أعلن منتجع الفرسان الرياضي الدولي بأبوظبي إقامة فعاليات رياضية متنوعة ضمن رزنامة الموسم الجديد.

وتنطلق بطولة البادل يوم 29 أغسطس الحالي، بينما تقام حاليا فعاليات منافسات الرماية للبندقية والمسدس ورماية الأطباق الطينية.

كما كشف المنتجع التابع لمجموعة الفرسان القابضة في بيان صحفي اليوم عن إطلاق أكاديمية الفرسان للفروسية، لاكتشاف المواهب وتنظيم الفعاليات الخاصة بهذه الرياضة.

واختتم المنتجع فعاليات بطولة الكارتنج، بمشاركة كبيرة من الفئات المجتمعية المختلفة، وأحرز المتسابق الإماراتي أحمد الحمادي لقبها، وجاء ثانياً المتسابق الهندي أهرين مانهاس وثالثاً الألماني أوليفر بونزي.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

أمسية ثقافية رياضية للنادي الترفيهي احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/..

نظم النادي الترفيهي بصنعاء مساء أمس الخميس، أمسيةً ثقافيةً رياضيةً متنوعة،احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها أزكى الصلوات وأتم التسليم.

وفي الأمسية استعرض وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولَّد، جوانبا من سيرة الرسول الأكرم ..مؤكدًا على ضرورة استلهام الدروس والعبر منها لتعزيز الصمود والثبات في مواجهة أعداء الأمة.

وأشاد بالتفاعل الكبير من قِبل الهيئات الشبابية والرياضية لإحياء الفعاليات الثقافية والرياضية المتميزة، التي تعبِّر عن الابتهاج بمولد الحبيب المصطفى، وتجذِّر حبَّ رسول الله لدى الأجيال، وتربطهم بنبي الرحمة لما فيه عزَّتهم وكرامتهم وحريتهم.

ودعا المولَّد إلى المشاركة الواسعة والفاعلة والمشرِّفة في الفعالية المركزية للاحتفال بالمولد النبوي في ميدان السبعين يوم الأحد الـ12 من ربيع الأول، وفي كلِّ الساحات بالمحافظات.

فيما أكد العلامة الدكتور قيس الطل، أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف راسخ في التقاليد الشعبية اليمنية .. مشيرًا إلى أن إحياء هذه المناسبة شرفٌ ووسامٌ على صدور أبناء اليمن الذين ارتبطوا برسول الله، صلوات الله عليه وعلى آله، ونصروا الدين الإسلامي ونهلوا من ينابيع سلوكه القويم.

بدوره أوضح المدير الإداري للنادي الترفيهي مجاهد المضواحي، حرص النادي على مواكبة وإحياء مناسبة المولد النبوي الشريف، من خلال تنظيم بطولة “الرسول الأعظم الرياضية”، والتي شهدت تفاعلًا طيبًا ومشاركة واسعة في دوري كرة القدم، وبطولة الدفاع عن النفس لمراكز وأندية أمانة العاصمة، وبطولة السباحة لمشتركي النادي.

تخللت الأمسية بحضور وكيل قطاع الرياضة علي هضبان فقراتٌ وأناشيد وقصائد ومسابقات، عبّرت عن عظمة المناسبة ومكانتها والفرحة والابتهاج بحلول ذكرى مولد الرسول الأعظم، سيدنا محمد، صلوات الله عليه وعلى آله.

وفي ختام الأمسية كرم وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولد ووكيل قطاع الرياضة علي هضبان والعلامة الدكتور قيس الطل ومدير الاتحادات وائل القرشي ونائب مدير مكتب الشباب بالأمانة زيد جحاف والمدير الإداري بالنادي مجاهد المضواحي، الأبطال الذين أحرزوا المراكز الأولى في منافسات بطولة المولد النبوي الرياضية في ألعاب السباحة والدفاع عن النفس، وكرة القدم للأشبال والمواهب والبراعم.

مقالات مشابهة

  • أمسية ثقافية رياضية للنادي الترفيهي احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى
  •  الاتحاد الرياضي للشركات: زيادة عدد السيدات المشاركات في بطولة 2024 
  • انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الأول لكلية طب الأسنان بجامعة أسيوط نوفمبر المقبل 
  • الكرة المصرية تفقد 3 شخصيات رياضية مؤثرة في 2024 «تقرير»
  • مطار صنعاء الدولي ينظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • انطلاق فعاليات المهرجان الرياضي الثاني بجامعة بنها
  • رئيس جامعة بنها يتفقد فعاليات المهرجان الرياضي الثاني
  • مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي يختتم فعاليات ويعلن جوائز دورته الـ 31.. تكريم اسم الفنان الراحل أحمد راتب والدكتورة عايدة علام