حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، كيفية التحويل من كلية لكلية بعد ظهور نتيجة التنسيق، لكل من المرحلتين الأولى والثانية للعام الدراسي الجديد 2024-2025.

كيفية التحويل من كلية لكلية بعد ظهور نتيجة التنسيق

ووفقًا لما أعلنته الوزارة عن كيفية التحويل من كلية لكلية بعد ظهور نتيجة التنسيق، والتي ستبدأ في الفترة من من يوم الخميس الموافق29 أغسطس حتى يوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر المقبل.

ويُمكن للطلاب الذين يرغبون في التحويل من كلية إلى كلية للمرحلتين الأولى والثانية، الدخول إلى الموقع الخاص بالتنسيق من الرابط التالي:   www.tansik.digital.gov.eg، وذلك وفقا للشروط والقواعد المنظمة والصادرة من المجلس الأعلى للجامعات في هذا الشأن.

شروط قبول التحويل من كلية إلى أخرى

ويستطيع الطلاب اتباع الخطوات الآتية في التحويل ولكن يجب أن يتم استيفاء الحد الأدنى للكلية المراد التحويل إليها، والتحويل فقط يكون عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني.

كما يجب الالتزام بقواعد التوزيع الجغرافي، والتحويل يكون مرة واحدة فقط، ولا يوجد تحويل بشكل ورقي، فضلًا عن أن المفاضلة بين الطلاب تكون على أساس مجموع درجات الطالب في شهادة الثانوية العامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة التنسيق المرحلة الثانية التعليم العالي وزارة التعليم العالي

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الأول لكلية طب الأسنان بجامعة أسيوط نوفمبر المقبل 

 


 

تشهد جامعة أسيوط، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة فعاليات المؤتمر الدولي الأول لكلية طب الأسنان، والمقرر انعقاده يومي 9  و 10 نوفمبر المقبل تحت إشراف الدكتورة صفاء مرزوق تهامي عميد كلية طب الأسنان ورئيس المؤتمر

وأشار الدكتور أحمد المنشاوي؛ إلى أن المؤتمر يسلط الضوء على مستجدات طب الأسنان الترميمي والجراحي، والتطورات العلاجية والتقنيات الحديثة في مجال طب الفم والأسنان، مؤكدًا أن المؤتمر فرصة للمتخصصين؛ في مجال طب الأسنان؛ لزيادة المعارف والخبرات المهنية والبحثية، وتبادل الخبرات في استخدامات التقنيات المتقدمة، إلي جانب؛ توفير فرصة للنمو العلمي، والعملي لطلاب طب الأسنان، وأطباء المستقبل المشاركين في المؤتمر.

 وأفادت الدكتورة صفاء تهامي، أن المؤتمر يهدف إلي تبادل الخبرات بين الباحثين، والمتخصصين من مختلف الجامعات، وتطوير القدرات العلمية، والبحثية والأكاديمية؛ للباحثين وأعضاء هيئة التدريس وفق المستجدات في الأبحاث المحلية والعالمية، لافتةً أن المؤتمر يناقش المستجدات في تخصصات طب الأسنان المتنوعة

مقالات مشابهة

  • بطريرك الكاثوليك يترأس افتتاح العام الأكاديمي لكلية العلوم الدينية
  • موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 والدبلومات الفنية.. اعرف الرابط
  • فرص التحويل إلى كلية الألسن جامعة كفر الشيخ.. الأوراق المطلوبة
  • الأوراق المطلوبة للتقديم لكلية التمريض بجامعة القاهرة 2024.. اعرفها
  • كارت الخدمات المتكاملة.. خطوات التقديم والشروط
  • 10 بدائل لكلية الألسن.. فرصة ذهبية في تنسيق المرحلة الثالثة
  • انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الأول لكلية طب الأسنان بجامعة أسيوط نوفمبر المقبل 
  • 6 قتلى إثر احتراق حافلة نقل المسافرين بتقرت
  • كيفية تقديم طلاب «الملاحق» تظلمات على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • رابط تسجيل الغاز