تعد قناة وناسة واحدة من القنوات الرائدة التي تهتم بتقديم محتوى مميز للأطفال، حيث تجمع بين الترفيه والتعليم من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأغاني والأناشيد التي تساهم في تطوير مهارات الأطفال وقدراتهم العقلية، ونظرًا لأهمية القناة وشعبيتها الكبيرة بين الأطفال في مصر والوطن العربي، يسعى الكثير من الأمهات وأولياء الأمور لضبط تردد قناة وناسة الجديد 2024 على أجهزتهم لضمان استمرار أطفالهم في الاستمتاع بهذا المحتوى القيم.

تردد قناة وناسة بيبي الجديد 2024 على النايل سات

إذا كنت تبحث عن التردد الجديد لقناة وناسة بيبي 2024 على النايل سات، فإليك التفاصيل:

التردد: 11470 و11430معدل الترميز: 27500الاستقطاب: عمودي (V)معامل تصحيح الخطأ: 5/6الجودة: HDتردد قناة وناسة بيبي الجديد على عرب سات

لضبط قناة وناسة بيبي على القمر الصناعي عرب سات، استخدم التردد التالي:

التردد: 11270الاستقطاب: عمودي (V)معدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 3/4الجودة: SDطريقة ضبط قناة وناسة الجديد على التلفاز

إذا كنت ترغب في ضبط تردد قناة وناسة الجديد على جهاز التلفاز الخاص بك، يمكنك اتباع الخطوات البسيطة التالية:

الدخول إلى قائمة الإعدادات:

استخدم جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى قائمة الإعدادات على جهاز التلفاز.

اختيار ضبط القناة:

اختر من بين الخيارات المتاحة خيار "ضبط القناة" أو "تنزيل القنوات".

إدخال بيانات القناة:

قم بإدخال التردد وجميع البيانات الأخرى المطلوبة مثل معدل الترميز ومعامل الاستقطاب.

الضغط على زر ضبط:

بعد إدخال البيانات، اضغط على زر "ضبط" أو "بحث" لبدء عملية البحث عن القناة.

تثبيت القناة:

انتظر قليلًا حتى يتم تثبيت القناة على جهازك وستتمكن من مشاهدتها على القمر الصناعي الذي قمت باختياره.محتوى قناة وناسة للأطفال

تقدم قناة وناسة بيبي مجموعة واسعة من الأغاني والأناشيد التي تركز على الترفيه والتعلم في آن واحد، وبعض من أشهر البرامج التي تعرضها القناة تشمل مغامرات الثنائي المحبوب "لولو وميدو"، والعديد من الأناشيد التعليمية التي تساعد الأطفال على تعلم الألوان، الأرقام، والحروف بطريقة ممتعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تردد قناة وناسة 2024 قناة وناسة الجدید تردد قناة وناسة

إقرأ أيضاً:

عرض فيلم وثائق بيبي رغم معارضة نتنياهو.. تحقيقات مسرّبة واتهامات بالفساد

على الرغم من محاولات رئيس الوزراء الإسرائيلي منعه، شهدت فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي عرض فيلم "وثائق بيبي" الذي تضمن فيديوهات مسربة لاستجواب بنيامين نتنياهو.

ويُظهر الفيلم الوثائقي -من إنتاج أليكس جيبني وإخراج أليكسيس بلوم- مقاطع لاستجواب الشرطة الإسرائيلية لنتنياهو بشأن مزاعم الفساد، وفيديوهات لم تُعرض من قبل من التحقيق الذي أدى إلى رفع دعوى قضائية ضده في عام 2019.

ويلمح "وثائق بيبي" إلى أن رئيس الوزراء يتعمد إطالة الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، التي حصدت أكثر من 40 ألف شهيد حتى الآن، لتجنب عقوبة السجن المحتملة الناجمة عن اتهامات الفساد الموجهة له.

طلب مرفوض

وقبيل العرض الأول للفيلم، قدم نتنياهو طلبا إلى المحكمة المركزية في القدس لعقد جلسة استماع عاجلة، مطالبا بمنع عرض الفيلم ونشر وثائق من جلسات محاكمته بتهم الفساد.

من جانبها، رفضت المحكمة طلب رئيس الوزراء -أول أمس الاثنين- ولم تعترض على عرض الفيلم في مهرجان تورنتو السينمائي في كندا، ولكنها فتحت الباب أمام الاستئناف حول عرض العمل في إسرائيل.

Alex Gibney on why the film is prevented from official release in Israel because of unique privacy laws about testimony, but rest of world isn't under same restrictions. #TheBibiFiles #tiff24 pic.twitter.com/GTyIUSleX1

— Jason Gorber (@filmfest_ca) September 10, 2024

المشاهد المسربة

وفي تفاصيل المشاهد المسربة التي تظهر في الفيلم، فقد سجلت الشرطة مقاطع فيديو استجواب نتنياهو في مكتبه بين عامي 2016 و2018، قبل أن يوجه الادعاء العام له اتهامات رسمية بالفساد.

وتتضمن اللقطات -التي جمعت ضمن التحقيقات بتهم الرشوة والاحتيال وخيانة الأمانة فيما يعرف بـ"قضية الهدايا"- مشاهد لنتنياهو وهو يتحدث عن مزاعم بأنه هو وزوجته سارة قبلا هدايا من المنتج الهوليودي أرنون ميلشان.

كما يظهر العديد من الشهود الذين عملوا لصالح ميلشان ونتنياهو وهم يتحدثون إلى الشرطة، ويرسمون صورة للهدايا المنتظمة التي زعموا تلقي عائلة نتنياهو لها مقابل الحصول على خدمات.

ومن بين هذه الخدمات تمديد الإعفاء الضريبي الهامشي الذي استفاد منه ميلشان. ويزعم نتنياهو أن تدخله غير المعتاد فيما يتعلق بالإعفاء الضريبي كان لصالح الدولة، وليس ميلشان.

وتعد القضية "1000" أو ما تعرف أيضا باسم قضية “الهدايا” أبرز تهم الفساد وتلقي الرشاوى التي يواجهها نتنياهو، وتشمله وعائلته بسبب مزاعم حول تلقيهم هدايا ثمينة، من بينها مجوهرات لزوجته سارة من أثرياء بارزين.

"فساد نتنياهو يعرض الرهائن للخطر"

وفي قاعة العرض، رفع بعض المتفرجين لافتات كتبوا عليها عبارات مثل "فساد نتنياهو يعرض الرهائن للخطر"، داعين الحكومة الإسرائيلية إلى التحرك السريع لتأمين إطلاق سراح الأسرى وتأمين وقف إطلاق النار في غزة قبل فوات الأوان.

وطالب العديد على منصات التواصل الاجتماعي بمشاهدة ما يقوم به نتنياهو من فساد.

‘I’ve never seen the depth of moral corruption’: Bibi Files screens at TIFF https://t.co/8fU9isj69f

— Dr. Ingrid Mattson (@IngridMattson) September 10, 2024

يشار إلى أن الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة أسفرت منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول 2023 عن استشهاد 41 ألفا و20 فلسطينيا، أغلبهم من الأطفال والنساء، وإصابة 94 ألفا و925 آخرين، في حين لا تزال فرق الدفاع المدني تحاول الوصول إلى آلاف الضحايا تحت الركام.

مقالات مشابهة

  • روسيا تُجهز النووي للرد على مغامرات أمريكا.. فيديو
  • مجلس نينوى: المحافظة خالية من الدكات العشائرية و80% من الخلافات تنتهي دون مشاكل
  • مجلس نينوى: المحافظة خالية من الدكات العشائرية و80% من الخلافات تنتهي دون مشاكل - عاجل
  • اعرف تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2024
  • تردد قناة أبو ظبي الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • «ولادك هيحبوها».. طريقة عمل «الزلابية» بالمنزل
  • تقرير: ترامب "كذب" 6 مرات خلال مناظرته مع هاريس
  • عرض فيلم وثائق بيبي رغم معارضة نتنياهو.. تحقيقات مسرّبة واتهامات بالفساد
  • العهد الجديد للسفر: الذكاء الاصطناعي والروبوتات والتجارب التجديدية
  • ترتيب الدوري السعودي 2024-2025 قبل بداية الجولة الثالثة