متابعة بتجــرد: كشف النجم أحمد السقا عن مقطع فيديو عبر حسابه على إنستجرام، وهو يقفز من الطائرة بمساعدة أحد الأشخاص، حيث تفاعل معه الجمهور بسبب تلك القفزة.

وعلق أحمد السقا علي الفيديو: “إياك والبحث عن السعادة، دعها تبحث عنك لأنك لو دورت عليها احتمال كبير ماتلاقيهاش لكن لو السعادة عايزاك هاتجيلك وأنت مش مستنيها وده إحساس أحلى بكتير.

. ساموراي”.

يشار إلى أن أحمد السقا قدم آخر أعماله فيلم “السرب” وشاركه البطولة النجوم شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين.

والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg)

main 2024-08-27 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يستمتع بمشاهدة فيلم مصري جديد والبطل يتفاعل معه

شارك لاعب المنتخب محمد صلاح فيديو قصير عبر خاصية «الاستوري»، على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وهو يشاهد فيلمًا مصريًا جديدًا، وهو عصابة الماكس للفنان أحمد فهمي الذي تفاعل مع منشور محمد صلاح.

وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي يتفاعل فيها محمد صلاح مع نجوم الوسط الفني، إذ سبق والتقط صورًا مع عدد من نجوم الفن، أبرزهم: يسرا والفنانة هند صبري، وفي رمضان الماضي تفاعل مع مسلسل كامل العدد، وشارك لقطة شهيرة فيه عندما ذكرت دينا الشربيني مشاركة ابنها في نادي ليفربول.

محمد صلاح ينشر فيديو من مشاهدته فيلم عصابة الماكس

الفيلم الذي نشر محمد صلاح فيديو قصير عبر خاصية «الاستوري» من مشاهدته بطولة الفنان أحمد فهمي وروبي والفنان محمد أسامة «أوس أوس»، وتفاعل أحمد فهمي مع الفيديو الذي نشره محمد صلاح، وأعاد نشره على «إنستجرام».

في وقت سابق شارك محمد صلاح، ستورى عبر حسابه على «إنستجرام»، وهو يشاهد مسلسل كامل العدد 1+، «مشهد القمل» الذي طلبت فيه دينا في المسلسل من نجلها تنظيف شعره بالفلاية حتى لا يصيب محمد صلاح بالقمل، لأن نجلها يلعب في النادي الأهلي وأغلبه في المنتخب لذلك من الممكن أن العدوي تنتقل لمحمد صلاح.

تفاصيل فيلم عصابة الماكس

وتدور قصة فيلم عصابة الماكس حول فكرة العائلة والترابط في إطار من الكوميديا، الفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

مقالات مشابهة

  • “عايشة الدور”.. دنيا سمير غانم تحجز مكانها في رمضان 2025
  • شاهد بالفيديو.. “الكورس” المثير للجدل “عكرمة” يدخل في وصلة رقص مثيرة مع حسناء شبيهة الفنانة هدى عربي خلال بروفة غنائية للفنان أحمد محمد عوض بالقاهرة
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”
  • بعد نجاحهم في "ونحب تاني ليه".. كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان مرة ثانية في رمضان 2025
  • محمد صلاح يستمتع بمشاهدة فيلم مصري جديد والبطل يتفاعل معه
  • قبل مسلسل "وتقابل حبيب".. أعمال جمعت بين كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز (تقرير)
  • فنان شهير يُنقذ زينة من ورطة “بنات الباشا”
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • عمرو فهمي: رسمت صلاح وآل باتشينو ومعرضي الجديد في باريس سيشهد مفاجآت
  • “لم يقل أحد أن عربا اختطفوا الطائرة”.. هجمات 11 سبتمبر ونظرية المؤامرة والروايات البديلة