غادر القاهرة منذ قليل محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، متوجهًا إلى فرنسا لإتمام انتقاله لنادي نيس.

ما سبب تأخر نيس الفرنسي في إعلان تعاقده مع محمد عبد المنعم؟.. رئيس النادي يوضح آخر تطورات انضمام محمد عبد المنعم لنادي نيس الفرنسي

وكان النادي الأهلي قد اتفق في وقت سابق مع النادي الفرنسي على انضمام المدافع الدولي إلى صفوفه مقابل ٤ مليون يورو.

ومن المقرر أن يخضع عبد المنعم للكشف الطبي في نادي نيس قبل إعلان النادي الفرنسي التعاقد معه بشكل رسمي.

وكان النادي الأهلي قد وافق على رحيل عبد المنعم إلى نادي نيس الفرنسي بسبب رغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عبد المنعم نادي نيس الفرنسي الأهلي احتراف محمد عبد المنعم الدوري الفرنسي محمد عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

لو مير يعتزل السياسة: وزير المالية الفرنسي يستقيل وسط فوضى نتائج الانتخابات

استقال وزير المالية الفرنسي برونو لو مير من منصبه يوم الخميس، مشيراً إلى عزمه على ترك السياسة، وذلك بعد نتائج الانتخابات التشريعية الفرنسية التي أسفرت عن حالة من عدم اليقين حول اقتصاد البلاد.

اعلان

في خطابه الوداعي الذي حضره 1,200 شخص، قال لو مير: "أصدقائي الأعزاء، أنا راحل. كما يقول ميشيل ساردو، أحبكم، لكنني راحل". وأضاف أن النسبة المستهدفة من قبل الحكومة بلغت 4.9%، وهو ما يتجاوز بشكل كبير النتائج المتوقعة بسبب انخفاض النمو في فرنسا وتراجع الإيرادات الضريبية.

أشار لو مير في وقت سابق إلى ضرورة "إعادة ضبط المالية العامة"، وهو ما يتطلب عزيمة واستراتيجية وتماسكاً كبيرين، ولكن نتائج الانتخابات الأخيرة أعاقت جهوده.

Relatedوزير فرنسي يصف تحويل أشخاص معونات الدولة الاجتماعية إلى ذويهم في المغرب العربي "بالاحتيال المالي"وزير المالية الفرنسي: أوروبا يجب أن تقف بحزم ضد المساعدات الأمريكية للصناعةوزير المالية الفرنسي يلوح بفرض عقوبات على واشنطن إذا رفضت حل النزاع حول إيرباص مقابلة مع وزير المالية الفرنسي ميشيل سابان

فاز حزب "الجبهة الشعبية الجديدة" اليساري المتطرف بـ182 مقعدًا، ليحل في الصدارة، بينما حل حزب "العمل" الوسطي للرئيس إيمانويل ماكرون وبرونو لو مير في المركز الثاني بـ168 مقعدًا. في حين حصل الحزب اليميني المتطرف "التجمع الوطني" وحلفاؤه على 143 مقعدًا.

مع عدم تمكن أي حزب من الحصول على أغلبية مطلقة، لا يزال مسار فرنسا السياسي غير واضح.

وعين ماكرون المحافظ ميشيل بارنييه رئيساً جديداً للوزراء، لكن بارنييه لم يشكل حكومة بعد.

وقال بارنييه يوم الأربعاء إن الحكومة الجديدة ستكون جاهزة "الأسبوع المقبل"، بينما تعهد قادة الجبهة الشعبية الجديدة بعدم دعم أي حكومة لا يقودونها.

رئيس الوزراء الفرنسي الجديد ميشيل بارنييه يلقي خطابًا خلال حفل تسليم السلطة، الخميس 5 سبتمبر/أيلول 2024 في باريسMichel Euler/AP

و شكر لو مير الوزراء الذين عملوا معه، وقال: "اخترنا الاستقرار المالي ضد تقلبات الضرائب، وأعدنا تقييم العمل ضد تدهور الطبقة الوسطى، وبدأنا إعادة تصنيع المناطق ضد التهجير الجماعي، وجعلنا فرنسا الأكثر جاذبية في أوروبا ضد الانتقادات."

من الجدير بالذكر أن لو مير تولى منصب وزير المالية قبل أكثر من سبع سنوات، وواجه تحديات كبيرة، بما في ذلك مواجهة عجز الميزانية. في عام 2023، اتسع عجز الميزانية العامة للقطاع العام في فرنسا بشكل أكبر من المتوقع، حيث بلغ 5.5% من الناتج الاقتصادي.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فرنسا تحبط 3 مؤامرات لاستهداف الأولمبياد: اعتقال خمسة مشتبه بهم وتخطيط للهجوم على مؤسسات إسرائيلية تظاهرات حاشدة في فرنسا احتجاجاً على تعيين ماكرون لبارنييه رئيساً للوزراء فرنسا: بارنييه أمام اختبار حاسم وماكرون يعول على 'رجل المفاوضات' لإنقاذ باريس من العقوبات الأوروبية حكومة الاقتصاد الكلي فرنسا الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 إيمانويل ماكرون اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الحرب على غزة في يومها لـ342: قصف متواصل على القطاع ودعوات وقف إطلاق النار لا تجد آذانا صاغية يعرض الآن Next عاجل. روسيا تعلن تحرير 10 بلدات في مقاطعة كورسك خلال 48 ساعة يعرض الآن Next من بيروت.. بوريل يدعو لإنهاء فوري للحرب في غزة ويؤكد أن الاتحاد الأوروبي يقف إلى جانب لبنان يعرض الآن Next عاجل. سير تاريخي في الفضاء: ملياردير يتجول خارج كبسولة سبيس إكس على ارتفاع مئات الأميال يعرض الآن Next الحرائق تلتهم جنوب كاليفورنيا ورجال الإطفاء يتسابقون مع الزمن لإخمادها اعلانالاكثر قراءة الهيئة المستقلة للانتخابات في الأردن تعلن فوز حزب جبهة العمل الإسلامي بـ31 مقعدًا المناظرة الرئاسية الأميركية الأولى بين هاريس وترامب: حرب ضروس إليكم من فاز فيها في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية الكرملين: روسيا سترد على الضربات ضد أراضيها بالشكل المناسب على شواطئ ريو دي جانيرو.. البرازيل تكشف عن ولادة نجم جديد لكرة القدم الطائرة من فصيلة الكلاب! اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني وسائل التواصل الاجتماعي اعتداء إسرائيل قصف دونالد ترامب إسبانيا فيتنام الاتحاد الأوروبي قطاع غزة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين - أونروا مراهقون مناظرة انتخابية Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • نجمة نيس الفرنسي تكشف كواليس مؤتمر محمد عبد المنعم
  • نجم الأهلي السابق: عبدالمنعم يحتاج لموسمين في فرنسا قبل الانتقال لنادٍ أكبر
  • القضاء الفرنسي يدين نجل قيادي في جبهة البوليساريو
  • «ليس غريبًا عليهم هذا الأمر».. محمد عبد المنعم يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي
  • فيديو.. كواليس مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم كـ لاعب لنادي نيس
  • لو مير يعتزل السياسة: وزير المالية الفرنسي يستقيل وسط فوضى نتائج الانتخابات
  • نادي نيس الفرنسي يقدم لاعبه الجديد محمد عبد المنعم في مؤتمر صحفي
  • بعد ريحل عبد المنعم.. الأهلي يتلقى 130 مليون جنيه من نيس الفرنسي
  • رسميًا.. موعد تقديم محمد عبد المنعم في نيس الفرنسي
  • نيس الفرنسي يُعلن موعد تقديم محمد عبدالمنعم