كل يوم أحداث وتصريحات، إشادات وانتقادات.. وبين هذا وذاك يقف الرأي الحر في منتصف الخط الفاصل بين الأبيض والأسود، يعرض وجهة نظره بحيادية فتارة يميل للأبيض وتارة أخرى للأسود.. الأهم الحق مع من؟ أهلًا بكم في "ع الطاير" زاوية نقدية للأحداث اليومية، يقدمها مؤمن الجندي في سطور موجزة. 

ع الطاير: هلال العميد.

. بروست أفشة.. تشفير القضاة.. بطل مظلوم.. اكتشاف مرض مزمن ع الطاير: سر قناة المليار متابع.. مركب الزمالك في الغريق.. قشة بن رمضان.. عندنا كأس عالم.. أباء وأمهات السحرة اعتذار كلوب


يقول حازم إمام، أن يورجن كلوب مدرب ليفربول السابق، اعتذر عن حديثه عن إصابة محمد صلاح مع منتخب مصر إعلاميًا، لكن في مصر تعرضنا لهجوم واتهامات، أننا لا نستطيع السيطرة على محمد صلاح.. "على رأي الفنان باسم سمرة ألااااه ما دي الحقيقة يا كابتن".

إعلام رياضي محترف 
 

تنطلق فعاليات النسخة الأولى من "منتدى الإعلام الرياضي" يومي ٨-٩ سبتمبر بالقاهرة تحت عنوان "إعلام رياضي محترف".. "فكرة حلوة وأتمنى توصياتها تخرج لنور حيز التنفيذ.. ليس حبر على ورق فقط".

هروب حازم
 

في حديث الموهوب الخلوق حازم إمام مع الزميل القدير "المحمودي"، شدد أسطورة الزمالك أنه لن يعمل في منصب عام مرة أخرى بسبب الضغوط.. "يا كابتن حازم مفيش نجاح من غير ضغط.. لازم تدرس عشان تتطور في النقطة دي! نحتاج للكوادر".

أرض النفاق
 

تمر الأيام وربما السنين ولم يعلن عن أي شيء ملموس من اللجان التي تعقد بشكل طارئ للتحقيق في مهازل الرياضة المصرية.. "على رأي الفنان فؤاد المهندس في فيلم أرض النفاق واللجنة عملت لجنة".

رسالة مبابي

 

كيليان مبابي نجم ريال مدريد الجديد فشل في التسجيل أول مباراتين.. الجميع يتعجل ذلك وربما اللاعب يشعر بذلك لكن رسالة رئيس النادي جاءت داعمة في توقيت مهم.. "قال لمبابي كنت قريبًا جدًا من التسجيل اليوم في عدة محاولات، لا شك أنك ستسجل في المباراة المقبلة.. صدقوني الدعم النفسي مهم".
 

بطل مظلوم
 

قررت في “ع الطاير”، أن نسلط الضوء على أبطال تستحق.. لذا ساعدني وأرسل لي أي بطل يستحق.

عبد الرحمن حسين.. استمر يا بطل

كل يوم بطل.. مصر ولادة، لكن لا نعرف عنهم شيء، هذا الأمر يحزنني بشدة! الشباب تيأس وتغضب وجميعنا نظلمهم ونقسو عليهم بعدم تقديرهم بعد مشوار من الكفاح والحصول على ميداليات، أو في بداية طريق الأمل.

عبد الرحمن حسين، بطل مصري صغير أمامه مستقبل باهر شرط الدعم والتوجيه، حيث توج عبد الرحمن  بثلاث ميداليات متنوعة في منافسات بطولة العالم للشباب ببيرو، بواقع ميداليتين ذهبيتين في الكلين والنتر والمجموع وميدالية فضية في الخطف، في منافسات وزن 67 كجم.. استمر.

نتناقش يوميًا ع الطاير.. راسلني!

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ع الطاير يورجن كلوب محمد صلاح حازم إمام منتدى الإعلام الرياضي مبابي ريال مدريد ع الطایر

إقرأ أيضاً:

مشهد إتاوات يحتاج لتفسير

ظاهرة غريبة تزداد فى شوارع الجيزة يومًا بعد يوم، وهى قيام بعض الأشخاص بتحصيل مبالغ من سائقى الميكروباصات فى الذهاب والإياب دون إيصال.

وأضرب مثلًا بشارع السودان فى المسافة من إمبابة وحتى ميدان الجيزة، المشهد بات وكأن بلطجية ينتشرون على طول الطريق لتحصيل الإتاوة من نقطة إمبابة ثم المحكمة ثم أسفل كوبرى عرابى ثم عند سلم المطار ثم أرض اللواء ثم الكوبرى الخشب، ويدفع السائقون على مضض وهم يتمتمون بالشتائم ومصطلحات السخط من هؤلاء البلطجية وهذا الوضع المزرى.

الغريب أنك كلما سألت سائقًا عن هوية هؤلاء يقول «والله ما أعرف هما زادوا كده ليه المفروض أنهم تبع السرفيس أو الكارتة وكنا بندفع مرتين بس طول الطريق وفجأة زادوا وتلاقى ٢ أو ٣ واقفين مع بعض قدام العربية ويخبط على الزجاج مشيرًا بالدفع وطبعًا نضطر للدفع أحسن من تكسير العربية».

هالنى ما سمعت وقررت أن أركب ميكروباص على طول من الكوبرى الخشب لإمبابة والعكس واكتشفت حقيقة وقوف هؤلاء البلطجية على طول الطريق يجمعون مبالغ دون إيصالات وبالطبع تدخل هذه المبالغ جيوبهم دون حسيب أو رقيب.

بعض الأشخاص برّروا ذلك بأن السيارات التى تدفع هذه المبالغ غير مرخصة ولوحاتها مزيفة، وبالتالى هم مجبرون على الدفع، وآخرون قالوا إن هؤلاء البلطجية يجمعون مبالغ لحساب أشخاص ذوى حيثية ويتقاسمونها كل يوم.

بالطبع هراء كل ما يتردد، فهناك دولة وأؤكد أنها قوية ويد الأمن فيها تعلو على أى يد سواء حيثية أو بلطجة وهذا لا خلاف فيه.

ولكن المشهد الذى رأيته يحتاج لتفسير من هؤلاء الذين يفرضون الإتاوات على السائقين، وإذا كانوا تبع سرفيس الجيزة فلماذا لا يكون معهم إيصالات لتدخل هذه المبالغ خزينة الدولة وتتم محاسبتهم بالقرش رغم أن سرفيس الجيزة يحتاج لغربلة وإعادة صياغة؟ وإذا كانوا بلطجية يفرضون إتاوات فكيف تسمح الدولة بتركهم هكذا فى وضح النهار يفرضون الإتاوات وكأننا عدنا إلى عصر الحرافيش؟ وإذا كانت السيارات التى تسير بدون تراخيص ولوحاتها مزيفة فكيف سمحت شرطة المرور بهذه المهزلة وفى قلب منطقة راقية كالمهندسين وشارع شهير كشارع السودان؟

مطلوب كشف غموض هذا المشهد الغريب للرأى العام، مطلوب أن نعرف من هؤلاء؟ وما هذه المبالغ التى يتم تحصيلها ولصالح من؟ وأنا على يقين تام أن الأمن المصرى قادر على الكشف والسيطرة والقضاء على أى ظاهرة سلبية فى الشارع.

[email protected]

 

مقالات مشابهة

  • مشهد تمثيلي بين مالكوم وصديقه .. فيديو
  • تحقيق إسرائيلي في مزاعم صحفية بشأن هروب السنوار إلى إيران
  • تقرير عن فضيحة تسريبات صحف عبرية.. من ضمنها مزاعم هروب السنوار إلى إيران
  • تقرير عن فضيحة تسريبات صحف عبرية.. من ضمنها مزاعم هروب السنوار لإيران
  • معالي سعيد محمد الطاير يكرّم 194 موظفاً وموظفة فازوا بجوائز “نجوم ديوا” 2024
  • في مشهد مهيب: حضرموت تشهد تنفيذ حكم الإعدام بحق قاتل رائد مزروع!
  • مطر الطاير: رؤية محمد بن راشد تحمل بُعداً مستقبلياً
  • مشهد إتاوات يحتاج لتفسير
  • "هروب وهجوم واستفزاز".. أبرز تصريحات ترامب في المناظرة الرئاسية ضد هاريس
  • استشارية نفسية تهاجم محامي المساكنة: لديه عوار أخلاقي (فيديو)