ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي محمد البكيري، أن نادي الاتحاد سيتم تعويضه بمبلغ مالي ما يقرب من 20 مليون بعد احتراف فيصل الغامدي ومروان الصحفي.

وأشار “البكيري” خلال ظهوره في برنامج “رياضة سكوب” إلى أن الهلال سيتم تعويضه بلاعبين ومبلغ أكبر من الاتحاد بعد الموافقة على احتراف سعود عبدالحميد إلى نادي روما.

وكشفت قناة سكاي نيوز، أن نادي الهلال اتفق مع مانشستر سيتي على ضم جواو كانسيلو مقابل 21.

2 مليون جنيه إسترليني، وذلك ليكون بديل لسعود عبدالحميد.

ويرغب كانسيلو في الرحيل عن مانشستر سيتي، في ظل الأزمة التي يعاني منها مع مدربه الإسباني بيب جوارديولا، والتي عجلت برحيله في الموسم الماضي على سبيل الإعارة إلى نادي برشلونة الإسباني.

البكيري: سيعوض #الاتحاد بمبلغ مالي لكن لايقارن بصفقة لاعب #الهلال @m_bukairy#رياضة_سكوب @Misfer_KH pic.twitter.com/Jyt9tKThMh

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) August 26, 2024

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الهلال كانسيلو محمد البكيري

إقرأ أيضاً:

محمد أنيس: استقرار مالي يسود الاقتصاد.. والاحتياطي وصل لـ47 مليار دولار

قال محمد أنيس، عضو الجمعية المصرية للاقتصاد المصري، إن هناك حالة من الاستقرار المالي تسود الاقتصاد، إذ أصبح لا يوجد سوى سوق صرف واحد، بعدما كان هناك تعدد لأسواق الصرف.

وأضاف «أنيس» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن هناك عودة تدفقات لتحويل المصريين من الخارج، إلى مستوى أعلى من مستواها الطبيعي.

وأوضح أن احتياطي النقد الأجنبي في حالة من الارتفاع خلال الأشهر الماضية، فضلا عن أن البنك المركزي أعلن أن هناك 47 مليار دولار احتياطي نقدي، إذ أنه يعد أكبر رقم سجلته مصر في رصيدها النقدي الاحتياطي، إلى جانب انخفاض نسب الودائع في الدول الخليجية بنحو 11 مليار دولار، ما يجعل لمصر الملكية الأكبر من رصيد الاحتياطات.

وتابع: «من الأمور المحتمل حدوثها في حالة تخطي التريليون جنيه اتباع الحكومة سياسة التشديد المالي، ما يساهم في مساعدة البنك المركزي على الانضباط والعودة لمعدل التضخم الطبيعي ومحاولة للوصول إلى أن يكون أقل من 7%، منوهًا على أنه لا بد من التنسيق بين السياسة المالية والنقدية إذ أنه يمكن السيطرة على التضخم من خلال البنك المركزي فقط».

مقالات مشابهة

  • صور في برشلونة.. مالي إصدار جديد يعزز ريبيرتوار الفنانة إيمان قرقيبو (فيديو)
  • فيديو.. كواليس مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم كـ لاعب لنادي نيس
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • كانسيلو يتجول برفقة ابنته في أحد المولات
  • البكيري: إذا بنلعب بهذي الطريقة أمام اليابان رأس مانشيني ما يكفي .. فيديو
  • البكيري: النصر بدأ يفقد الثقة في اللاعبين المحترفين .. فيديو
  • ميتروفيتش يعلق على هدف كانسيلو في تدريبات الهلال
  • محمد أنيس: استقرار مالي يسود الاقتصاد.. والاحتياطي وصل لـ47 مليار دولار
  • خميس: تصرف محمد كنو ذكرني بالملاعب الترابية .. فيديو
  • نيمار يتصدر قائمة الهلال آسيويًا