/العُمانية/ بحثت سلطنة عُمان وجمهورية نيبال الديمقراطية الاتحادية سُبل تعزيز العلاقات الثنائية، واستكشاف الفرص الجديدة للتعاون في مختلف المجالات التي تخدم مصالح البلدين الصديقين.

جاء ذلك خلال لقاء معالي السّيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية اليوم مع معالي الدكتورة أرزو رانا ديبا، وزيرة الخارجية في جمهورية نيبال الديمقراطية الاتحادية، بالعاصمة النيبالية كاتماندو.

وتناول الجانبان آخر التطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، مؤكدين على أهمية التعاون والتنسيق بين البلدين لتحقيق الأهداف المشتركة ودعم السلام والتنمية في المنطقة والعالم.

حضر اللقاء سعادة السفير عيسى بن صالح الشيباني سفير سلطنة عُمان المعتمد لدى جمهورية الهند والمعتمد لدى جمهورية نيبال الديمقراطية الاتحادية، وعدد من المسؤولين من الجانبين.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

بحثا العلاقات الثنائية.. السوداني وبزشكيان يلتقيان في بغداد

وتصدرت المحادثات الحرب على غزة والتعاون في المجالات الاقتصادية والأمنية.

12/9/2024مقاطع حول هذه القصةاستهداف شقة سكنية بمنطقة الفاخورة بمخيم جباليا شمالي غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 44 seconds 02:44غضب في سياتل الأميركية بعد مقتل عائشة نور برصاص إسرائيليplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 37 seconds 03:37بالخريطة التفاعلية.. تفاصيل عن تحطم مروحية إسرائيلية في رفحplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 27 seconds 04:27سوء التغذية يهدد حياتهم.. قصص مؤلمة من معاناة الأهالي بغزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 23 seconds 03:23بعد عام.. الجزيرة ترصد شهادات ناجين من فيضانات درنةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 30 seconds 03:30غارة إسرائيلية عنيفة استهدفت منزلا في جباليا البلد شمالي قطاع غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 16 seconds 03:16قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مخيم طولكرم وتحاصرهplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 28 seconds 01:28من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • سفير مصر بمالابو يبحث العلاقات الثنائية مع وزير خارجية غينيا الاستوائية
  • رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من رئيس البرازيل تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين
  • سفير الإمارات يلتقي وزير الخارجية الكويتي ويستعرضان سبل تعزيز العلاقات
  • الإمارات والصين تبحثان تعزيز الشراكة الاستراتيجية الشاملة
  • سفير الإمارات يلتقي وزير الخارجية الكويتي ويبحثان تعزيز العلاقات
  • الرئيس السيسي يستقبل وزير الخارجية الكويتي.. ويؤكد: تميز العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين
  • الإمارات وتونس تبحثان سبل تعزيز التعاون البرلماني
  • بحثا العلاقات الثنائية.. السوداني وبزشكيان يلتقيان في بغداد
  • وزير الخارجية ونظيره المصري يبحثان تعزيز العلاقات
  • زيارة تاريخية لرئيس إيران إلى العراق تعزز العلاقات الثنائية