في تجربة فنية ساحرة تمزج بين الغناء والاستعراض، تستمر فرقة "أنغام الشباب" في تقديم عرضها المسرحي الغنائي "أيام العز" على مسرح البالون، لتأخذ الجمهور في رحلة مليئة بالتراث والفن الأصيل.

تقديم فني متكامل يوميًا على مسرح البالون

 

يعرض العمل المسرحي "أيام العز" يوميًا على مسرح البالون، والذي يتبع البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية بقطاع الإنتاج الثقافي، العرض يبدأ يوميًا في تمام الساعة التاسعة مساءً، مقدمًا تجربة فنية متكاملة تجمع بين الغناء والاستعراض بأسلوب حديث يحترم الأصول الفنية.

نجوم العرض وإبداعاتهم الفنية

 

يشارك في هذا العمل مجموعة من الفنانين المتميزين، أبرزهم ندى ماهر، عزت غانم، والفنان القدير رضا الجمال. كما يضم العرض كوكبة من النجوم مثل أحمد صادق، محمد صلاح آدم، سيد الشرويدى، ماهر عبيد، محمد الشربيني، محمد زينهم، عبير عبد الوهاب، الفنان حسام العمدة، ريم علي، الفنان شريف قاسم، عمار صلاح، وهند الشافعي.

إبداع فني متجذر في التراث

 

العمل من تأليف الشاعر الكبير بديع خيري، ما يضفي عليه عمقًا تاريخيًا فنيًا، الألحان الموسيقية تأتي من إبداع داوود حسني، بينما التوزيع الموسيقي وضعه منير الوسيمي، مما يضمن تجربة صوتية استثنائية. استعراضات حسن شحاتة تضيف للحفل أبعادًا حركية مبهرة، بينما يتولى محمد الغرباوي مسؤولية الديكور، ومروة عودة تصميم الملابس، أما إضاءة المسرح فهي بإشراف أمين عادل.

 

عرض "أيام العز" ليس مجرد عرض مسرحي، بل هو رحلة في قلب الفن المصري الأصيل، حيث تمتزج الأغاني بالاستعراضات لتقديم تجربة لا تُنسى على مسرح البالون.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استعراضات فرقة انغام الشباب قطاع الانتاج الثقافي مسرح البالون أيام العز على مسرح البالون

إقرأ أيضاً:

مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»

أعلن الفنان محمد رجب، عن تعاقده على مسلسل جديد بعنوان «الحلانجي» والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

وشارك محمد رجب، صورة تجمعه بـ صناع العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتب عليه: «بسم الله توكلنا على الله، مسلسل الحلانجي رمضان 2025، انتاج ممدوح شاهين، تأليف محمود حمدان، إخراج معتز حسام».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ragab (@mohamedragabacc)

آخر أعمال محمد رجب

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب، هو مشاركته في مسلسل «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبد العزيز، كضيف شرف، بشخصية الحاكم السابق لقلعة آل موت، وذلك ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور وقت عرضه.

تدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

شارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم: كريم عبد العزيز، ونخبة كبيرة من نجوم الفن، منهم: ميرنا نور الدين، وفتحى عبد الوهاب، وأحمد عيد، ونيقولا معوض، وآخرون، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى.

اقرأ أيضاًيُعرض في الأوف سيزون.. محمد رجب يتعاقد على مسلسل جديد

«فيديو».. دانا حلبي: طلعت تريند لأني مُزة حلوة وظهوري مع محمد رجب

بـ فيديو من «الباشا تلميذ».. محمد رجب يشارك كواليس «الحشاشين»

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. “الكورس” المثير للجدل “عكرمة” يدخل في وصلة رقص مثيرة مع حسناء شبيهة الفنانة هدى عربي خلال بروفة غنائية للفنان أحمد محمد عوض بالقاهرة
  • الاستشفاء بالرمال الساخنة في سيوة: تجربة علاجية تجمع بين الطبيعة والتراث
  • انطلاق فيلم "أخ" في دور العرض الكويتية
  • 11 عرضًا مسرحيًا في مهرجان مسرح الهواة في دورته الـ 20 بالسامر
  • الأحد.. قصور الثقافة تطلق فعاليات مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • ثقافة المنيا تواصل مشاهدات نوادي المسرح
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»
  • 13 سبتمبر.. طرح فيلم "ديبو" بدور العرض المصرية
  • قبل 24 ساعة.. تايسون وجيك بول مواجهة احترافية أم استعراضية؟