يواصل فريق برشلونة خوض مبارياته في الدوري الاسباني حيث يستعد لمواجهة رايو فاليكانو على ملعب "تيريزا ريفيرو" في إطار منافسات الجولة الثالثة من طولة الدوري الإسباني.

ويأمل هانزي فليك مدرب برشلونة في مواصلة انتصاراته بعدما حقق الفوز في الجولتين الأولى والثانية أمام فالنسيا وأتلتيك بلباو.

الإسماعيلي في مهمة صعبة أمام زد بنصف نهائي كأس مصر

وفي المقابل فاز رايو فاليكانو في الجولة الأولى على حساب  ريال سوسيداد بهدفين لهدف، وتعادل سلبيًا بعد ذلك مع خيتافي ليحتل المركز الثامن في ترتيب الليجا بأربع نقاط.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو..

تنطلق مباراة برشلونة ورايو فاليكانو مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3 وسيعلق حفيظ دراجي على أحداث مباراة الليلة.
ومن المتوقع أن تكون مباراة اليوم صعبة على نادى برشلونة الذى فشل في تحقيق الفوز على رايو فاليكانو في آخر ثلاث مرات زار فيها ملعب تيريزا ريفيرو ويعانى برشلونة من أزمات دفاعية حيث فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في آخر 7 مباريات سواء ودية قبل انطلاق الموسم أو رسمية بعد الفوز في أول جولتين.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ورايو فاليكانو الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي

يستضيف ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، واحدة من أقوى مباريات الدوري السعودي بين النصر والأهلي، مساء اليوم الجمعة في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دوري روشن.

ويبحث النصر عن تأكيد صحوته ومواصلة انتصارات بين التعثر في الجولة الافتتاحية أمام الرائد بالتعادل ثم الفوز على الفيحاء في الجولة الثانية، حيث يستهدف عدم التفريط في أي نقاط في الوقت الحالي من أجل عدم الابتعاد عن المنافسة.

والحال لا يختلف في الأهلي الذي خسر في الجولة الماضية أمام الفتح بهدف، على الرغم من البداية القوية بالفوز على العروبة بثنائية نظيفة.

موعد مباراة النصر والأهلي..

تنطلق مباراة النصر والأهلي، اليوم الجمعة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وتُنقل المباراة عبر فضائية SSC HD ويتولى مهمة التعليق على المباراة كل من فهد العتيبي ومحمد حسين. 

تاريخ المواجهات..

وتواجه الفريقان من قبل في 138 مباراة، حقق النصر الفوز في 49، بينما فاز الهلال في 54، وحسم التعادل 35 لقاء.

استعدادات الأهلي.. 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، وذلك من أجل خوض مباراة النصر، في الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام غداً الجمعة على أرضية ملعب الأول بارك.

وحرص ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي، على عقد جلسة مع اللاعبين، من أجل التأكيد على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء، في ظل الخسارة في اللقاء الأخير أمام الفتح بنتيجة هدف نظيف.

وخاض لاعبو النادي الأهلي، تدريبات بدنية، بالإضافة إلى تنفيذ بعض التعليمات الفنية، وذلك بقرار من جانب ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، من أجل تنفيذها خلال لقاء النصر في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وشهد المران مشاركة رياض محرز بشكل كامل، في التدريبات الجماعية، بعد التعافي بشكل كامل، من الإصابة التي لحقت به في الركبة، مع منتخب الجزائر، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، قبل أن يجتاز الفحوصات الطبية، لتتأكد جاهزيته الكاملة لمباراة النصر.
وأنهي المدرب الألماني، ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي، تدريبات الفريق، بمناورة في وسط الملعب، وسط حماس كبير من جانب اللاعبين، وذلك من أجل الحصول على ثقة المدير الفني للتواجد في التشكيل الأساسي.
وغادرت بعثة النادي الأهلي، جدة خلال الساعات الماضية، متجهه إلى الرياض للدخول في معسكر مغلق، وخوض مباراة النصر في الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن. 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة