صحيفة الاتحاد:
2024-09-13@18:28:26 GMT

موتا يشيد بلاعبي يوفنتوس: إنهم أقوياء

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT


روما (د ب أ)
أثنى تياجو موتا، المدير الفني لفريق يوفنتوس على أداء لاعبيه، عقب الفوز 3 / صفر على فيرونا، مساء أمس الاثنين، في المرحلة الثانية لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم. وعلى ملعب (مارك أنتونيو بينتجودي)، أحرز دوشان فلاهوفيتش ونيكولو سافونا الهدفين الأول والثاني ليوفنتوس في الشوط الأول. وعاد فلاهوفيتش لهز الشباك مرة أخرى في الشوط الثاني، مسجلاً الهدف الثالث للضيوف وهدفه الشخصي الثاني من ركلة جزاء، ليحافظ الفريق الملقب بـ(السيدة العجوز) على العلامة الكاملة، ويتصدر المسابقة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه، بعدما استهل الموسم الجديد بالفوز على ضيفه كومو بالنتيجة ذاتها أيضاً في المرحلة الافتتاحية.


وصرح موتا عقب المباراة «الضغط على الخصم ينطوي بطبيعة الحال على مخاطرة، لأنه ينبغي عليك أن تفتح المساحات في خطوطك». أضاف موتا، «لكن إذا قمت بذلك بشكل صحيح، فإنه يمكنك استعادة الكرة عندما يكون الخصم مكشوفاً أمامك، ما يمنحك ميزة إنهاء العمل بسرعة».
وتابع، «تهانينا لجميع اللاعبين. لقد سجل دوشان هدفين، لكن الفضل يعود للجميع لأنهم ضغطوا جيداً، وتمكنا من هز الشباك». وتحدث موتا عن لاعبي يوفنتوس قائلاً: «إنهم أقوياء ويتمتعون بموهبة وكفاءة كبيرتين، ونحن نساعدهم على النزول إلى الملعب في أفضل الظروف للتعبير عن قدراتهم، لكنهم لاعبون على مستوى عال، وعندما يلعبون معاً بهذه الطريقة، فإنهم يظهرون الفارق الذي يمكنهم إحداثه».
وشدد مدرب يوفنتوس في تصريحاته التي أبرزها الموقع الإلكتروني الرسمي لناديه، «التوجه أمر مهم للغاية، وكذلك قراءة المباراة. في بداية اللقاء، كان الخصم ينتظرنا، ويحاول الاستفادة من أخطائنا بهجمات مرتدة سريعة، ولكن عندما اضطروا للضغط علينا، ذهبنا إلى عمق دفاعهم».

أخبار ذات صلة كوادرادو يواصل المغامرة في إيطاليا! أوسيمين يرفض الأهلي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: اليوفي الدوري الإيطالي الكالشيو

إقرأ أيضاً:

دون محمد شريف.. الخليج يسقط أمام التعاون بهدفين في دوري روشن السعودي

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج أمام نظيره التعاون بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد التعاون ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

أحداث مباراة الخليج والتعاون

وانطلقت صافرة بداية مباراة الخليج والتعاون برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان وسجل موسى بارو الهدف الأول للتعاون في الدقيقة 18 صنعه له فلافيو دا سيلفا وانتهى الشوط الأول 1/0.

آخر تطورات حالة فهد المولد الصحية أول تعليق من كريم عماد حارس مرمى مودرن سبورت الجديد

وبدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل سلطان مندش الهدف الثاني في الدقيقة 51 بصناعة فهد الجميعة، وحاول الخليج العودة بالمباراة ولكنه لم ينجح وانتهت المباراة 2/0 ويذكر أن محمدشريف لم يشارك بالمباراة وكان خارج قائمة البدلاء أيضا.

مقالات مشابهة

  • دون محمد شريف.. الخليج يسقط أمام التعاون بهدفين في دوري روشن السعودي
  • يوفنتوس يطارد الإنتر.. وميلان يخطط لفوزه الأول
  • مدرب الإمارات: لم نستحق الخسارة أمام إيران
  • البرازيل تواصل الترنح بسقوط جديد أمام باراغواي في تصفيات المونديال
  • مدرب الإمارات يكشف عن أسوأ لحظة أمام إيران
  • الدعيع: لاعبوا المنتخب اعتمدوا على أنفسهم بعد طرد كنو .. فيديو
  • مجموعة مصر.. كاب فيردي يتفوق على موريتانيا بثنائية نظيفة في تصفيات أمم إفريقيا
  • ألمانيا وهولندا.. تعادل مثير في دوري الأمم الأوروبية
  • الشوط الأول لمباراة الكويت والعراق ينتهي بالتعادل السلبي
  • انتهاء الشوط الأول لمباراة منتخبنا الوطني مع نظيره الكويتي