ينتظر الجمهور خلال أيام قليلة، حفل الختام الأضخم لمهرجان العلمين، ويُحييه ويجز مطرب الراب الشاب صاحب الشعبية الكبيرة، وله ملايين المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي وتربعت بعض أغانيه على عرش المشاهدات، وتوجد أسرار التي لا يعرفها الجمهور عن أحمد علي صاحب الـ26 عامًا، والذي نجح في سنوات قليلة أن يجعل اسمه علامه، فضلًا عن دعمه للقضايا الإنسانية.

15 سرًا عن ويجز لا يعرفها الجمهور

يوم الجمعة المقبل في تمام الـ10 مساءً؛ يُحيي ويجز حفل ختام مهرجان العلمين للمرة الثانية، وبحسب تصريحات تلفزيونية سابقة نعرض التفاصيل التالية عنه:

اسمه الحقيقي أحمد علي، ويبلغ من العمر 26 عامًا. يتقن ويجز الحديث باللغة الإنجليزية، وتصدرت صورته أحد الميادين الأمريكية الشهيرة. يقول «ويجز» عن نفسه إن شخصيته على المسرح هي نفسها في الحقيقة يحب الحركة ولا يفضل الهدوء: «الهدوء كتير متعب بالنسبة لي، بحس إني محتاج اتحرك واتعرف على المشهد وأعمل اي حفلة». عاش أحمد عدلي الشهير بـ ويجز طفولة وصفها بـ «قاسية» نوعًا ما، موضحًا: «مش قاسية جدا بس لولا الحياة دي مكنتش أنا حاليًا، علمتني اني اكون راضي ومش عايز حاجه، عمري ما أقول لحد هات حاجه بشتغل اللي يوفرلي اللي محتاجه من أول 100 جنيه أنا الحمدلله». لم يكن الغناء طموح ويجز في الطفولة، إذ قال:«عمري ما تخليت اني أكون بغني بس جت لي فرصة وعملت كدا، مرة واحدة لقيت نفسي اللي انا عليه دلوقتي». كشف ويجز عن هواياته وقال إنه يحب القراءة، الكتابة وسماع الموسيقى ومتابعة كرة القدم، لكنه لم يمارس هذه الرياضة. له 6 من الأخوة، والدة ووالدته انفصلا وعادا مرة أخرى، والأقرب له أخوه خالد. كانت مدرسته بجانب المنزل لكنه لم يستمر بها وانتقل بين أكثر من مدرسة، ما جعله يجمع عدد من الأصدقاء، يقول ويجز أنه كان طفل إجتماعي يستطتيع تكوين صدقات بسرعة كبيرة. ظروف عمل والده تسببت في انتقاله من مكان لآخر. تحدث ويجز عن الأشياء التي تسببت في تشيكل شخصيته الإختلاف بين حياته التي  تربى عليها وما هو عليه الآن، والشجاعة في تجربة الأشياء التي خاف من تجربتها في الماضي. أولى حفلات ويجز كانت في المغرب ودبي: «من الإسكندرية روحت القاهرة وبعدها المغرب ودبي واتعلمت اكون رقيب على نفسي». يدعم ويجز في الكثير من حفلاته ولقاءاته القضية الفلسطينية برفع العلم والشال الفلسطيني. شقيق ويجز اسمه خالد علي، دخل مؤخرًا للغناء وشجعه ويجز على هذه الخطوة. تعد حفلة ويجز لختام المهرجان الثانية على التوالي. يقيم ويجز حفله بالعلمين الجمعة المقبلة، بتذاكر تبدأ من 500 جنيهًا للتذكرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ويجز حفل ويجز العلمين مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يفاجئ الجمهور بدلو مع الشاب خالد

متابعة بتجــرد: فاجأ الفنان أحمد سعد جمهوره بعد إطلاق أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “الزين”، بتعاونه فيها مع المطرب الجزائري الكبير الشاب خالد، حيث طرح الأغنية عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، ومختلف المنصات الموسيقية الإلكترونية.

الأغنية من كلمات مصطفى حدوتة وعبده سعود، ألحان أحمد سعد، التوزيع الموسيقي إيهاب كلوبيكس، ميكس وماستر أمير محروس.

وتأتي أغنية “الزين” بعد أيام قليلة من إطلاق الفنان المصري أغنية بعنوان “بنت ناس”، في إطار عمله الموسيقي المتنوع والمميز. ونالت الأغنية اهتماماً واسعاً من جمهور سعد، حيث يعبر فيها عن مشاعره بأسلوبه الفريد.

“بنت ناس” من تأليف مصطفى حدوتة، وألحان وليد العطار، وتوزيع إيهاب كلوبيكس، الذين أضافوا للأغنية طابعاً خاصاً ومميزاً. ويبرز العمل بشكل واضح التعاون المثمر بين الفنانين الذين ساهموا في إبداع هذا العمل الفني المميز.

وتعد “الزين” التعاون الأول بين الفنان المصري أحمد سعد والنجم الجزائري الشاب خالد، من المتوقع أن تحقق ننجاحاً كبيراً لما يمتلكه النجمان من شعبية كبيرة.

main 2024-09-12Bitajarod

مقالات مشابهة

  • شاب يتخلص من حياته حزنا على وفاة والده في الهرم
  • أحمد حاتم: فكرة مسلسل "عمر أفندي" كانت فيلم اسمه "السرداب"
  • الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"
  • مها أحمد بين تيك توك والانتقادات الحادة.. أزمات متواصلة وتصعيد مع الجمهور
  • أحمد سعد يفاجئ الجمهور بدلو مع الشاب خالد
  • أبلة فاهيتا: الرجالة كلها خاينين ومنهم المهيطل والنمس اللي مبيتقفش
  • شاهد.. أحمد سعد يتحدث عن "الخيانة" وأنواع النساء في حياته
  • جاري تغيير اسمه إلى ”عمر”.. أحمد سيف حاشد يفاجئ الجميع بعدما أعلن تزويج ابنته بالأمريكي ”شارلز” وينشر أول صورة للعروسين
  • انطلاق حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي
  • الليلة «التجريبى» يختتم دورته لـ31