تابع رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، سير العمل بمشروع تنفيذ صيانة وتطوير الطريق الساحلي، خلال اجتماعه مع جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات والمكتب الاستشاري المكلف بالمشروع وإدارة المتابعة بمجلس الوزراء.

وشدد الدبيبة، “على ضرورة المتابعة المستمرة من قبل المكتب الاستشاري والإدارات الفنية بالجهاز، لتنفيذ المشروع وفق الجدول الزمني المعتمد، موجهاً بضرورة تنفيذ أعمال التأثيث المتكاملة للطريق من لوحات إرشادية وإنارة وعلامات مرورية وطلاء وسياج معدني واقِ وعواكس أرضية, وذلك لأهميتها وإعطائها أولوية في التنفيذ, وتكليف الشركات المنفذة للقيام بذلك”.

وقدم رئيس جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات سامي العبش، “موقفاً فنياً ومالياً وزمنياً للمشروع حسب القطاعات الجغرافية، مبيناً أن المشروع يتكون من 12 قطاعاً تنفذه 9 شركات محلية و 3 شركات تونسية، وتصل نسبة الإنجاز العامة للمشروع إلى 48.8%”.

وأشار العبش، “إلى أن 6 قطاعات ستُفتتح في 24 من ديسمبر القادم، وستفتتح 6 قطاعات أخرى في 17من فبراير العام القادم”.

نحو تطوير البنية التحتية في ليبيا .. الاثنين 26 أغسطس 2024م. تابع رئيس الوزراء #عبدالحميد_الدبيبة، ظهر اليوم، بديوان…

تم النشر بواسطة ‏المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية‏ في الاثنين، ٢٦ أغسطس ٢٠٢٤

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الدبيبة وزارة المواصلات ليبيا

إقرأ أيضاً:

إي آند بيزنس توفر خدمات الاتصالات الثلاثية بمشروع MARAYA

 وقعت إي آند بيزنس، التابعة لشركة إي آند مصر، المتخصصة في مجال الاتصالات والحلول التكنولوجية المتكاملة، بروتوكول تعاون مع شركة عنوان للتنمية العقارية لتجهيز وتنفيذ البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتقديم خدمات الاتصالات الثلاثية (Triple Play) بمشروع "MARAYA"،الذي تنفذه شركة عنوان وهو ما يأتي ضمن خطتها للتعاون مع كيانات قوية في كافة تفاصيل وأجزاء المشروع.

ووقع الاتفاقية المهندس شريف الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال لشركة إي آند مصر، والمهندس محمد سالم المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة عنوان للتنمية العقارية

قال المهندس شريف الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال لشركة إي آند مصر: "نحن متحمسون للعمل مع شركة عنوان للتنمية العقارية في هذا المشروع الرائد، إننا نؤمن بأن البنية التحتية الرقمية هي أساس أي مجتمع حديث، ويسعدنا أن نساهم في بناء مستقبل رقمي متطور لسكان مشروع MARAYA".
وأضاف: "هذا التعاون الاستراتيجي يأتي بالتوافق مع تنفيذ استراتيجية الدولة للتحول الرقمي في إطار رؤية مصر 2030، حيث تمتلك إي آند مصر أحدث التكنولوجيات العالمية في هذا المجال الحيوي. وتحرص على فتح آفاق جديدة في مجال المدن الذكية والمجتمعات الرقمية المتكاملة، بما يضمن تحقيق التنمية المستدامة".
 

 أكد المهندس محمد سالم، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة عنوان للتنمية العقارية، أن هذه التعاقدات هي جزء من استراتيجية عمل الشركة القائمة على عناصر التميز والجودة والدقة في كافة مشروعاتها، حيث تم اختيار شركة إي آند مصر نظرًا لتميزهما الشديد في تخصصها، لافتًا إلى أن عنوان للتطوير تقدم لعملائها الأفضل دائمًا لتعزيز الجودة والتميز في مشروعاتها.

وأشار إلى أن شركة إي آند مصر واحدة من الشركات الرائدة في تقديم الخدمات التكنولوجية في المشروعات العقارية، وبموجب هذا التعاقد فإن إي آند مصر ستقوم من خلال "إي آند بيزنس" بتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها الأشخاص في المبنى الاداري والطبي بالمشروع عبر خدمة Triple Play وهي خدمه تشمل توفير خدامات التليفون الأرضي والانترنت، مما يجعل المشروع مواكبًا لكافة التطورات التكنولوجية العالمية، وهو ما يوفر أفضل معايير الجودة لكافة المتواجدين أو الزائرين للمشروع.

وأوضح أن مشروع “MARAYA” عبارة عن عدد 2 مبني ملتصقين بنشاط تجاري إداري طبي بمساحات متنوعة، ويقع في مدينة القاهرة الجديدة بإجمالي استثمارات تبلغ مليار جنيه، ويقع المشروع على مساحة  2000 متر مربع، كما تم التعاقد مع مكتب Azure  Architects  ليقوم بدور استشاري هندسي ومصمم معماري للمشروع، حيث تخطط الشركة لتنفيذ مشروع متكامل يحقق أقصى استفادة من موقعه المميز من موقعه المميز.
 

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يتابع مجهودات الوحدات المحلية في رفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق
  • وزير الإسكان يتابع تنفيذ الأعمال بمشروع تطوير جزيرة الوراق وإنشاء مجتمع عمرانى حضارى مخطط عليها
  • عودة الهدوء في الطريق الساحلي عند بوابة الـ 27
  • مؤسسة هيكل تنظم حفلا لتوزيع جوائز مسابقتها للصحافة العربية.. الاثنين القادم
  • الأهلي يعقد مؤتمرًا الاثنين المقبل للتعاقد مع أحد شركات الذكاء الاصطناعي
  • الأهلي يعقد مؤتمرًا الاثنين للتعاقد مع أحد شركات الذكاء الاصطناعي
  • قطاعات ومؤسسات قيد العمل بإجازة المولد النبوي
  • إي آند بيزنس توفر خدمات الاتصالات الثلاثية بمشروع MARAYA
  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد أكبر حركة تطوير تشهدها المدن الجامعية
  • الاثنين القادم.. محاضرة عن ثقافة الحوار والتماسك الأسري