دعم الشيخ ياسين التهامي، امرأتان من متحدي الإعاقة، خلال حفله الذي أحياه بالأمس بمهرجان القلعة في دورته الـ 32، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد.

وبعد انتهاء «التهامي» من المديح، وقفت سيدتان أسفل المسرح في استقباله بكل الحب لالتقاط صورة تذكارية، تعبران من خلالها عن مدى حبهما الكبير له، وأثناء مغادرة ياسين التهامي المسرح متجها إلى سيارته، وقف خصيصا لهاتان السيدتان والتقط معهما صورة تذكارية، داعما إياهما على صمودهما رغم.

حفلات مهرجان القلعة

يذكر أن الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة، والدكتورة لمياء زايد رئيس دار الأوبرا المصرية، ، افتتحا أولى فعاليات الدورة الـ 32 من مهرجان القلعة، يوم 15 أغسطس الجاري، وبعدها قدمت الماريمبا نسمة عبد العزيز، فقرة مميزة، عزفت خلالها أشهر المقطوعات الموسيقية.

وشهد مهرجان القلعة، سلسلة من الحفلات الغنائية المميزة، أحياها عدد من كبار النجوم المصريين منهم "هاني شاكر. هشام عباس، محمود التهامي، نسمة محجوب، كارمن سليمان، مصطفى حجاج، حمزة نمرة، إيهاب توفيق"، وحققت الحفلات نجاحا كبيرا، حيث حضرها الآلاف من الجمهور.

وسجل حفل حمزة نمرة، أعلى نسبة حضور بمهرجان القلعة، ولاقى الخفل رواجا كبيرا وإشادات واسعة من الحضور، وقدم نمرة باقة مميزة من أجمل أغانيه منها: "رايق"، "إنسان"، "نفسي أروح بلدي"، "فاضي شوية"، وغيرهم من الأغاني.

اقرأ أيضاً«فى ليلة روحانية».. الشيخ ياسين التهامي يشعل مهرجان القلعة 2024 (صور)

بعد «سفاح الجيزة».. سمر طارق تخطف أنظار جمهور «مهرجان القلعة» بمشاركتها الأولي.. صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دار الأوبرا المصرية وزير الثقافة الأوبرا المصرية ياسين التهامي مهرجان القلعة یاسین التهامی مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك

كشف أحمد دويدار قائد فريق الزمالك السابق أن مسئولى النادى الأهلى قاموا بالتفاوض معه 3 مرات ولكن لن أقوم بالتوقيع على العقود وفضلت الانتقال إلى الزمالك بسبب خطة مسئوليه فى ذلك التوقيت عام 2014 وانتمائي أيضا من الناشئين إلى القلعة البيضاء.

وأوضح أحمد دويدار خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي المذاع على أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا " أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك مستقبلا ولكن لا أخوض الانتخابات المقبلة انتظر الدورة التى تليها للدخول على منصب العضوية اولاً ".

وتابع أحمد دويدار " مسئولى الزمالك كان لابد أن يتعاقد مع مدير فنى أجنبى أعلى من جوميز ومن العيب على لاعبو القلعة البيضاء المشاركة فى بطولة السوبر بالكارت الذهبى والأفضل المنافسة بكل قوة على بطولة كأس مصر الماضية والحصول على اللقب وعدم منح اللاعبين راحة للذهاب إلى الساحل الشمالى ".

وأشار أحمد دويدار " المغربي يحيى عطية الله لاعب فريق الأهلي لم يكن على مستوى على معلول وسوف يكون نقطة ضعف للفريق الأحمر الموسم المقبل وانضمام إمام عاشور نقطة سوداء فى تاريخ القلعة الحمراء بسبب الإعتداء لفظاً على مجلس إدارة الأهلى الأسبق وفى هذا الحال لابد من عودة عصام الحضرى ورمضان صبحى ".

وأختتم أحمد دويدار حديثه قائلا:"لابد عدم الاستعجال بالحكم على تجربة حسام حسن مع منتخب مصر حاليا ومنحه الفرصة كاملة و الأرجنتينى كوبر و البرتغالى كيروش من أفضل المربين الذين تولوا تجربة تدريب الفراعنة".

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي
  • “كلها أحضان مطارات”.. إليكم تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة
  • "كلها أحضان مطارات".. تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة
  • صبا مبارك عن تكريمها بمهرجان ميدفست: أهدي الجائزة لنضال الشعب الفلسطيني
  • الشيخ ياسين: ضرورة المسارعة لاتخاذ خطوات تنقذ العام الدراسي وتحمي الطالب اللبناني
  • مسرحية “أشوفك” على خشبة مهرجان المسرح الخليجي بالرياض
  • حمزة نمرة يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة.. «ياه لو أقسم الأيام معاه»
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • جمال التهامي: قرارات رئيس الوزراء تضع مصر على خريطة الاقتصاد اللوجيستي
  • الجزائري ياسين حمزة يحصد لقب المرحلة الأخيرة لطواف صلالة للدراجات