في مباراة ودية جمعت فريق ناشئين المقاولون العرب مواليد 2009 بفريق نادي أورانج، تمكن فريق المقاولون من تحقيق  الفوز على نظيره نادي أورانج بنتيجة 3-1.
خاض فريق المقاولون المباراة تحت إشراف المشرف الفني لفرق الشباب والناشئين الكابتن محمد عبد العزيز زيزو ، وبقيادة المدير الفني الكابتن أحمد سيد سيكا، والكابتن محمد فوزي المدرب، والكابتن أحمد صابر مدرب حراس المرمى، والكابتن سعيد صابر الإداري، والكابتن أحمد هاني أخصائي إصابات الملاعب .


المقاولون العرب ينظم مباريات ودية ناجحة لفرق البراعم استعداداً للموسم الجديد
في إطار الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد، نظم قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب مجموعة من المباريات الودية الناجحة لفرق البراعم مواليد (2016/2015/2014) مع نظرائهم في نادي مواهب مصر. 
تأتي هذه المباريات الودية تحت إشراف الكابتن يسري عبدالغني، رئيس قطاع الناشئين بالنادي. كما يشرف على قطاع الشباب والناشئين الكابتن محمد عبد العزيز زيزو ، بينما يتولى الكابتن محمد محمود المدير الفني لقطاع البراعم ،تهدف هذه المباريات الودية إلى إتاحة الفرصة لفرق البراعم للحصول على المزيد من التجارب والخبرات التنافسية قبل انطلاق الموسم الجديد.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب أورانج نادي أورانج فريق هاني المقاولون العرب الکابتن محمد

إقرأ أيضاً:

السبت.. المركز القومي للسينما يقيم عروض وفعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة

يقيم المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير د حسين بكر فعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة، وذلك يوم السبت القادم الموافق 14 سبتمبر بالهناجر بدار الأوبرا المصرية، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

الفيلم الروائي القصير ترداد

 

ومن المقرر أن يعرض خلال النادي كلًا من الفيلم الروائي القصير ترداد إخراج أحمد بدر،  والذي يناقش قصة شاب يتبقى له يوم واحد قبل أن يدخل المستشفى ويبحث فى هذا اليوم على معانى للحياة من خلال مواقفها، والفيلم الروائى القصير قرن وستة أعوام إخراج محمد ناصف والذي يناقش قصة الشيخ حارث الذى يقرر السفر إلى ألمانيا لمقابلة حفيد هتلر، لمناقشة الوعد القديم الذي قطعه هتلر لجد حارث (محمد أمين الحسيني) بتحرير فلسطين،ولكن سرعان ما تجدد الوعد بين الأحفاد،ولكن الجشع خلق من جديد، والفيلم الروائى القصير معا إخراج محمد فهيم، 
 

والذي يناقش قصة شاب يجلس فى غرفة يقرأ كتابا ومن خلال هاتفه الخلوى يتابع أخبار العالم ومنها الحروب التى أضفت علية الشعور بالحزن ويدخل فى حلم يعطى معانى اتحاد الشعوب ووقف الحروب.
 

أحمد النبوي

 

وعقب عرض الأفلام تقام ندوة يديرها الناقد السينمائي أحمد النبوي لمناقشة الافلام مع الجمهور.

 

معلومات عن نادي السينما 

 

يذكر أن نادي السينما المستقلة يقيمة المركز القومي للسينما شهريًا بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة المهندس حمدي سطوحي، ويشرف عليه فنيًا الناقد السينمائي احمد عسر

 

مقالات مشابهة

  • جامعة برج العرب التكنولوجية تستقبل أوائل التعليم الفني في احتفال مميز
  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • فريق مصري يتفوق في مسابقة هواوي العالمية ويحرز المركز الأول
  • قيادات "المقاولون العرب" في استقبال الرئيس الألماني بمشروع القطار الكهربائي
  • السبت.. المركز القومي للسينما يقيم عروض وفعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة
  • الأهلي ينعى الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي
  • المقاولون العرب يُنعي إيهاب جلال
  • رسميا.. المقاولون يفعل بند شراء أسامة النجار لاعب طنطا
  • فريق المقاولون النسائي يحقق فوزاً كبيراً في أولى ودياته
  • استدعاء رباعي المقاولون العرب لمعسكر منتخب مصر 2007 ٠