قال الشيخ صقر بن محمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية يمثل يوم المرأة الإماراتية أحد ثوابت دولة الإمارات في تمكين وريادة المرأة وتقدير أدوارها ونجاحاتها على المستوى الأسري والعمل العام.
وأكد أن الإمارات تأتي في مقدمة الدول التي تولي المرأة مكانتها تماشيا مع النهج الإسلامي الذي أوصى بالمرأة ووصفها بالقوارير، مشيرا أن المرأة حققت نجاحات كبيرة في العمل العام وتقلدت العديد من المناصب الحيوية، وسجل الدولة حافل بالنساء اللاتي سطرن ريادة وعبرن عن الدور المؤثر لنصف المجتمع، وكن واجهة مشرفة في المحافل الدولية
وتابع: في هذا الصدد أود ان أتوجه بأسمى التهاني بهذه المناسبة إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات” بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، كما اتقدم بالتهنئة إلى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة وإلى كافة النسوة في دولتنا الغالية، بهذه المناسبة أن أصبحت حدثا هاما حازت اهتمام قيادتنا الرشيدة التي نظرت إلى المرأة بعين التقدير والتمكين وتعزيز أدوارها في بناء المجتمع، حتى باتت بصماتها في كافة الميادين وشتى المجالات مما كان له الأثر البالغ في تحقيق مسرعات التقدم.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

«المنفي» يستعرض مع مجلس الدولة التطورات السياسية

التقى رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، اليوم الخميس، بمقر المجلس في طرابلس، أعضاء المجلس الأعلى للدولة صفوان المسوري، ومنصور الحصادي، وبلقاسم قزيط، وهناء العرفي، ونجاة شرف الدين.

وفي مستهل اللقاء، وتزامناً مع الذكرى الأولى لكارثة درنة والمناطق المجاورة لها، ترحم المنفي والضيوف على من قضوا في هذه الكارثة، داعيين الله تعالى أن يتقبلهم من الشهداء، بحسب ما نقل المكتب الإعلامي بالمجلس الرئاسي.

واستعرض اللقاء تطورات الأوضاع السياسية بشكل عام، وضرورة إيجاد تسوية داخل المجلس الأعلى للدولة والعمل على التئامه، بالإضافة لتوحيد الجهود حول قضية المصرف المركزي، بما يساعد على تحقيق الاستقرار الاقتصادي والمالي في كافة أنحاء البلاد.

مقالات مشابهة

  • جائزة دبي للقرآن تحتفل بختام مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك
  • الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك بالمؤتمر العالمي الـ 10 للبرلمانيين الشباب في يريفان
  • بتوجيهات منال بنت محمد.. برنامج المرأة في مجالس الإدارة العالمية ينطلق غداً
  • «المنفي» يستعرض مع مجلس الدولة التطورات السياسية
  • دعما لحملة مكافحة ” الذباب الالكتروني “..جمعية الصحفيين الإماراتية تنظم جلسة حوارية بعنوان ” تعزيز الهوية الوطنية في الإعلام الرقمي “
  • رئيس الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • سرعة توصيل الكهرباء.. رئيس شركة العاصمة الإدارية يلتقي جمعية المطورين
  • رئيس شركة العاصمة الإدارية يلتقي بـ«جمعية المطورين»: نرحب بدراسة مطالبكم
  • بدور القاسمي تجتمع بأعضاء المجلس الاستشاري الجديد لـ”شراع” لتعزيز مكانة الشارقة مركزاً إقليمياً لريادة الأعمال
  • تفاصيل لقاء رئيس شركة العاصمة الإدارية مع جمعية مطوري القاهرة الجديدة