كتب- محمد شاكر:

احتفت جائزة عمار لدعم المبدعين من ذوي الإعاقة، بانضمام الكاتب الصحفي مجدي الجلاد رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام التي تضم مواقع "مصراوي ويلاكورة والكونسلتو وشيفت" إلى لجنة تحكيم النسخة الثامنة 2024.

ونشرت سيرة ذاتية قصيرة للجلاد على حسابها الرسمي على تويتر، وعلقت قائلة: "أبرز نجوم الوطن العربي في جائزة عمار الموسم الثامن.

. الكاتب الصحفي #مجدي_الجلاد.

أبرز نجوم الوطن العربي في جائزة عمار الموسم الثامن ????????????

الكاتب الصحفي #مجدي_الجلاد @MagdyElgalad#الإلهام_يتكلم_عربي pic.twitter.com/Eayq5wZICS

— جائزة عمار (@ammaraward) August 26, 2024

كانت جائزة عمار لدعم المبدعين من ذوي الإعاقة، أعلنت عن اختيار الجلاد لعضوية لجنة التحكيم في فيديو بث هالحساب الرسمي للجائزة عبر "انستجرام" 20 أغسطس الجاري.

وعلق الجلاد، على صفحته بالفيس بوك قائلا: "تشرفت باختياري لعضوية لجنة تحكيم المسابقة التي تنظمها جمعية الإرادة السعودية لدعم الموهوبين من ذوي الإعاقة التي أسسها ويرأسها الدكتور عمار بوقس.. وهي مسابقة رائدة وذات أهداف إنسانية عظيمة لدعم الموهوبين والمبتكرين من أصحاب الهمم في الوطن العربي، وستكون مصر إحدى المحطات الرئيسية في جولة لجنة التحكيم لاكتشاف هذه المواهب الغالية على قلوبنا جميعاً".

وتضم لجنة تحكيم الموسم الثامن 2024، "الإعلامي مجدي الجلاد والفنانة غادة عبدالرازق والفنان قصي خضر والفنانة التشكيلية نادية الشلاوي"، لاختيار الفائزين في مسارات الجائزة المختلفة على مستوى الوطن العربي.

وتبدأ جولات التصفيات لاختيار المتسابقين عبر 5 محطات رئيسية، وستكون البداية من العاصمة السعودية الرياض، ثم عمان بالأردن ، فالدوحة بقطر، والمغرب، وأخيرًا القاهرة.. وستكون هذه النسخة الثامنة محليًا والثانية عربيًا من جائزة عمار لدعم المبدعين من ذوي الإعاقة، وتقام تحت شعار "الإلهام يتكلم عربي".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان مجدي الجلاد الكاتب الصحفي مجدي الجلاد جائزة عمار العربية من ذوی الإعاقة الوطن العربی مجدی الجلاد جائزة عمار

إقرأ أيضاً:

اتحاد المستشفيات العربية يناقش سبل التعاون المشترك لدعم القطاع الصحي في مصر

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، رئيس اتحاد المستشفيات العربية وعضو مجلس النواب اللبناني، فادي علامة، والوفد المرافق له، وذلك لمناقشة سبل التعاون المشترك لدعم القطاع الصحي، اليوم الخميس بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وزير الصحة يستقبل الممثل المقيم ومدير مكتب برنامج الأغذية العالمي في مصر وزير الصحة يتابع مؤشرات توافر الأدوية بالسوق المحلي

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير استهل الاجتماع بالترحيب بضيوفه الكرام، مؤكداً على أهمية تعزيز سبل التعاون المشترك بين الوزارة واتحاد المستشفيات العربية بما يضمن تحقيق رؤية الدولة في تعزيز القطاع الصحي.

وأضاف "عبدالغفار" أن الاجتماع تناول مناقشة سبل التعاون المشترك ضمن المشروع القومي للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، حيث أكد الوزير في هذا الشأن أن الارتقاء بالصحة العامة للمواطنين، جزء أصيل ضمن أهداف التنمية البشرية، لافتاٌ إلى أن الأمر أصبح لا يقتصر على الكوادر الطبية فقط ولكنه أصبح يتضمن التوعية الصحيحة للمجتمع في مختلف الجوانب الصحية.

ولفت "عبدالغفار" إلى حرص رئيس اتحاد المستشفيات العربية إلى دعوة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان لحضور الملتقى السنوي لاتحاد المستشفيات العربية واحتفالية اليوبيل الفضي الذي من المُقرر إقامته في أبو ظبي على مدار يومين في الفترة من 29 إلى 30 أكتوبر المقبل، حيث رحب الوزير بالدعوة الكريمة، مؤكداً أنه يولي اهتماماً لحضور الملتقي.

حضر الاجتماع الدكتور بيتر وجيه، رئيس قطاع الطب العلاجي بالوزارة، ومن جانب اتحاد المستشفيات العربية حضر؛ المدير التنفيذي للاتحاد، أليس يمين، والدكتور أسامة شاهين، عضو المجلس التنفيذي، والدكتور علي أبو قرين، عضو المجلس التنفيذي.

 

مقالات مشابهة

  • عضو اتحاد الناشرين: معرض القاهرة للكتاب الأكبر في الوطن العربي
  • المصابون بصعوبات التعلم أكثر عُرضة للسرطان
  • اختتام معسكر (ai catalyst) لتعزيز قدرات رواد الأعمال في الذكاء الاصطناعي
  • جائزة دبي للقرآن تطلق موقعها الإلكتروني المطور
  • تحت شعار "الأثر المناخي وبرامج التأقلم" .. المملكة تحتفي باليوم العربي للأرصاد الجوية
  • اتحاد المستشفيات العربية يناقش سبل التعاون المشترك لدعم القطاع الصحي في مصر
  • رئيس الأكاديمية العربية يشارك في المؤتمر المصرفي العربي 2024 بالدوحة
  • انتهاء التحكيم في أعمال "منصور بن زايد الفوتوغرافية للجواد العربي"
  • الجامعة السعودية الإلكترونية تحتفي بخريجيها المتميزين
  • نشأت الديهي: الشارع العربي فقد الثقة بالجامعة العربية