أطلق العدو الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، نيران رشاشاته الثقيلة على بلدة عيتا الشعب في القطاع الأوسط، ما أدى الى اضرار جسيمة في الممتلكات.

واستمر تحليق الطيران الحربي والاستطلاعي والمسيّر طوال الليل وحتى صباح اليوم، فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط في قضاءي صور وبنت جبيل.

كما اطلق العدو ليلا، القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الأزرق، ترافق ذلك مع قصف مدفعي طال أطراف بلدات الضهيرة ورامية وعيتا الشعب.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

قطار يصطدم بشاحنة تحمل دبابة عسكرية في جنوب كارولينا تسبب بأضرار جسيمة.. أشبه بانفجار قنبلة

شهدت مدينة غوس كريك في ولاية جنوب كارولينا حادث تصادم مروع يوم الخميس، حيث اصطدم قطار بشاحنة مجرورة كانت تحمل مركبة عسكرية.

اعلان

أفاد شهود عيان أن مجرورة الشاحنة علقت على مسارات السكك الحديدية ولم تتمكن من الابتعاد عن مسار القطار القادم، فتمّ الاصطدام بين القطار الذي كان ينقل بضائع، والشاحنة التي كانت تحمل مركبة مدفعية متنقلة من طراز  M109 Paladin Howitzer، مما أدى إلى إلحاق أضرار كبيرة بالمكان.

ردود الفعل

وقد تمكنت جينيفر كلينتون وابنها من توثيق الحادث عبر الفيديو أثناء وجودهما في سيارتهما الخاصة. وأكدت كلينتون لشبكة فوكس نيوز الرقمية قائلة: "ابني يشعر ببعض الارتباك، لكننا بخير"، مضيفةً أنه "كان من المؤلم رؤية ذلك" عن كثب.

كما أفاد شهود عيان أن الشاحنة ذات الـ 18 عجلة لاقت صعوبات جراء عطل أثناء محاولتها عبور مسار القطار.

الأضرار والإصاباتاصطدم قطار بعد ظهر يوم الخميس بشاحنة يحمل عربة مدفعية متحركة ذات 18 عجلة عند تقاطع سكة حديد في غوس كريك، ساوث كارولينا (جينيفر كلينتون) ساوث كارولينا (جينيفر كلينتون)

وقد تم أغلاق أجزاء من الطريق لفترة طويلة بسبب الأضرار الكبيرة التي لحقت بالتقاطع نتيجة الحادث، وبحسب شرطة غوس كريك، لم يُسجل أي إصابات، إلا أن الرجل الذي شوهد وهو يخرج من الشاحنة رفض تلقي العلاج الطبي.

فيما لم يتم الكشف عن الوحدة العسكرية التي تنتمي إليها المدفعية، ولا عن حجم الأضرار التي لحقت بالقطار والشاحنة والمركبة العسكرية.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية حادث قطار يسفر عن مقتل اثنين وإصابة 34 شخصا في تونس حادث قطارات الهند.. عائلات تسعى للتعرف على ضحايا بين جثث مشوهة ومتفحمة فيديو: حادث قطار يسفر عن مقتل ثلاثة وإصابة العشرات في جمهورية التشيك حادث قطار الولايات المتحدة الأمريكية دبابة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة: قتلى وجرحى نتيجة غارات إسرائيلية مستمرة بالقطاع والسنوار يوجه رسالة إلى نصر الله يعرض الآن Next روسيا تطرد 6 دبلوماسيين بريطانيين بتهمة التجسس والأنشطة التخريبية يعرض الآن Next فيتنام: ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار ياغي إلى 233 قتيلا بعد العثور على مزيد من الجثث يعرض الآن Next كوريا الشمالية تكشف عن منشأة سرية لتخصيب اليورانيوم وكيم يدعو لصنع المزيد من الأسلحة النووية يعرض الآن Next عائلات الأسرى الإسرائيليين في غزة يغلقون جسرا بتل أبيب ويتهمون نتنياهو وزوجته بممارسة الإرهاب النفسي اعلانالاكثر قراءة غوتيريش: غياب المحاسبة على قتل موظفي الأمم المتحدة في غزة "غير مقبول" في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية عملية كوماندوز إسرائيلية في سوريا: الاستيلاء على ملفات إيرانية وأسر جنديين والحرس الثوري ينفي سير تاريخي في الفضاء: ملياردير يتجول خارج كبسولة سبيس إكس على ارتفاع مئات الأميال تباين الآراء في الاتحاد الأوروبي: سانشيز يدعو لإعادة النظر في الرسوم الجمركية على السيارات الكهربائية الصينية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا إيطاليا قطاع غزة الحرب في أوكرانيا فلاديمير بوتين سعر الفائدة هولندا روسيا الاتحاد الأوروبي أسلحة نووية تضخم Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • قطار يصطدم بشاحنة تحمل دبابة عسكرية في جنوب كارولينا تسبب بأضرار جسيمة.. أشبه بانفجار قنبلة
  • عائلة كانت في داخله... العدوّ الإسرائيليّ أطلق النار على منزل في علما الشعب
  • المحكمة الإدارية تعزل رسمياً رئيس جماعة القنيطرة ونائبيه بسبب خروقات جسيمة
  • رشقات نارية باتجاه الأحراج المتاخمة للناقورة فجرا
  • تفاصيل 9 عمليات نفذها حزب الله ضد الاحتلال.. في اليوم الـ 341
  • جامعة صنعاء تنظم فعالية مركزية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • 3 عمليّات لـحزب الله ضدّ إسرائيل... إليكم ما استهدفه اليوم
  • اليوم 341 من العدوان: 26 شهيدا في قصف العدو المتواصل على قطاع غزة
  • تحطم طائرة إسرائيلية في غزة صباح اليوم ومقتل وإصابة 13 شخصًا
  • خسائر جسيمة وعشرات الضحايا جراء فيضانات نيجيريا