بوابة الفجر:
2024-09-13@18:51:17 GMT

منتخب نيجيريا يعلن عن اسم مدربه الجديد

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

أصبح الدولي الألماني السابق برونو لاباديا ثالث مدرب لمنتخب نيجيريا لكرة القدم هذا العام بعد تعيينه مدربًا جديدًا للفريق.

منتخب نيجيريا يعلن عن اسم مدربه الجديد

وأعلن الاتحاد النيجيري للعبة تعيين لاباديا عبر وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء، قائلًا إن التعيين "بأثر فوري" لكن دون إعطاء أي تفاصيل عن مدة العقد.

حازم إمام: كان نفسي أكمل.. وهذه الفترة أخرت الزمالك إبراهيم صلاح: موسم الزمالك الماضي للنسيان.. والسوبر الأفريقي أول الاختبارات

ويتولى لاباديا المسؤولية قبل 12 يومًا من بدء مشوار نيجيريا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 عندما تستضيف جارتها بنين في أويو ضمن المجموعة الرابعة. كما سيلعب الفريق خارج أرضه في رواندا بعد ثلاثة أيام.
ويبلغ لاباديا 58 عامًا وسبق له تدريب أندية باير ليفركوزن وهامبورغ وشتوتجارت وفولفسبورغ وهيرتا برلين في الدوري الألماني. وستكون هذه أول مهمة له خارج ألمانيا.
وسيحل محل المدرب فينيدي جورج، الذي تولى المسؤولية في أربع مباريات في وقت سابق من هذا العام.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيجيريا منتخب نيجيريا الاتحاد النيجيري

إقرأ أيضاً:

حبس المتهمين بسرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب

قررت النيابة العامة حبس المتهمين بسرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب بمنطقة الشيخ زايد، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر عدد من المواقع الإخبارية متضمنا واقعة سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب مواليد 2005، بمدينة الشيخ زايد محافظة الجيزة، وتمكنت من تحديد وضبط مرتكب الواقعة وإعادة المسروقات، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

ورصدت أجهزة وزارة الداخلية ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخبارية متضمن واقعة سرقة مسكن مدرب حراس مرمى، الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب مواليد 2005، بالجيزة.

وبالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة أول الشيخ زايد من الشخص المذكور باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكنه بدائرة القسم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه عاطل له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الجيزة، وبحوزته الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة وقرر بإخفائه للمسروقات لدى عميل سىء النية مالك مقهى، مقيم بمحافظة الجيزة، أمكن ضبطه، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًبمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.. وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي

«صعق كهربائي».. تحقيقات موسعة في مصرع طفلة بأوسيم

مقالات مشابهة

  • أندية ونجوم حول العالم ينعون مدرب مصر الخلوق إيهاب جلال
  • حبس المتهمين بسرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • «المتحدة» تنعى إيهاب جلال مدرب منتخب مصر السابق
  • الإسماعيلي المصري يعلن وفاة مدربه إيهاب جلال
  • وفاة مدرب منتخب مصر السابق إيهاب جلال
  • مدرب منتخب ألمانيا لا يمانع استدعاء لاعبين من الدوري السعودي
  • مدرب الإمارات يكشف عن أسوأ لحظة أمام إيران
  • مدرب منتخب قطر يعلق على التعادل مع كوريا الشمالية
  • رد قوي من مدرب البرازيل على الفشل أمام باراغواي
  • بعد إسقاط البرازيل.. تعليق مثير من مدرب باراغواي