الأسبوع:
2024-09-13@18:32:03 GMT

رسميًا.. «فيفا» يخطر النادي المصري برفع إيقاف القيد

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

رسميًا.. «فيفا» يخطر النادي المصري برفع إيقاف القيد

تلقت إدارة النادي المصري البورسعيدي خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يخطره من خلاله بغلق ملف قضية اللاعب التونسي رامي البدوي نهائيًا وللأبد وذلك بعد قيام مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، بسداد مستحقات اللاعب كاملة والبالغة نحو 530 ألف دولار.

كما أكد الخطاب الذي حمل توقيع أميريكو اسبالارجاس رئيس لجنة الانضباط بالفيفا رفع إيقاف القيد عن النادي المصري لثلاث فترات قيد فورًا ليصبح من حق النادي المصري قيد لاعبيه اعتبارًا من بدء فترة القيد للانتقالات الصيفية في الحادي والثلاثين من أغسطس الجاري.

وقام الفيفا برفع المصري من قائمة الأندية المحظورة من قيد لاعبيها، وبالتالي فتح "سيستم" القيد للمصري استجابة للمخاطبات العاجلة التي قامت بها إدارة المصري على مدار الأسبوع الماضي.

وكانت إدارة النادي المصري، قد قامت سداد نحو 264 ألف دولار بتاريخ الرابع من يوليو الماضي، قبل سداد مبلغ 266 ألف دولار قبل نحو أسبوع، علمًا بأن جميع تلك المبالغ قد تم سدادها من الحساب الخاص بالأستاذ كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المصري البورسعيدي فيفا الاتحاد الدولي لكرة القدم النادي المصري كامل أبو علي إدارة النادی المصری

إقرأ أيضاً:

المصري يواصل تدعيماته للموسم الجديد ويتعاقد مع المدافع الدولي خالد صبحي لأربعة مواسم

 

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع الكابتن علي ماهر المدير الفني للفريق الأول، إجراءات التعاقد مع المدافع الدولي خالد صبحي قلب دفاع فريق سيراميكا كليوباترا وذلك بعقد يمتد لأربعة مواسم بداية من مطلع موسم 2025/2024، وحتى نهاية موسم 2028/2027، حيث قامت إدارة المصري بالحصول على توقيع اللاعب بعد الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من إدارة سيراميكا كليوباترا ودفع المقابل النقدي للصفقة.

خالد الغندور يفجر مفاجأة مدوية حول مستقبل أحمد فتحي رئيس ناد أحد السعودي: أنا مصري.. وهذه حقيقة تحملنا جزء من قيمة الصفقة المصري يواصل تدعيماته للموسم الجديد ويتعاقد مع المدافع الدولي خالد صبحي لأربعة مواسم

الجدير بالذكر أن اللاعب خالد صبحي والبالغ من العمر 29 عامًا هو أحد ناشئي الاسماعيلي قبل أن ينتقل لصفوف القناة ومنه لصفوف الجونة قبل انتقاله لصفوف سيراميكا كليوباترا  ، علمًا بأنه كان قد سبق له الانضمام لصفوف المنتخب الوطني خلال تولي البرتغالي روي فيتوريا مهام الإدارة الفنية للمنتخب قبل أن يعاود الكابتن حسام حسن ضمه لصفوف المنتخب  ليشارك بشكل أساسي في مباراة المنتخب الأخيرة أمام بتسوانا والتي أقيمت الثلاثاء وانتهت بفوز مصر برباعية نظيفة.
 

مقالات مشابهة

  • المصري يُعلن ضم أحمد القرموطي لاعب سيراميكا كليوباترا
  • سابع صفقات النسور.. المصري يتعاقد مع أحمد القرموطي لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا لأربعة مواسم
  • المصري يواصل تدعيماته للموسم الجديد ويتعاقد مع المدافع الدولي خالد صبحي لأربعة مواسم
  • المصري يعلن تعاقده مع المدافع الدولي خالد صبحي لأربعة مواسم
  • قرار رئيس الوزراء بشأن رسوم القيد والمصروفات الدراسية لطلاب جامعة الأزهر الوافدين: تفاصيل جديدة لعام 2024
  • تصنيف "فيفا".. الإمارات 69 والبرازيل تتراجع
  • النادي المصري ينعى الكابتن إيهاب جلال
  • فوز نادي جامعة حلوان على النادي المصري القاهري بخماسية نظيفة
  • قرار جديد من "فيفا" ضد الزمالك
  • «فيفا» يصدم الزمالك بغرامة جديدة