة
  • انطلاق أولى حلقات مسلسل "تيتا زوزو" هذا الموعد
  • بعد 4 سنوات.. ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي يلتقيان في مسلسل «وتقابل حبيب»
  • «رزق من ربنا».. هاني عادل يوجه رسالة رمانسية لزوجته في عيد ميلادها
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على «WATCH IT»
  • إسعاد يونس وإيمان العاصي ورنا رئيس.. البطولات النسائية تتصدر الدراما في سبتمبر
  • إيمان العاصي تروج لمسلسها برغم القانون.. تعرف على التفاصيل