عبر إسلام عبدالحكيم، المدير التنفيذي للشركة المتحدة للإنتاج الفني، عن سعادته بالتطور المستمر الذي تشهده مدينة العلمين الجديدة، قائلا: «سعيد إنها وصلت لهذا المستوى وكل عام تزيد جمالا ونظاما».

وأضاف «عبدالحكيم»، خلال لقاء ببرنامج «صباح العلمين»، المُذاع على قناة «ON»، وتقدمه الإعلامية لما جبريل، أنه قبل انطلاق مهرجان العلمين في نسخته الثانية بشهرين جرى معاينات للأماكن التي ستحدث فيها الفعاليات بواسطة فريق عمل كبير لذلك، خاصة أن هناك مناطق رئيسية مثل «يو أرينا» والمنطقة الترفيهية والمسرح الروماني.

وأشار إلى أن فريق العمل قد يصل في الحفلات إلى 150 فردا، وقد يصل في أوقات الضغط مثل نهاية الأسبوع إلى 300 أو 350 فردا، لافتا أن هناك تعاون كبير هذا العام بين الشركات المنفذة في كل شيء.

وعن أكبر التحديات في النسخة الثانية لمهرجان العلمين، أوضح أن التحدي كان في التنوع الكبير في الفعاليات، وهو مهرجان ترفيهي بمعنى الكلمة يحتوي على أحداث رياضية وثقافية وحفلات غنائية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

عمر فرج: الزمالك فريق كبير ويمتلك التاريخ.. وتحمست للانضمام إليه

عبر الفلسطيني عمر فرج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالانضمام للقلعة البيضاء وحفاوة الاستقبال منذ وصوله إلى القاهرة، معرباً عن فخره بالتواجد داخل النادي الأبيض..

وقال اللاعب: "الزمالك كان يريد استعارتي منذ البداية وتلقيت هذا الأمر من خلال وكيل أعمالي في انتقالات يناير الماضية ولكن الأمور لم تكتمل، بعد ذلك المفاوضات لم تتوقف واستمرت منذ ذلك الوقت، إلى أن تمت الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وتابع عمر فرج قائلاً: " الزمالك فريق كبير ويمتلك التاريخ وكل شيء، وعندما شاهدت كل ما يخص النادي تحمست كثيراً للانضمام للأبيض، وشعرت أن الانضمام للفريق أمر جيد لي ولهم، ونستطيع فعل الكثير سوياً".

وأضاف قائلاً:" الزمالك له تاريخ كبير وقريب من فلسطين، وهذا يشجعني على عمل الكثير للنادي وبذل أقصى جهد".

وواصل المهاجم:"دور المجموعات بالبطولة الأفريقية هو الأهم للفريق، وسأفعل المطلوب مني لتقديم أفضل شيء للزمالك".

وأضاف عمر فرج قائلاً: "تابعت مباراة الزمالك أمام الأهلي الأخيرة، بجانب متابعة لنهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، وينتظرنا ديربي كبير في كأس السوبر الأفريقي وهي مباراة أكبر من المباريات الأخرى، وأتمنى التواجد والمشاركة مع الفريق في مباراة السوبر الأفريقي والفوز باللقب".

وتابع: " أول طموحاتي مع الزمالك هو تحقيق السوبر الأفريقي، بجانب الحصول بعد ذلك على مكان أساسي مع الفريق وتحقيق بطولة الدوري المصري وأكون هدافاً لهذه البطولة".

واختتم عمر فرج تصريحاته قائلاً:" أكثر ذكريات تجمعني بنادي الزمالك هو حب والدي لـ"شيكابالا"، فهو لاعب له طريقة لعب وأهداف خاصة، بجانب التسديدات الرائعة التي يقوم بها، فهو لاعب كبير والجميع يحبه".

مقالات مشابهة

  • عمر فرج: الزمالك فريق كبير ويمتلك التاريخ.. وتحمست للانضمام إليه
  • بالصور: انطلاق النسخة السادسة من ملتقى ميدفست مصر من قلب القاهرة
  • محمد بن حمد يشهد انطلاق مهرجان البدر واحتفالية المولد النبوي
  • "للمرة الثانية".. نجاح فريق طبي بمستشفي اسيوط العام فى استئصال ورم بالقولون ممتد للمستقيم لمريض
  • انطلاق أعمال “مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3”
  • انطلاق الدورة الثالثة لـ«مهرجان البدر» اليوم
  • انطلاق الدورة الثالثة لـ «مهرجان البدر» اليوم
  • برعاية ولي عهد الفجيرة.. انطلاق الدورة الثالثة لـ”مهرجان البدر” غدا
  • انطلاق أعمال مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3
  • انطلاق أعمال “مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3” في دبي