متابعة بتجــرد: شاركت الفنانة مي عمر، متابعيها عبر السوشيال ميديا، احتفالها بعيد ميلاد زوجها المخرج محمد سامي الـ 41.

ونشرت مي، فيديو يرصد رحلتهم بإجازة الصيف في إيطاليا، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “من بورتو كيرفو مع قلبي..عيد ميلاد سعيد يا حبي! أنا ممتن جدًا لكل الحب والفرح والضحك الذي تجلبه إلى عالمي”.

وأضافت: “أنت أعظم نعمة لي، وشريكي، وأفضل صديق لي، وهنا للاحتفال بك اليوم ودائما.. أحبك إلى ما لا نهاية”.

ويعد المخرج محمد سامي من مواليد 26 أغسطس 1983 وزوجته هي الفنانة مي عمر.

عرف “سامي” كمخرج للأغاني المصورة منها أغاني الفنانة هيفاء وهبي “80 مليون إحساس” و “أنت تاني”، ليتجه بعدها إلى إخراج الأعمال الفنية ما بين السينما والتليفزيون، فأخرج 20 عملا.

ومن تجاربه الإخراجية في السينما “أهواك” و “عمر وسلمى 3” و “ريجاتا” و “جواب اعتقال” و”تصبح على خير” . وفي التليفزيون “نسل الأغراب” و “البرنس” و “لؤلؤ” و “ولد الغلابة” و”جعفر العمدة” و”نعمة الأفوكاتو” و”الأسطورة” و “حكاية حياة” و”مع سبق الإصرار” و”آدم”.

View this post on Instagram

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

main 2024-08-27 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

زوجها قتلها وطحنها في الخلاط.. نهاية مأساوية لـملكة جمال

كشفت تحقيقات وفحوصات جنائية في سويسرا، أن عارضة أزياء سابقة ومرشحة لنهائيات مسابقة ملكة جمال البلاد، قُتلت عل يد زوجها، الذي قام بتقطيع جثتها ووضعها في "خلاط" وإذابتها بمواد كيماوية.

ووفقا لصحيفة "تلغراف" البريطانية، فقد جرى العثور على بقايا كريستينا جوكسيموفيتش (38 عامًا)، في منزلها ببلدة بينينجن بالقرب من مدينة بازل.

وذكرت محكمة فدرالية، الأربعاء، أن زوجها ووالد طفلتيها، الذي تم التعريف عنه باسم "توماس"، زعم أنه قتلها دفاعا عن النفس بعد أن هاجمته بسكين.

وخلصت المحكمة إلى أن جوكسيموفيتش جرى خنقها حتى الموت، وذلك قبل أن يقدم زوجها على تقطيع جسدها في غرفة الغسيل باستخدام منشار وسكين ومقص أعشاب.

جدل بسبب جنسية مرشحة لمسابقة ملكة جمال جنوب أفريقيا دعا وزير ثقافة جنوب إفريقيا، مرشحة لمسابقة ملكة جمال البلاد إلى "إثبات" جنسيتها، وسط جدل ساخن معاد للأجانب على شبكات التواصل الاجتماعي مرتبطة بأصولها النيجيرية.

وأضاف تقرير المحكمة  أنه تم بعد ذلك تسييل بقاياها باستخدام خلاط يدوي وإذابتها في محلول كيميائي، وذلك قبل أن يتم اكتشاف رفات في 13 فبراير الماضي من قبل طرف ثالث لم يتم الإفصاح عن هويته.

وزعم توماس أنه بعد أن قتل زوجته "دفاعا عن نفسه"، أصيب بـ"نوبة ذعر" دفعته إلى تقطيع أوصالها وإذابتها في خلاط.

ووفقًا للمحققين، فقد أظهر توماس "مستوى عالٍ من الطاقة الإجرامية"، متحدثين في تقييمهم عن "نقص التعاطف وقتله لشريكة حياته بدم بارد".

وأشاروا إلى أن توماس لديه "سمات سادية وسيكوباتية" في شخصيته.

في سن الستين وتحصد جائزة بارزة بمسابقة ملكة جمال الأرجنتين تلاشت أحلام سيدة تبلغ من العمر 60 عاما، في أن تصبح ملكة جمال الأرجنتين، وأن تضع حدا لفوز الفتيات صغيرات السن بالجائزة التي تنال اهتماما من كثيرين، لكنها مع ذلك حققت الفوز بإحدى الجوائز المطروحة في المسابقة.

وكان القاتل قد ارتبط بالضحية عام 2017، حيث مرت علاقتهما الزوجية بالكثير من المشاكل، كما جرى إبلاغ الشرطة عن بعض حوادث العنف المنزلي.

وقبل 4 أسابيع فقط من مقتلها، نشرت المجني عليها صورًا على وسائل التواصل الاجتماعي لرحلة الزوجين في فندق فاخر عند بحيرة لوسيرن.

وكانت جوكسيموفيتش قد فازت بلقب ملكة جمال شمال غربي سويسرا، ووصلت إلى الدور النهائي في مسابقة ملكة جمال سويسرا عام 2007. 

مقالات مشابهة

  • وفاة أكبر معمرة إسبانية عن عمر ناهز الـ114 عاما.. احتفلت بعيد ميلادها قبل أشهر
  • شاهد بالفيديو.. “الكورس” المثير للجدل “عكرمة” يدخل في وصلة رقص مثيرة مع حسناء شبيهة الفنانة هدى عربي خلال بروفة غنائية للفنان أحمد محمد عوض بالقاهرة
  • “التلغراف”: 90% من السفن أصبحت تستخدم طرقًا طويلة بعيدًا عن البحر الأحمر
  • «طايرة زي الفراشة».. كيف احتفلت نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد خطيبها؟
  • زوجها قتلها وطحنها في الخلاط.. نهاية مأساوية لـملكة جمال
  • المركز القومي للمسرح يحتفل بعيد ميلاد جليلة محمود
  • "القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد محمد الشقنقيري
  • “تكميلية التوجيهي” نهاية 12.. والتسجيل في تشرين الأول
  • أحمد حاتم يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. (صورة)
  • حلا شيحه تحتفل بعيد ميلاد والدتها بهذه الكلمات