تأهل طلاب مدرسة زيد بن حارثة الرسمية لغات بإدارة العجمي التعليمية بالإسكندرية إلى بطولة تونس الدولية للروبوت بعد فوزهم بالمراكز الأولى بمسابقة مصر المفتوحة «orce» لابتكارات الروبوت.

 ويدرب الطلاب المهندسة ريم رضوان وشيرين مجدي، وكرمت إدارة المدرسة الطلاب الفائزين بالمسابقة لتشجيعهم على تحقيق مراكز متقدمة في بطولة تونس الدولية.

أبطال زيد العباقرة 

وقال تامر محمد زكريا مدير مجمع زيد بن حارثة الرسمى لغات «الوطن» إنَّ المجمع بناءاً على تعليمات الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية هبة سليمان مدير عام إدارة العجمي التعليمية يتولى رعاية الطلاب وتكريم الفائزين فى البطولات لتحفيزهم وتشجيعهم لمزيد من النجاح والتميز.

وتابع أنَّه تمّ تكريم الطلاب المشاركين فى بطولة مصر المفتوحة «orce» لحصولهم على المركز الثاني على مستوى الجمهورية «champion» في «robot AlfaX» والأول «team work » والطلاب العباقرة هم: فريدة محمود محمد عبدالعظيم الصف الرابع الابتدائي، ملك محمد عبد ربه رمضان الصف الثالث الابتدائي محمد محمود محمد عبدالعظيم، الصف الثاني الابتدائي، سفيان يحيى عادل سمير الصف الثالث الابتدائي. 

رعاية الموهوبين 

وأضافت نادية الطراوي مدير إدارة المدارس الرسمية لغات بإدارة العجمي التعليمية، أنَّ الهدف من تكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين والحاصلين على بطولات سواء محلية أو دولية أمام زملاؤهم بالمدارس ليكون دافع لهم لمزيد من التفوق وليكونوا قدوة لزملائهم فى تقليدهم في التميز، وقد تأهل طلاب مجمع زيد بن حارثة إلى بطولة تونس الدولية للروبوت، فيما تتولى سلوى الجبرتي مسئول قسم الموهوبين بالإدارة برعاية جميع الطلاب من أصحاب المواهب ليكون لدينا أبطال متميزون في مختلف المجالات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الروبوت تعليم الإسكندرية تعليم العجمي

إقرأ أيضاً:

المدينة الرياضية ببورسعيد تحتضن بطولة السباحة للناشئين بمشاركة 1675 متسابقًا

شهدت المدينة الرياضية ببورسعيد تنظيم بطولة منطقة بورسعيد والقناة للسباحة للناشئين بمراحلها المختلفة، حيث شارك فيها 1675 سباح وسباحة من مختلف الأندية الرياضية.

جذب الحدث الرياضي الكبير اهتمامًا واسعًا من الأهالي والجهات المعنية، وتميز بروح تنافسية عالية بين المشاركين الذين قدموا مستويات رياضية مميزة في مختلف السباقات.

حضر البطولة عدد من الشخصيات البارزة في مجال الرياضة ببورسعيد، من بينهم محمد عبد العزيز المحضر، مدير مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد، وخالد النحلة، وكيل الرياضة ببورسعيد.

خالد الغندور: الأهلي الأفضل في مصر لهذا السبب محمد ابو الوفا: هناك روح جديدة بين لاعبي المنتخب.. واختيار حسام حسن موفق

كما شهدت البطولة حضور الدكتور ممدوح الشناوي، رئيس منطقة بورسعيد للسباحة، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة المنطقة، وهم د. أحمد عبد القادر، د. محمد رخا، د. رضا عامر، د. محمد الرشيدي، ود. أحمد البطل.

تولى محمد الريس إدارة البطولة باقتدار، حيث أشاد الجميع بالتنظيم الرائع ومستوى الاحترافية في توفير تجربة رياضية متميزة للسباحين، مع الحرص على التزام الجميع بالمعايير والتوجيهات الرياضية المعتمدة.
 

مقالات مشابهة

  • طلاب الزقازيق يتأهلون للتصفيات قبل النهائية لمهرجان «رالي لريادة الأعمال والشركات الناشئة»
  • تأهل طلاب جامعة الزقازيق للتصفيات قبل النهائية لمهرجان رالي لريادة الأعمال
  • مدير تعليم أبوتشت يشهد تكريم أوائل الشهادة الإعدادية
  • مجمع إعلام الجمرك بالإسكندرية ينظم ندوة احتفالًا بـ«ذكري المولد النبوي الشريف»
  • محافظ أسيوط يلتقي طلاب مدرسة ضيف الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية 
  • بطلة الجمباز الصاعدة "فريدة" تحصل على المركز الأول لبطولة كأس مصر
  • المدينة الرياضية ببورسعيد تحتضن بطولة السباحة للناشئين بمشاركة 1675 متسابقًا
  • محافظ جنوب سيناء يقرر النزول بسن القبول للصف الأول الابتدائي
  • نادي بنها الرياضي يكرّم 70 متفوقا من طلاب الثانوية العامة والأزهرية
  • جدول حضور وانصراف طلاب المرحلة الابتدائية للعام الدراسي الجديد بالإسكندرية