أغسطس 27, 2024آخر تحديث: أغسطس 27, 2024

المستقلة/- شاركت الفنانة إلهام شاهين مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام صورًا جديدة من أحدث ظهور لها، حيث أثارت الإطلالة الإعجاب بتفاصيلها الأنيقة والشبابية.

تألقت إلهام شاهين في الصور بفستان منقوش واسع ومبهج، يتميز بتصميمه العصري والأنيق. الفستان، الذي يحتوي على أكمام طويلة ومفتوح الصدر، يعكس ذوقها الرفيع ويبرز رشاقتها بأسلوب راقٍ.

كما أضاف الحزام المنقوش الملفوف حول الوسط لمسة مميزة للتصميم، مما يعزز من جمالية الفستان ويضفي عليه طابعًا عصريًا.

تفاصيل الإطلالة

نسقت إلهام شاهين إطلالتها بحذاء بسيط وأنيق باللون الأبيض، مما أعطى لمسة من النقاء والراحة لمظهرها. كما اختارت نظارات شمسية حمراء، التي شكلت تباينًا جميلاً مع الفستان وأضافت لمسة من الحيوية. في ما يتعلق بتسريحة شعرها، اعتمدت إلهام تسريحة بسيطة تبرز جمال وجهها وتكمل الإطلالة بأناقة.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها

 

 


شاركت الفنانة هدى المفتي، متابعيها وجمهورها صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها، بإطلالة أنيقة للغاية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

إطلالة الفنانة هدى المفتي

ظهرت هدى المفتي، وهي ترتدي فستان أبيض صك، قصير من الأمام ومفتوح من الظهر، وأعتمدت تسريحة الشعر المرفوع والميكب الهادئ الذي يبرز جمال ملامح وجهها وكانت الإطلالة مميزة وتليق بها وتبرز مدى جمالها.

 

هدى المفتي قبل طرح مسلسلها الجديد “مطعم الحبايب”أحدث أعمال الفنانة هدى المفتي


حيث تستعد منصة شاهد لعرض مسلسل "مطعم الحبايب" بدءًا من يوم الخميس 3 أكتوبر، حيث من المنتظر أن يحقق المسلسل حضورًا لافتًا على المنصة، وتدور أحداث مسلسل "مطعم الحبايب" حول قصة فريدة ومختلفة في عالم المطبخ، وهو ما يسمى بـ "دراما المطبخ" وذلك في جو من الإثارة والتشويق الممزوجة بالكوميديا، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

 


طاقِم عمَل مسلسل "مطعم الحبايب"

مسلسل "مطعم الحبايب" بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

 


آخر أعمال الفنانة هدى المفتي


وكان آخر أعمال هدى المفتي هو مسلسل "مفترق طرق" من بطولة هند صبري، والذي عُرض على منصة شاهد، وحقق نسب مشاهدة عالية، وشارك في بطولته إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، ونهى عابدين، والعمل من سيناريو وحوار الراحل شريف بدر الدين، من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين منشغلة بإعادة صياغة دين الإسلام للمسلمين
  • خلافات بين ناصر ميكري وعمه يونس تثير الجدل
  • ابنة داعية مصري تثير الجدل بظهورها دون حجاب
  • مظهر شاهين ومحمد أبو بكر.. كلبة خالد الصاوي تثير أزمة بين مشايخ الأزهر
  • «المطلقة تدفع نفقة لطليقها».. تصريحات وزير العدل المغربي تثير الجدل
  • ويزو تتألق بإطلالة جديدة بعد خسارتها الملحوظة للوزن
  • تغريدة عبدالعزيز العمران تثير الجدل بين الجماهير النصراوية
  • هدير عبد الرازق تثير الجدل مره اخري وتتهم طليقها بتعذيبها
  • ChatGPT هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة صيفية وسعر حقيبتها يصدم الجميع!
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها