بتجرد:
2024-09-13@18:08:58 GMT

دينزل واشنطن يلمح إلى اعتزاله بعد فيلم Gladiator II

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

دينزل واشنطن يلمح إلى اعتزاله بعد فيلم Gladiator II

متابعة بتجــرد: دائمًا ما يغازل النجم العالمي الحائز على الأوسكار دينزل واشنطن، الجماهير وصناع السينما والدراما بفكر الابتعاد والاعتزال عن الشاشة، ومع اقتراب عرض الجزء الجديد من فيلم Gladiator للمخرج العالمي ريدلي سكوت الذي سيعرض في 22 نوفمبر المقبل، عادت من جديد فكرة اعتزال واشنطن عن التصوير بعد أن صرح في لقائه مع مجلة إمباير أنه لم يتبقَ له سوى عدد قليل من الأعمال أمام الكاميرا.

ونقلت صحيفة Deadline، في تقريرها تصريحات النجم الحائز على جائزة الأوسكار، والتي قال فيها: “الأشياء التي تحدث لي على المستوى المهني خلف الكاميرا مهمة بالنسبة لي الآن، أعتقد أن الوقت الذي سأقضيه أمام الكاميرا أصبح أقل وأقل، لم يتبق سوى عدد قليل جدًا من الأفلام”.

وأضاف واشنطن لمجلة إمباير، أنه بعد آخر عمل له مع سكوت في فيلم “American Gangster” عام 2007 لم يتبق لي سوى عدد قليل جدًا من الأفلام التي أهتم بها، ولابد أن أستلهم من المخرج، وقد ألهمني ريدلي بشكل كبير”.

وتابع النجم الحائز على جائزة الأوسكار: “لقد كانت تجربتنا رائعة في الجولة الأولى وها نحن الآن، إنه متحمس للحياة وفيلمه القادم، إنه مصدر إلهام، يجب أن نرغب جميعًا في الشعور بهذا الشعور في سن 86”.

كما نقل التقرير تصريحات المخرج العالمي ريدلي سكوت، الذي قال إن التكملة التي طال انتظارها لفيلمه الحائز على جائزة الأوسكار لعام 2000 هي “أفضل شيء صنعته على الإطلاق”، قبل أن يوضح، “أحد أفضل الأشياء. لقد صنعت بعض الأفلام الجيدة … إنها مليئة بالإثارة والوحشية”.

وكان واشنطن قد ألمح سابقًا إلى اعتزاله التمثيل عندما ظهر في مهرجان الفيلم الأسود الأمريكي في ميامي بيتش بولاية فلوريدا في يونيو.

main 2024-08-27 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الحائز على

إقرأ أيضاً:

زوجة دي مارست تهاجم إدارة باريس سان جيرمان

وكالات

هاجمت جورجيلينا كاردوزو، زوجة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي؛ بسبب طريقة إنهاء التعاقد مع زوجها

وكان دي ماريا قد انضم إلى باريس سان جيرمان عام 2015، قادمًا من مانشستر يونايتد مقابل 63 مليون يورو، وأمضى في الفريق 7 أعوام كاملة.

وأثناء فيلم وثائقي عن حياة دي ماريا عرضته شبكة “نتفليكس”، قالت زوجة دي ماريا إن النجم الأرجنتيني كان يرغب في البقاء داخل جدران باريس سان جيرمان، ولكن إدارة النادي الباريسي كان لها رأي آخر.

وأوضحت جورجيلينا: “كنا نريد البقاء في باريس.. كل شيء كان مثاليًا.. ولكن في سان جيرمان رفضوا تجديد عقده لأسباب تسويقية”.

وتابعت: “في بعض الأحيان يكون التسويق أكثر أهمية لبعض الأندية من وجود لاعبين جيدين”، فيما كان باريس سان جيرمان رفض تجديد عقد دي ماريا، بعد استقدام مواطنه ليونيل ميسي، الذي لعب بوجود نيمار وكيليان مبابي، كما أعلن دي ماريا اعتزال اللعب الدولي عقب التتويج بلقب كوبا أمريكا الماضية مع الأرجنتين.

مقالات مشابهة

  • 18 أكتوبر.. عرض فيلم «فجر كل يوم» في مهرجان لندن السينمائي
  • زوجة دي مارست تهاجم إدارة باريس سان جيرمان
  • رئيس الأركان الإسرائيلي يلمح بالاستقالة 7 أكتوبر المقبل
  • درس البيانو.. إرث العبودية يتجسد في فيلم عائلة دينزل واشنطن
  • واشنطن: ذكرى مأساة درنة تذكرنا بالوحدة الملهمة التي أظهرها الشعب الليبي في استجابته الفورية للأزمة
  • “ديفيد بيكهام” يوثق حياته اليومية في المزرعة بعد اعتزاله
  • بهذا الموعد.. علي الحجار يحيى حفلًا غنائيا في ساقية الصاوي
  • زر التحكم في الكاميرا في آيفون 16: ميزة مبتكرة تسهّل التصوير وتدمج الذكاء الاصطناعي
  • صلاح عبد الله يكشف حقيقة اعتزاله للفن
  • قبل اعتزاله دوليا.. هاري كين يكشف عن حلمه رفقة منتخب إنجلترا