بوابة الفجر:
2024-09-13@17:33:03 GMT

أكتوبر.. عمرو دياب يبدأ حفلات موسم الكويت

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

سيبدأ النجم العالمي عمرو دياب سلسلة حفلات "موسم الكويت" في "الأرينا كويت" يوم 24 أكتوبر المقبل، تحت تنظيم شركة باشا جروب.

 

وفي هذا السياق، صرح حسين موسى، الرئيس التنفيذي للشركة، قائلًا: "سيستقبل الجمهور الكويتي موسمًا غنائيًا استثنائيًا، حيث يفتتحه عمرو دياب في حفل ضخم يوم الخميس 24 أكتوبر في الأرينا كويت، سيكون الحفل بداية مميزة ومختلفة لهذا الموسم".

 

وأشاد موسى بالتعاون مع الهضبة عمرو دياب للمرة الثانية على التوالي؛ حيث أن حفله السابق شهد نجاحا كبيرا بإشادة الجمهور.

 

وتابع: “الهضبة نجم كبير صاحب مسيرة فنية حافلة وتكرار التعاون بيننا يعكس مدى ثقته فينا كشركة منظمة”.

 

حفلات عمرو دياب

 

ومن ناحية اخري، يحيي عمرو دياب حفلًا في دبي بالإمارات العربية المتحدة، يوم 31 ديسمبر ضمن احتفالات رأس السنة 2024،بينما أحيا الهضبة حفلا غنائيا ساهرا له ليلة السبت 18 نوفمبر، في أرينا دبي، بحضور جماهيري كبير ملأ مقر الحفل، وقدم عمرو خلال الحفل، باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، منها أغنية يا قمر، التي لم يطرحها حتى الآن، وهي من كلمات مصطفى حدوتة وألحان عمرو دياب وتوزيع وسام عبد المنعم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال عمرو دياب الفجر الفني آخر حفلات عمرو دياب أحدث حفلات عمرو دياب عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

متى يبدأ شهر رمضان 2025/1446؟

لم يتبق سوى بضعة أشهر على حلول شهر رمضان لعام 2025/1446، حيث تشير الحسابات الفلكية إلى أن بداية الشهر الفضيل ستكون يوم السبت 1 مارس/آذار 2025.

وسيتم تحري الهلال بعد مغيب شمس يوم الجمعة 29 شعبان 1446 الموافق 28 فبراير/شباط 2025 لتحديد الموعد الدقيق لبداية الصيام.

وكما هو معروف، تعتمد الكثير من الدول العربية والإسلامية على الرؤية الشرعية للهلال باستخدام المراصد الفلكية امتثالًا لحديث النبي محمد صلى الله عليه وسلم "لا تصوموا حتى تروا الهلال، ولا تفطروا حتى تروه، فإن غُمَّ عليكم فاقْدُروا له". ومن المتوقع أن تدعو الدول الإسلامية إلى تحري الهلال مساء تلك الجمعة، ليتم الإعلان الرسمي عن بداية الشهر الفضيل بعد التثبت من الرؤية الشرعية.

وفي السعودية، من المقرر أن تعقد المحكمة العليا جلسة رسمية لتحري هلال رمضان في منطقة حوطة سدير شمال العاصمة الرياض، حيث يتولى الرؤاة المشهورون رصد الهلال باستخدام أحدث المعدات الفلكية. ويعد هذا الإجراء جزءا من التقاليد السنوية التي تعتمدها المملكة لتحديد بداية رمضان وعيد الفطر.

وفي المقابل، تعتمد بعض الدول، مثل تركيا، على الحسابات الفلكية لتحديد بداية الشهر. وبحسب روزنامة رئاسة الشؤون الدينية في تركيا، فإن السبت 1 مارس/آذار 2025 سيكون أول أيام رمضان، على أن يكون السبت 29 مارس/آذار 2025 آخر أيام الشهر الفضيل، ويكون الأحد 30 مارس/آذار من العام نفسه أول أيام عيد الفطر.

ومن المتوقع أن يتفاوت عدد ساعات الصيام في الدول الإسلامية خلال شهر رمضان 2025. في الأيام الأولى، ستكون ساعات الصيام أقصر، حيث تقدر بقرابة 13 ساعة في العديد من الدول العربية، بما في ذلك السعودية ومصر والإمارات وقطر والكويت. ومع تقدم الأيام، تزداد ساعات الصيام تدريجيا لتقترب من 14 ساعة مع نهاية الشهر الفضيل.

سيلاحظ المسلمون في مختلف أنحاء العالم زيادة تدريجية في ساعات الصيام اليومية، إذ سيكون اليوم الأول من رمضان هو الأقصر في عدد ساعات الصيام، في حين سيشهد اليوم الأخير أطول ساعات الصيام، مما يعكس التغير الطبيعي في طول النهار مع مرور الأيام.

مقالات مشابهة

  • «أزهرية كفر الشيخ» تختتم فعاليات الأنشطة الصيفية وتكرّم المشاركين
  • مهرجان لحظات العلا.. شروط دخول حفل عمرو دياب
  • روبي تختتم حفلات الصيف مع جمهورها في الساحل الشمالي
  • محمد أكرم دياب يكتب: 10 قراءات للقرآن "خالي عمل"
  • "تشابه أسماء" يثير ضجة حول وفاة مايا دياب
  • آمال ماهر تعود بقوة في حفل ضخم باليوم الوطني السعودي الـ94
  • عمر دياب أحيا زفافها.. من هي مايا رعيدي ملكة جمال لبنان؟
  • أسعار برامج عمرة المولد النبوي..«الشعبي» يبدأ من 32 ألف جنيه
  • الشريعي: أحمد دياب أساء اختيار أدواته ومنهم "عامر حسين".. وحال ترشحه فلن أتواجد في انتخابات الرابطة
  • متى يبدأ شهر رمضان 2025/1446؟