صحيفة صدى:
2024-09-13@18:39:17 GMT

الاتحاد يقترب من إنهاء صفقتي المدافع والجناح

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

الاتحاد يقترب من إنهاء صفقتي المدافع والجناح

ماجد محمد

كشفت مصادر إعلامية، أن إدارة نادي الاتحاد تصب كل جهودها حاليًا من أجل الانتهاء من صفقتي المدافع والجناح الأيسر، على أن يكون الإعلان الرسمي عن الصفقتين خلال اليومين المقبلين.

ويعمل الاتحاديون على إنجاز صفقتين بمواصفات خاصة، تحديد المدافع، بحيث يتمتع بمواصفات القائد، حتى يتمكن من قيادة هذا الخط، فيما رغم أن ميزانية النادي محدودة لكن هناك إصرار من جانب إدارة النادي على إبرام هاتين الصفقتين، بحيث يكونان على مستوى طموحات الجماهير الاتحادية.

وأفادت المصادر، أنه يدرس الاتحاديون في هذه الأثناء أكثر من ملف لمدافعين ومهاجمين، حتى يتم التوقيع الرسمي في أقرب فرصة ممكنة، خاصة ان مباراة الفريق بدوري روشن، والتي حسمها الفريق بصعوبة بالغة أمام الصاعد لأول مرة في تاريخه إلى المسابقة فريق الخلود، أكدت أن الدفاع يحتاج تدعيماً نوعياً وبصفة عاجلة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد صفقه

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن تلتقي مجلس إدارة الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية

زارت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي مقر الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، حيث كان في استقبالها الدكتور طلعت عبد القوي رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وذلك بحضور أيمن عبد الموجود مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي لمؤسسات العمل الأهلي.

والتقت وزيرة التضامن الاجتماعي، مجلس إدارة الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية ورؤساء لجانه النوعية الذين حرصوا على تقديم التهنئة لوزيرة التضامن الاجتماعي لتوليها مسئولية الوزارة وثقة القيادة السياسية، مؤكدين على تطلعهم للتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي في ظل الثقة الكبيرة التي تضعها القيادة السياسية في المجتمع المدني ودوره الكبير في عملية التنمية.

وحرص رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية على تقديم درع الاتحاد إهداء لوزيرة التضامن الاجتماعي، كما قدم عرضا شاملاً عن دور الاتحاد والجهود التي يقوم بها وخطته التنفيذية خلال الفترة المقبلة.

ووجهت الدكتورة مايا مرسي الشكر لمجلس إدارة الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية على حفاوة الاستقبال، وما يضمه من قامات كبيرة في مختلف التخصصات يمكن الاستفادة بخبراتها مما يعود بالفائدة على الاتحاد وجمعياته المنتشرة على مستوى الجمهورية، مؤكدة حرصها على زيارة مقر الاتحاد، وتطلعها أن تشهد الفترة المقبلة مزيداً من التعاون والشراكة بين الوزارة والاتحاد العام للجمعيات الأهلية.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي على الدور المحوري الذي يمكن أن يؤديه الاتحاد العام للجمعيات الأهلية، خاصة أنه يمثل العديد من الجمعيات القاعدية التى تعمل كأذرع تنفيذية للعمل التنموي، كما أنه يمكن أن يلعب دوراً كبيراً في تدريب الجمعيات القاعدية على الحوكمة الإدارية، بالإضافة إلى إعادة دراسة لائحة الاتحاد من أجل زيادة موارده الأمر الذي يساهم في زيادة أنشطته وتوسعها.

اقرأ أيضاًالتضامن الاجتماعي والمركز الديموجرافي يبحثان الموقف التنفيذي لمشروع تنمية الأسرة

نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي تعلن تفاصيل الدورة الثامنة من الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة «أولادنا»

مقالات مشابهة

  • موقف شراحيلي من تدريبات الاتحاد الجماعية
  • المصري يواصل تدعيماته للموسم الجديد ويتعاقد مع المدافع الدولي خالد صبحي لأربعة مواسم
  • المصري يعلن تعاقده مع المدافع الدولي خالد صبحي لأربعة مواسم
  • المالية: سيتم وضع حد أقصى للغرامات بحيث لا تتخطى أصل الضريبة
  • لاعب اتحاد جدة يقترب من العودة بعد غياب طويل
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90
  • الاتحاد الدولي للسيارات: ألبين وهوندا ارتكبتا خرقا إجرائيا
  • وزيرة التضامن تلتقي مجلس إدارة الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية
  • الزمالك يقترب من ضم البولندي كونراد