يواصل طلاب الثانوية الازهرية أداء امتحانات الدور الثاني اليوم الثلاثاء بمعاهد الإسماعيليّة الأزهرية بقسميها الأدبي والعلمي وذلك لليوم السابع على التوالي.

ويؤدي اليوم  طلاب القسم العلمي الامتحان في مادتي التفاضل والتكامل والنحو على فترتين تنتهي في الواحدة والنصف من ظهر اليوم فيما يؤدي طلاب القسم الأدبي  الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى  على فترة واحدة  تنتهي في الثانية عشر ظهرا .


 

وقام  فضيلة الشيخ ممدوح عبدالجواد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيليّة الأزهرية،  بمتابعته الميدانية لامتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، ورافقه عبدالحميد حسن،مسؤل إدارة الأمن. حيث تفقد رئيس المنطقة مجمع لجان فتيات أبو خروع المشتركة، وتضم لجان ( معهد فتيات أبو خروع، معهد السبع آبار، أبو راجح الإعدادي الثانوي، الوصفية، الصحابة الإعدادي الثانوي)، وقام فضيلته بالمرور على اللجان، والاطمئنان على هدوء واستقرار اللجان، وعدم وجود شكاوى من الطلاب حول الورقة الامتحانية، ثم تفقد فضيلته لجنة محمد جبر المشتركة والتي تضم لجان( معهد بنين محمد جبر، بنين دوحة، بنين المنشية، فتيات صلاح حمزة، فتيات العويضه، فتيات نور الإسلام، فتيات يوسف مرسال)، وتأكد فضيلته 

من توفير الجو المناسب للطلاب،واطمأن من الطلاب علي مستوى الأسئلة ومطابقتها للمناهج الدراسية، مشددًا على أهمية الالتزام بالتعليمات المنظمه لأعمال الامتحانات الواردة من قطاع المعاهد الأزهريّة؛ وكانت امتحانات الدور الثانى انطلقت الاربعاء الماضي ومن المنتظر أن تستمر حتى بعد غدا الخميس  ٢٩ أغسطس الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدور الثاني للشهادة الثانوية الامتحانات قطاع المعاهد الأزهرى طلاب الثانوية الأزهرية منطقة الإسماعيلي ة الأزهرية امتحانات الدور الثاني

إقرأ أيضاً:

بدء تظلمات طلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2024: كافة التفاصيل

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر مصدر مسؤول، عن بدء تقديم تظلمات طلاب الثانوية العامة على نتائج الدور الثاني اعتبارًا من اليوم الخميس. 

وفقًا للتفاصيل، تم تحديد رسوم التظلم بنفس قيمة رسوم تظلمات الدور الأول، وهي 300 جنيه لكل مادة، مع إمكانية استرداد الرسوم في حال زيادة الدرجات بعد التظلم.

تفاصيل تظلمات الثانوية العامة الدور الثانيموعد بدء التظلمات: اليوم الخميس.رسوم التظلم: 300 جنيه لكل مادة.استرداد الرسوم: يمكن استرداد الرسوم إذا حصل الطالب على درجات إضافية بعد التظلم.

يجب على الطلاب متابعة بوابة تظلمات الثانوية العامة بشكل مستمر لمعرفة مواعيد ومواقع التظلمات الخاصة بهم.

كيفية تقديم التظلمات

رابط التظلمات:

سيتم استخدام نفس الرابط الذي تم تفعيله للدور الأول. يمكن الوصول إليه عبر الرابط التالي: رابط بوابة تظلمات الثانوية العامة 2024

خطوات تقديم التظلم:

الدخول إلى البوابة: بعد الإعلان الرسمي عن بدء التظلمات، يمكن للطلاب الدخول على الرابط المذكور باستخدام البريد الإلكتروني الموحد.مراجعة البيانات: يجب مراجعة بيانات الطالب وكتابة كود دفع رسوم التظلم.اختيار المادة: تحديد المادة التي يرغب الطالب في التظلم عليها.متابعة الموقع: يجب متابعة الموقع بشكل دوري لمعرفة موعد ومكان الاطلاع على نتائج التظلم.طرق دفع رسوم التظلم

يمكن للطلاب دفع رسوم التظلم من خلال أحد منافذ الدفع البنكي المخصصة التالية:

البريد المصريفورىوقتىإيجى باىسدادضامنأمانمصارىبيىممكنطلقةموجةخالص موبايلأموالمتابعة نتائج التظلمات

بعد إتمام عملية تقديم التظلم، ينبغي على الطلاب متابعة موقع التظلمات بانتظام لمعرفة:

موعد ومكان الاطلاع على ورقة الإجابة.نتيجة طلب التظلم بعد مراجعته.تفاصيل إضافيةإضافة درجات: في حال زيادة درجات الطالب بعد التظلم، سيتم إبلاغ مكتب تنسيق الكليات لإضافة الدرجة الجديدة.متابعة التظلمات: يمكن متابعة تفاصيل التظلم عبر بوابة التظلمات الإلكترونية، التي ستوفر جميع المعلومات المتعلقة بموعد ومكان الاطلاع على ورقة الإجابة.

مقالات مشابهة

  • طلاب معهد إعداد القادة يشاركون في تنظيم حفل تخرج الجامعات الأهلية
  • آخر فرص الأدبي للالتحاق بالجامعات والمعاهد الدور الثاني بالمرحلة الثالثة
  • 11 فرصة ذهبية في تنسيق طلاب الدور الثاني «علمي» لدراسة علوم الحاسب.. اعرفها
  • 3 فرص مميزة لدراسة ترميم الآثار في تنسيق طلاب الدور الثاني
  • موعد انطلاق تنسيق طلاب الدور الثاني في الجامعات بكل المحافظات
  • اليوم.. آخر فرصة لطلاب الدور الأول في الثانوية الأزهرية لتسجيل رغباتهم
  • بدء تظلمات طلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2024: كافة التفاصيل
  • رئيس منطقة مطروح الأزهرية يكرم أوائل الطالبات بمعهد فتيات مطروح النموذجي
  • لطلاب الدور الثاني.. تعرف على معاهد المرحلة الثالثة 2024 علمي وأدبي بجميع المحافظات
  • لطلاب الدور الثاني.. المعاهد المتاحة للمرحلة الثالثة 2024 علمي رياضة