استمرت أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 7 في التصاعد، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا على مدار عرض حلقاته السابقة، ويعيش الجمهور المغامرة كاملة مع أحمد حاتم بشأن رجوعه إلى الأربعينات من «سرداب» داخل منزل والده بعد وفاته.

مسلسل عمر أفندي 7.. علاقة بين عمر وزينات

جاءت أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 7، بصورة مشوقة، إذ استطاع «عمر أفندي» أحمد حاتم أن يجمع 100 جنيه ويعطيها لـ«زينات» آية سماحة من أجل دفع حجة البنسيون ولا زال يحاول أن يجمع الـ700 جنيه المتبقية، وبدأت مشاعر الحب بينهما تشتعل ولكن لم يعترف أحد منهم للآخر.

قرر عمر أفندي أن يبيع لوحات فنية من عام 1941 في مزاد كبير بالقاهرة، وجني الكثير من الأموال ومن خلالها استطاع أن يشتري الذهب ويبيعه حتى استطاع استكمال ذلك المبلغ.

ظهر «عمر أفندي» في نهاية الحلقة الـ7 بعدما وجد قطعة من الآثار، في زمن الأربعينات وقام بشرائها وقرر بيعها في العصر الحالي حتي يسد دين «زينات».  

أحداث الحلقة 7 من مسلسل عمر أفندي

أخبرت «زينات» عمر أفندي أن والده كان يذهب باستمرار من أجل الاطمئنان عليه رغم الخلاف بينهما لأن عمر تزوج من فتاة بطبقة اجتماعية أعلى رغم رفض والده، ولكنه كان يذهب باستمرار للاطمئنان على نجله من أمام عمله .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمر أفندي 7 مسلسل عمر أفندي أحمد حاتم أية سماحة زينات مسلسل عمر أفندی الحلقة 7

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم: فكرة مسلسل "عمر أفندي" كانت فيلم اسمه "السرداب"

حل صناع مسلسل “عمر أفندي” ضيوف في برنامج “معكم” التي تقدمة الإعلامية مني الشاذلي، التي يتم عرضه عبر شاشة ON.

 

 

كشف أبطال مسلسل "عمر أفندي" تفاصيل وكواليس العمل الفني الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الآونة الأخيرة، موضحا أحمد حاتم، أن فكرة العمل كانت لديه من البداية كفيلم سينمائي تحت اسم "السرداب" مع السيناريست مصطفى حمدي، لكن لظروف ما الفكرة لم يتم تنفيذها، حتى فوجئ بالمخرج عبد الرحمن أبو غزالة يتحدث معه هاتفيًا ويخبره عن المسلسل، ليتفاجأ كلاهما بأنه العمل ذاته الذي رشحه السيناريست في البداية لـ “حاتم”.

 

واضاف قائلًا: "مسلسل عمر أفندي كان هيبقى فيلم، قبل ما يبقى مسلسل، واختفيت عن الموضوع ولقيت بعد كده المخرج عبد الرحمن بيكلمني عايز يقعد معايا، وكلمني عن مسلسل، لقيته نفس الفيلم اللي كنت بحضرة كان اسمه السرداب، كان ليا نصيب فيه إني أعمله في النهاية

مقالات مشابهة

  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • أحمد حاتم يفجّر مفاجأة عن مسلسل “عمر أفندي”
  • «كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • أحمد حاتم: فكرة مسلسل "عمر أفندي" كانت فيلم اسمه "السرداب"
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • غدًا..أبطال عمر أفندي يدخلون استديو منى الشاذلي بمظاهرة من حقبة الأربيعنات