بتجرد:
2024-09-13@18:13:22 GMT

عمرو دياب يفتتح حفلات موسم الكويت

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

عمرو دياب يفتتح حفلات موسم الكويت

متابعة بتجــرد: فتتح الفنان المصري عمرو دياب حفلات “موسم الكويت” المقرر انطلاقها يوم 24 أكتوبر المقبل في “الأرينا كويت”، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب هناك.

قدم الهضبة عمرو دياب، حفلا أسطوريا كامل العدد ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية. ويعتبر الحفل واحدا من أقوى الحفلات التي قدمها مهرجان العلمين لجمهور المهرجان وزوار المدينة الساحرة.

وقدم دياب عددا من أغانيه المفضلة لجمهوره منها: “الحظ، برج الحوت، راجع” والتي شهدت تفاعلا كبيرا من الجمهور.

كما قدم الهضبة عمرو دياب عددا كبيرا من أغانيه القديمة والجديدة، وخلال غنائه “هتدلع” في ختام الحفل تزينت سماء العلمين بالألعاب النارية.

ويأتى حفل عمرو دياب في إطار تعاون موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية ضمن تعاون الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع الموسم.

ووجه النجم عمرو دياب الشكر إلى جمهوره في بداية حفله الغنائي بمهرجان العلمين الجديدة، قائلا: “مساء الخير عليكم جمهوري اللي مشرفني”، كما حرص على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتابع: “أنا بشكر كل اللي ساهم في وجودي معاكم النهاردة أولهم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفيه”.

main 2024-08-27 Elie Abou Najem

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد

يستعد أبطال مسرحية عريس البحر، للمخرج وليد طلعت، لإقامة 4 عروض على مدار 4 أيام متتالية في ساحة روابط للفنون بوسط البلد، وتأتي هذه العروض بعد الإقبال الكبير والنجاح الذي حققته المسرحية ضمن الدورة الثانية لمهرجان العلمين.

مواعيد عرض مسرحية عريس البحر

ومن المقرر أن تعرض مسرحية عريس البحر على خشبة مسرح «روابط» في فترة «20، 21، 22، 23» سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الـ8 مساء، وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي درامي، وهي قصة من الفلكلور الصعيدي، مستوحاة من موال للفنان الراحل محمد طه، وهي تدور حول مشاجرة سببها الميراث بين شقيقين يعيشان في صعيد مصر، ومع تطور الأحداث نرى عدة صراعات إنسانية تتضمن متناقضات عن الخير والشر، الفرح والحزن، الفراق واللقاء.

أبطال مسرحية عريس البحر

«عريس البحر» التى تم عرضها في  مهرجان العلمين بطولة مجموعة كبيرة من ممثلي وراقصي فرقة مسرح الجامعة البريطانية من بينهم «سارة حامد، محمد عطية، محمد مجيد، سما حسن، شريف غانم، وهي من إخراج وليد طلعت، دراماتورج محمد عادل، مساعد المخرج خالد سليمان، سارة صلاح»، موسيقى وألحان محمد الصاوي، استعراضات شيرين حجازي، أشعار أحمد شاهين، مخرجان منفذان طارق سعيد ومحمد رأفت.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية “موسم الرياض”.. “ذا سفير” لاس فيغاس يستضيف نزال “Riyadh Season Noche UFC “.. غداً
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن شراكة إعلامية مع مؤتمر Ibc الدولى
  • مهرجان لحظات العلا.. شروط دخول حفل عمرو دياب
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • في وثائقي «سيرة الفن».. المتحدة أعطت زخمًا كبيرًا لصناعة الفن
  • رئيس الإنتاج الدرامي بالمتحدة في وثائقي «سيرة الفن»: نصل للمشاهد بعمل ممتع
  • عمرو خليل: ترامب وهاريس حريصان على حماية مصالح أمريكا في المنطقة
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعى إيهاب جلال
  • وفاة إيهاب جلال.. الشركة المتحدة تنعى المدير الفني للإسماعيلي
  • عمر دياب أحيا زفافها.. من هي مايا رعيدي ملكة جمال لبنان؟